من المقرر بأن تكون مباراة الوحدات وضيفه بنجالورو الهندي بإدارة طاقم تحكيم ماليزي , التى ستم خوضها فى يوم الثلاثاء القادم, على أرض استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فى الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال آسيا.

وطاقم الحكام الماليزي يتكون من نافور أمبر نور “للساحة”, ويقوم بمعاونته كلا من محمد يسري, ومعاذي عابدين, فيما سوف يكون نظمي نصر الديم حكما رابعا.

وأما عن مراقبة المباراة فستكون من مسئولية الصيني ليو جينسونج, فيما سيكون الإماراتي خالد الدوخي مقيما للحكام.

ومن المنتظر بان يصل وفد بنجالورو إلي العاصمة الأردنية عمان يوم غد الاحد, حيث سوف يقوم بخوض حصتين تدريبتين قبل أن تبدأ المباراة.

والفائر من لقاء الوحدات وبنجالورو سوف يقوم بالحلول فى يوم ٧ فبراير/شباط القادم كضيفا على فريق الوحدة الإماراتي فى ضمن الأدوار التهميدية للبطولة.

ويعتبر بنجالورو الذى قد تأسس فى عام ٢٠١٣ من الفرق القوية, حيث قام بإحتلال وصافة النسخة السابقة من بطولة كأس الغتحاد الآسيوي, بعدما خسر أمام القوة الجوية العراقي بهدف فى المباراة النهائية.

وفى المقابل, فنجد بأن الوجادة وعلى الرغم من هطول الثلوج وبرودة الأجواء فإنه سوف يقوم اليوم بمواصلة تدريباته بكامل نجومة بعد إنضمام اللاعبين الدوليين الذىين قد تغيبو فى طيلة الفترة السابقة بإنخراطهم فى معسكر المنتخب الأردني فى الإمارات.

المصدر: عالم انوثتك للأخبار الرياضية

أضف تعليقاً