فقد بدأت إدارة جميعة البر الخيرية المتواجدة فى السديرة بجنوب الطائف, فى إستقبال طلبات المواطنين الذين لديهم الرغبة فى التسجيل فى حساب المواطن, وذلك لكي يتم وقف إستغلال بعض أصحاب محلات التعقيب والخدمات.

وقد جاء ذلك تماشيا مع توجيهات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية, ممثلة فى مركز التمنية الإجتماعية فى مدينة الطائف, وذلك بالإستعداد لإستقبال المواطنين لكي يتم تسهيل عملية التسجيل, وقد تم تسجيل عدد كبير عن طريق موظفي الجمعية.

هذا وقد قامت الجمعية بتخصيص وقتا للتسجيل فى خلال فترة الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الثانية عشرة يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت, حيث سيتم استقبال الراغبين فى التسجيل والقيام بعمل اللازم لهم حتي الإنتهاء من عملية التسجيل, ويتم القيام بأعمال الجمعية فى باقي ساعات الدوام.

وقام مدير عام الجمعية سليمان الوذيناني, بالقيام بالتوجيه الوزاري الكريم بضرورة أن يتم فتح أبواب الجمعيات لإستقبال المواطنين, حيث قد لوحظ بأن هناك استغلال كبير من قبل أصحاب بعض المحلات بتقاضي أموال للتسجيل فى حساب المواضن, حيث قد قام أحد المواطنين بالإفادة بان أحد المحلات قد طلب منه مبلغ ٦٠ ريال نظير التسجيل.

أضف تعليقاً