التخطي إلى المحتوى

سي جي العربية – متابعات الغاء الاختبارات في السعودية 1441

بدأ هذا اليوم مع تصدر خبر الغاء اختبارات الجامعات النهائية 1441 في السعودية المشهد حتي أصبح متصدراً للمشهد علي موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة -تويتر- إذ تصدر هاشتاج -الغاء الاختبارات النهائية للجامعات السعودية-.

الاختبارات النهائية 1441

جاء ذك بعد مطالبة الكثير من طلاب وطالبات الجامعات في المملكة الدكتور حمد آل الشيخ -وزير التعليم- أن يعتمد الغاء الاختبارات النهائية للعام الدراسي الجاري 1441 هجرياً، خاصة وأن الوزارة التعليمية في السعودية كانت قد حسمت هذه المساله بالنسبة للمدراس إذ اعتمدت رسمياً إعتماد درجات الفصل الدراسي الاول والغاء الاختبارات النهائية، وهو ما جعل الطلاب الجامعيين يطالبون بهذا الطلب آملين أن يحققه وزير التعليم السعودي.

وعليه فقط خصصنا لكم هنا عبر -سي جي- هذا المقال لنشر كافة المستجدات واخر الاخبار المتعلقة بشأن الغاء اختبارات الجامعات النهائية للعام 1441 – 2020، ومعرفة متي موعد عقد الاختبارات الرسمية للجامعات السعودية 1441 – 2020.

موعد الاختبارات النهائية للجامعات في السعودية 1441

خرجت الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية مؤخراً بإعلان موعد إنعقاد الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات الجامعات رسمياً، إذ اوضحت إنعقادها بداية من يوم الاحد 26 ابريل 2020 ميلادياً، الموافق 3 رمضان 1441 هجرياً.

الغاء اختبارات الجامعات النهائية 1441

بعد القرار الأخير الذي أعتبره انا شخصياً -قراراً صائباً- عندما قامت -وزارة التعليم- إعلانها الغاء الاختبارات النهائية 1441 لجميع المراحل التعليمية في السعودية (المرحلة الابتدائية – المرحلة المتوسطة – المرحلة الثانوية) لما تواجهه البلاد من ظروف إستثنائية للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، وحظر التجول والحجر المنزلي الذي أصبح في بعض المناطق دائم أي طوال اليوم (24) ساعة، خرج طلاب وطالبات الجامعات السعودية مطالبين أن يتم إعتماد الغاء الاختبارات النهائية 1441 لهم أيضاً.

وفي الوقت الحالي الجميع ينتظر إعلان أي قرارات جديدة تخص الغاء الاختبارات النهائية للجامعات 1441 من الوزارة التعليمية السعودية بشكل رسمي، فهل من الممكن ان تستجيب -وزارة التعليم- لهذه المطالبات أو أنها ستعمل علي تطبيق آليات جديدة لإستمرار عمليات الاختبارات النهائية للجامعات في هذا العام الدراسي 1441.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *