التخطي إلى المحتوى
تحديث الضمان الاجتماعي.. التنمية الاجتماعية تدعوا المستفيدين لتحديث بياناتهم قبل رمضان

تقدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخراً بدعوة كافة المستفيدين من مؤسسة الضمان الاجتماعي لدخول صفحة تحديث البيانات المخصصه لكل مستفيدي بحسابه الشخصي على موقع الوزارة الالكتروني الرسمي , والمسارعة الى تحديث بياناته الشخصية والبنكية “بيانات الضمان الاجتماعي” قبل موعد ايداع معاشات الضمان لشهر رمضان 1441.

ويكمن الغرض في هذه الخطوة والمبادرة من قبل التنمية الاجتماعية , لحصر اسماء وحسابات المستفيدين المستحقين للحصول على جلّ خدمات مؤسسة الضمان الاجتماعي والتاكد من سلامة وصحة بياناتهم الرسمية ولاستيفاء طلبات استعلام المعاشات الضمانية الشهرية بشمول المبالغ المسانده للمعاش الضماني ان كانت للغذاء او لسد فواتير الكهرباء وغيرها .

وحول الغرض الاهم لاتاحة خدمة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي “البيانات” فإن هذه الخدمة ترميّ إلى  العديد من الاهداف وهي كالتالي :-

  • تبسيط إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها وذلك عن طريق مختلف القنوات بجديد التقنيات المتطورة والميسرة لكافة المنتسبين ان كانوا عوائل او افراد .
  • رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة
  • البدء بتطوير آليات الدعم للمستفيدين .
  • التمكن من التعرف على الباحثين عن عمل من أفراد الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي فان ذلك من شأنه ان يندرج ضمن إطار الجهود التي تبذلها الوزارة مع كافة مستفيديها لتمكينهم من الاعتماد على الذات.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441 رابط مباشر

ولكافة المستفيدين والراغبين بتحديث بياناته الشخصية عبر موقع وزارة العمل – صفحة تحديث الضمان الاجتماعي .

ماعليكم لاتمام عملية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي سوى الدخول على الرابط التالي (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *