اتخذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعض الاجراءات الجديدة فيما يخص الملعب المخصص للمجموعة الرابعة لدوري امم ابطال افريقيا التى تضم كل من مصر ومالي وغانا واوغندا حيث تضمنت تلك الاجراءات ان تجري المنتخبات عملية الاحماء فى اماكن خارج الملعب كغرفة الملابس .

وقد اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قراره بمنع اجراء تمارين الاحماء على ارضية ملعب بورت جنتي حتى لا تتضرر ارضية الملعب المنهكة فى الاساس .

وقد اخطر الاتحاد المنتخبات المشاركة فى المجموعة الرابعة بهذا القرار الذي يبدو غريبا خلال الاجتماع الفني لمباراة مصر واوغندا .

وقد اعرب المدير الفني للمنتخب المصري الارجنتيني هيكتور كوبر عن استغرابه للقرار الذي لم يتخذ منذ اكثر من ثلاثون عاما مشيرا الى ان المنتخب سيتعامل مع الامر .

واضاف كوبر ان كافة المنتخبات التى تقع ضمن المجموعة الرابعة من دروي امم ابطال افريقية ليست بالسهلة او الهينة ، مشيرا الى ان المنتخب المصري لن يقع فى خطأ الاستهانة باى فريق .

واوضح ان الجهاز الفني للمنتخب قد قام بدراسة منتخب اوغندا المقرر لقائه خلال مباراة يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري على ملعب بورت جنتي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري امم ابطال افريقيا 2017 بالجابون .

واكد على ان الجمهور المصري لديه امنيات وتطلعات خلال البطولة ومتعطشا لتمكن فريقه من الانتصار على منتخب اوغندا ، لاسيما بعد الاداء الباهت الذي اظهره خلال مباراة مالي ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة للبطولة والتى انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين .

ومن المقرر ان يواجه المنتخب المصري نظيره الاوغندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري امم افريقيا 2017 المقامة فى الجابون غدا السبت الموافق 21 م يناير الجاري على ملعب بورت جنتي بالعاصمة الجابونية بورت جنتل فى تمام الساعة التاسعة مساءا على ان يواجه منتخب مالي نظيره الغاني ضمن نفس الجولة .

ويذكر ان منتخب مصر قد تعادل سلبيا امام منتخب مالي خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي الموافق 17 من يناير الجاري ، بعد ان ابلى الاعبي المنتخب بلاءا سيئا خلال المباراة فيما نجح منتخب غانا فى الانتصار على منتخب اوغندا .

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة اوغندا من خلال اجراء التدريبات الرياضية وفرض الجمل التكتيكية والفنية ، والتركيز على نقاط الضعف فى منتخب اوغندا ، وتفادي الاخطاء السابقة خلال مباراة مالي التى ادت الى تعادل الفريقين دون اهداف

وقد غابت مصر عن المشاركة فى بطولة دوري امم افريقيا سبع سنوات متتالية حالت دون تأهلها للبطولة ثلاث نسخ فيما احرزتها ثلاث مرات متتالية فى انجاز غير مسبوق .

أضف تعليقاً