التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج “أسماء” قبول أمانة الرياض 1441 المرشحين والمرشحات

تتقدم امانة الرياض بالاعلان عن نتائج الفرز المبدئي لاسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية والفنية لديها , واعلان قائمة اسماء القبول للرجال والنساء عبر موقعها الرسمي ..

رابط استعلام “اسماء” نتائج قبول أمانة الرياض 1441

ولكافة المتقديمن بطلب توظيف في امانة الرياض للعام 1441-2020 , يمكنكم الان رجال ونساء الاطلاع على اسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً بعد اتمام عمليات الفرز والاعلان عن الاسماء عبر رابط امانة الرياض الالكتاروني الرسمي .

الوثائق المطلوب تقديمها من قبل المرشحين والمرشحات

  •  الهوية الوطنية اصل وصورة
  • وثيقة التخرج اصل وصورة ؛ ولابد من توضيح التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بها .
  • لزوم ارفاق معادلة وزارة التعليم للشهادة لجميع المرشحين الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية
  • توفير السيرة الذاتية ولابد ان يكون مدون فيها رقم جوال المرشح والبريد الإلكتروني حتى يتم استقبال الرابط الإلكتروني للمقابلات الشخصية عن بعد .

موعد “فترة” استقبال السيرة الذاتية للمقبولين الكترونياً “عن بعد”

بدأت اجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات على وظائف امانة الرياض من الأحد 19 شعبان 1441 وسوف تستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 شعبان , اي لخمسة ايام فقط .

وعن طريقة استكمال التقديم واجراء المطابقات , فانها تتم عن بعد اي عبر البريد الإلكتروني المرسل للمرشحين والمرشحات عبر الرسائل النصية ؛ وللتوضيح فان المقابله الشخصيه لا تعني القبول النهائي .

وللتنويه : فلابد من التأكيد على من لم يحضر أو تحضر المقابلة الشخصية عن بعد في الوقت والتاريخ المحدد في البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية سيعتبر ذلك عزوفاً منه أو منها عن رغبته في التوظيف , ناهيك على ان ادارة القبول والتسجيل بامانة الرياض قد دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية .

وفي حالة عدم اجتياز المقابلة سوف يتم استبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة وترشيح الأعلى نقاط بشرط اجتياز المقابلة الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *