فمن المقرر بان يوم الاهلي السعودي بإستضافة نظيره العين الإماراتي فى قمة مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال آسيا, وذلك من المقرر بان يتم خوضه على أرض ملعب “الجوهرة المشعة” فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية, فى وقت سوف يلتقي فيه الأهلي الإماراتي مع التعاون السعودي على أرضية ملعب راشد فى مدينة دبي فى ضمن منافسات المجموعة الأولي من نفس هذا الدور.

ففى المباراة الأبرز, سوف يحل الزعيم الإماراتي ضيفا ثقيلا على الفريق الملكي السعودي, وذلك فى لقاء متجدد بعد أن قام الفريقان بالتواجه فى دور المجموعات للنسخة الماضية للبطولة, ونجح نادي العين فى حسمه المواجهتين إلي صالحه.

فبعد ان قام بتحقيق العلامة الكاملة من مباراتيه فى المجموعة, يبدو بان الأهلي السعودي الآن فى أحسن حالاته آسيويا, على الرغم من أنه لا يقوم بتقديم أفضل مستوياته على المستوي المحلي, وهو الامر الذي سوف يعطيه الدافع الأكبر لكي يقوم بحصد النقاط الثلاث من أمام العين والحفاظ على صدارته للمجموعة.

وبالمقابل, سوف يقوم العين الذي قام بتحقيق الفوز الهام فى مباراته الأخيرة على بونيودكور الأوزبكي, بخطف النقاط الثلاث من هذه المباراة التى تعد الثانية له على التوالي خارد قواعده, من أجل الإنقضاض على صدارة المجموعة وخطفها من الأهلي.

أمام المباراة الثانية, والتى ستقوم بالجمع بين “فرسان دبي” و”سكري القصيم”, فمن المقرر بان تكون بمثابة مدواة الجراح للفريقين إذ خسر الأهلي المباراة الأخيرة له أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدفين نظيفين, كما خسر التعاون أيضا أمام استقلال طهران الإيراني بثلاثة  أهداف نظيفة.

وتبدو حسابات هذه المجموعة مقعدة, إذ تمتلك جميع الفريق فيها ثلاث نقاط, وهو الامر الذي سوف يعمل على تصعيب مهمة الفريقين العربين, اللذين سوف يقوما بالسعي القوي لخطفي بطاقتي التأهل من الفريقين الأوزبكي والإيراني.

ويتصدر حاليا استقلال طهران لفرق المجموعة الأولي بفارق الأهداف عن لوكومتيف كشقند, فى حين يأتي الأهلي فى المركز الثالث, والتعاون أخيرا, وهو الأمر الذي سوف يعجل مباراة يوم الإثنين فى دبي حاسمة ومؤثرة فى مسار الفارسين السعودي والإماراتي.

أضف تعليقاً