التخطي إلى المحتوى
هذا موعد حركة النقل الخارجي 1441-2020 عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات.. سبب التأجيل (محدث)

شهد موقع التواصل الاجتماعي -تويتر- تداول منتسبي الوزارة التعليمية بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا هاشتاجاً جديداً يحمل عنوان (#حركة_النقل_الخارجي_1441) راغبين خلاله بمعرفة متي موعد حركة النقل الخارجي 1441-2020 وإعلان أسماء المعلمين والمعلمات بعد تصريح الوزارة بتأجيله.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الوزارة التعليمية مسبقاً عن طريقة إدخال الرغبات عبر نظام نور للمعلمات والمعلمين الراغبين بالنقل من منطقة إلي منطقة أخري، موضحة أن رابط نظام نور هو المعني فقط بتحديد وتثبيت الراغبات عبر تسجيل الدخول للحساب الشخصي للمعلمة والمعلم.

متي موعد حركة النقل الخارجي 1441

ولجميع الراغبين بمعرفة متي موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 2020 – 1441 فقد أجابت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق محددة مواعيد حركة النقل الخارجي إعتباراً من يوم الخميس 9 شعبان 1441 هجرياً، الموافق 2 ابريل 2020 ميلادياً، كموعداً رسمياً لإعلان نتائج واسماء الحركة.

ولكن مع خطورة الوضع بالمملكة السعودية بسبب إنتشار فيروس كورونا وزيادة أعداد المصابيين وفرض الحجر المنزلي والحظر الكلي بالبلاد وتعليق الدراسة بكافة المدارس السعودية، خرجت وزارة التعليم بتصريح في بيان رسمي لها أعلنت فيه عن تأجيل إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1441-1442 إلي أجل غير مسمي، مع إتخاذها كاف التدابير اللازمة لضمان مصالح المعلمين والمعلمات في خلال الفترة الحالية حيث سيتم إعادة عمليات الفرز لأسماء جميع المعلمين والمعلمات المتقدمين بطلبات النقل الخارجي.

وعليه تحرص الوزارة التعليمية السعودية بإعلان موعد جديد لنزول واعلان اسماء المعلمين والمعلمات الذين تم نقلهم في حركة النقل الخارجي للعام 1441 رسمياً حين الإنتهاء من عمليات الفرز.

رابط استعلام نتائج اسماء حركة النقل الخارجي 1441 – 1442

كما شددت وزارة التعليم علي جميع المنتسبين للتعليم من إداريين ومعملين ومعلمات التحلي بالصبر والإنتظار لحين خروج الوزارة ببيان رسمي يتم خلاله اعلان موعد نتائج حركة النقل الخارجي 1441 – 1442 للمعلمين والمعلمات بر موقع نظام نور الالكتروني المركزي في أقرب وقت بحول الله وقوته، موضحة بأنه يتوجب علي كلًا من المعلمات والمعلمين الراغبين بالاستعلام عن النتائج فور إعلانها رسمياً يمكنهم ذلك عبر الولوج إلي رابط استعلام نتائج النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور من هنا.

وزارة التعليم تؤجل موعد حركة النقل الخارجي حتي إشعار آخر

في قرار مفاجئ ومتوقع في مثل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم أجمع عامة، والسعودية خاصة، خرجت الوزارة التعليمية صباح اليوم الثلاثاء، 31 مارس 2020 ميلاديًا، معلنه عن تأجيل حركة النقل الخارجي 1441 حتي إشعار آخر.

سبب تأجيل موعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1441

وأوضحت -وزارة التعليم- بالمملكة العربية السعودية في بيان رسمي لها مؤخرًا السبب الرئيسي وراء إتخاذ قرار تأجيل حركة النقل الخارجي لكلًا من المعلمات والمعلمين للعام الجاري 1441/2020 يعود إلي الظروف الاستثنائية التى تمر بها المملكة السعودية من إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أرجعت -التعليم- سبب تأجيل الحركة هو عدم إستكمالها للتنسيقات مع وزارة المالية بالإضافة إلي وزارة الموارد البشرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *