التخطي إلى المحتوى
اقرأ معانا دعاء اليوم الخامس من رمضان 1441 – 2020 وتعرف علي ثواب وفضل الدعاء في رمضان

دعاء اليوم الخامس من رمضان 1441/2020 ، نقدم خدمة قراءة نص دعاء يوم 5 رمضان لجميع مرتادي “سي جي العربية” الكرام، فمع بزوغ فجر اليوم إزدات عمليات البحث في موقع “جوجل” عن نص دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك، يإتي ذلك في إطار رغبة العديد من المسلمين بكافة انحاء الكرة الأرضيه بالتقرب إلي الله سبحانه وتعالي بالاكثار من الدعاء وقراءة آيات المصحف الكريم والذكاة وقيام الليل، وننشر لكم عبر هذا التقرير الادعية الرمضاينة المأثورة والمستحبة لكل يوم وليلة في شهر رمضان الكريم بحول الله وقوته.

دعاء اليوم الخامس من رمضان 2020

الاكثار من الدعاء يعد من ابرز العبادات التى يؤديها المسلمين في جميع أيام وليالي شهر رمضان المبارك للتقرب إلي الله عز وجل، كما يقومون أيضًا بأداء بالقيام والصلاة في الثلث الأخير من الليل قبل الفجر، ونعرف جميعنا أن الصائم دعائه مستجاب ولذلك فمن افضل الاوقات لقراءة دعاء 5 رمضان عند اذان المغرب وقت الفطور.

الدعاء المستحب الدعاء به في نهار اليوم الخامس من رمضان 2020

 “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنَ الْمُسْتَغْفِرِينَ، وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ أَوْلِيَائِكَ الْمُتَّقِينَ، بِرَأْفَتِكَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ”.

دعاء اليوم 5 من رمضان وفضله

ومن أبرز الأدعية المستحبة للدعاء بها في خلال أيام وليالي هذا الشهر الكريم :

  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
  • “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.
  • “اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، و اذقني فيه حلاوة ذكرك، واوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *