التخطي إلى المحتوى
أدعية رمضان 2020.. إعرف صيغة الدعاء في اليوم الثالث (صورة)

رمضان 2020، دعاء اليوم الثالث لشهر رمضان المبارك اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهه والتمويه، واجعل لي نصيباً من كل خير تنزله فيه، بجودك يا اجود الاجودين، يا ارحم الراحمين .

بالتزامن مع قرب دخول ثالث أيام شهر رمضان المبارك 1441، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، اللهم آمين، ننشر لكم عبر هذا المقال دعاء اليوم الاول من رمضان 1441-2020، وذلك لتزائد نسبة الباحثين عبر موقع “جوجل” في هذه الليالي عن ادعية شهر رمضان المبارك لإستغلالها بالتقرب إلي الله سبحانه وتعالي متضرعين للرحمن أن يتقبل الصوم والقيام وأن يرفع عنا وعن المسلمين الوباء الذي منع الروح الرمضانية من صلاة التراويح والاعتكاف في المساجد.

إذ لا يوجد شئ في أيدينا الآن يمكن أن نفعله إلا أن ندعوا الله ليفرج عنا هذه الكربات ويحق آمالنا، ومن المعروف أن الدعاء في الليالي الرمضانية مستحاب، ولذلك سوف نقدم لكم الآن ادعية ايام شهر رمضان 1441-2020 وصور للأدعية والليالي في رمضان المبارك.

دعاء اليوم الثالث من رمضان 1441-2020

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل على محمد وال محمد ، اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزله فيه، بجودك يا أجود الأجودين ، يا أرحم الراحمين.

صورة دعاء الليلة الثالثة من شهر رمضان المبارك 1441/2020

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *