التخطي إلى المحتوى

اليوم سوف نُستكمل سلسلة تفسير الأحلام ونُقدم لكم معنى رؤية العناق في المنام، والتي ترمز للمودة والحب، والصلح بين المتخاصمين، والاختلاط بالخير والزواج لغير المتعارفين، فرؤية العناق في المنام والحضن رمز للخير والرحمة كما هو في الواقع رمز للمحبة والاشتياق.

العناق في المنام للعزباء

  • تشير رؤية العناق في حلم العزباء لقدوم شاب صالح يحبها كثيرًا من أجل خطبتها وسوف تحصل على حياة زوجية مليئة بالحب والاهتمام والسعادة والله أعلم.
  • كما أن الرؤية رمز لقدوم خير وزرق كبير لها ربما سيكون في الزواج أو العمل أو الدراسة.

العناق للمتزوجة

  • رؤية العناق في منام المتزوجة رمز لحملها القريب وفرحتها بهذا الحمل.
  • ورؤية المعانقة في منامها مع البكاء والنحيب الشديد تدل على الفراق والله اعلم.

العناق للحامل

  • إن شاهدت السيدة الحامل في منامها العناق وكانت تحتضن زوجها دلت الرؤية على سعادتها بطفلها، كما إن الرؤية رمز للمحبة والمودة لزوجها وتفاهمهما.
  • ورؤية العناق لطفل صغير ولد في منامها دلالة على أنها سترزق بمولود أنثى، والعكس صحيح إن شاهدت أنها تحتضن طفلة صغيرة بنت دلالة على أنها سترزق بجنين ولد والله تعالى أعلى وأعلم.

العناق للمطلقة

  • رؤية العناق في حلم المرأة المطلقة رمز للحياة السعيدة التي ستقبل عليها.
  • كما تدل الرؤية على أن الله سيرزقها بزوج تقي صالح يحبها كثيرًا وسيكون العوض لها.
  • ولكن إن رأت أنها تحتضن زوجها السابق قد تدل الرؤية على الصلح بينهما ورجوعه إليها والله أعلم.

تفسير العناق الشديد في المنام

  • العناق الشديد في الحلم يدل على التمسك بالدنيا والحب الشديد لها.
  • ورؤية العناق لسيدة لا تعرفها رمز للمال الوفير والخير القادم إليك وسيكون سبب سعادة لك والله أعلم.
  • ومشاهدة الحضن الشديد للأب رمز للاحتياج إلى الاحتواء والسكينة.
  • ورؤية احتضان الأم بشرى بخبر سعيد للرأي.
  • أما عن رؤية احتضان الميت بشدة رمز للفراق والله وحده المطلع.
  • مشاهدة الزوجة كأنها تُعانق زوجها بشدة رمز للخلافات التي قد تصل لفراقهم.

رؤيا العناق والبكاء في الحلم

  • رؤية العناق ببكاء في الحلم رمز للرزق.
  • بينما مشاهدة عناق شخص ما مع نحيب وبكاء كثير دليل على الفراق.

تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله

  • تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله رمز لزواجهما والمحبة والمودة والراحة النفسية بينهما، كما إن الرؤية تدل على الحياة الزوجية السعيدة التي سيحصلون عليها.
  • أما عن رؤية المعانقة في المنام مع التقبيل رمز للسعادة والمحبة وبشرة سعيدة للرأي وخصوصًا إذا كان هذا الحضن المصحوب بالتقبيل من والدته.
  • ومن رأى أنه يعانق ويقبل رجل غير معروف رمز لسفره إلى دولة أو بلدة غريبة ولكنه سيسعد فيها.

تفسير العناق من الخلف في المنام

  • رؤية المعانقة من الخلف في منام العزباء رمز للفراغ العاطفي الذي تمر به في حياتها.
  • أما عن رؤية العناق من الخلف في منام المتزوجة من شخص ما غريب عنها رمز للمشاكل والخلافات التي بالنهاية ستتغلب عليها.
  • بينما إن رأت أن شخص تعرفه قام باحتضانها من الخلف بشكل شديد دلت الرؤية على بعدها عن زوجها واحتياجها إليه.
  • ورؤية الحضن من الخلف في حلم المطلقة رمز للمحبة التي تشعر بها تجاه شخص ما في حياتها.
  • ورؤية الحضن من الخلف في منام الرجل لغير زوجته دلالة على الرزق والمال الكثير الذي سيحصل عليه.
  • ورؤية الرجل يحتضن زوجته من الخلف تدل على المودة والتفاهم الكبير بينهما.

العناق في المنام

تفسير حلم العناق فى المنام عبر سي جي العربية , اليوم علي موقعنا ننشر لكم تفسير رؤية العناق في الحلم وذلك يأتي فى إطار حرصنا علي نشر التفسيرات لجميع الأحلام التي يحلم بها أغلب الأشخاص حتي نساعدكم علي معرفة معني الأحلام التى تروادكم أثناء النوم, واليوم في خلال هذا المقال سنتناول معني وتفسير رؤية الحضن في المنام, إذ أن الأحضان فى الحلم لها العديد من الدلالات وذلك وفقاً للحدث الذي رأي فيه الرائي هذا الحضن, وعادة ما يتم تفسير الحضن فى الحلم بالطريق الغرامي, وذلك لأن هناك العديد من تفسيرات علماء تفسير الأحلام يقوموا يفسرون الحضن فى المنام علي أنها أحلام متعلقة بالعلاقة العاطفية للرائي سواء كانت العلاقة السابقة أو العلاقة التالية, والآن سنقوم بمتابعتكم بتفسير رؤية العناق فى المنام.

تفسيرات رؤية حلم الحضن / العناق فى الحلم / المنام

  • يمكن بأن يكون معني العناق فى المنام مختلف ومتنوع وذلك وفقاً لحالة الفرد الذي تقوم بحضنه ولكن دوما لكي يتم تفسير الحلم وتفسير الحضن فى المنام خصوصا يجب علي الرائي بأن يتذكر جميع التفاصيل التى وردت فى حلمه, وذلك حتي يتم معرفة ماذا يعني الحلم بشكل فعلي وهنا فى هذا المقال نقدم لكم قاموس تفسيرات حلم الحضن فى المنام , فالعناق يعتبر نشاط غامض لا يلزم بأن يقوم عادة بالتعبير عن المشاعر العاطفية مثل الحب.
  • فـ “العناق” بشكل عام يعتبر نشاط يتم عمله مع شخص نثق به ثقة عالية وعادة ما يكون هذا الشخص (زوج أو زوجة , أو صديق مقرب جدا, أشخاص غريبة عنك), وبهذا يتم إعتبار الحضن نشاط لا يتم عمله إلي اذا كان هناك تعلقاً شديداً وثقة كبيرة فى الشخص المحضون, ولهذا يتم يفسر العديد من المفسرون حلم العناق فى المنام بشكل عام بأنه يرمز إلي الثقة الكبيرة فى هذا الشخص, وعادة من تكون هذه الثقة حقيقة وتحدث فى الواقع فعلياً.

أما فى حالة إذا رأي بأنه يقوم بحضن شخص فى المنام وهذا الشخص لا يتم الوثوق به فى الحياة الواقعية للرائي فيمز هذا الحلم إلي أهمية أخذ الإحتياطات اللازمة من هذا الشخص وأن تأخذوا المزيد من الوقت للتعرفوا علي هذا الشخص بشكل كامل.

  • واذا كان الحضن فى الحلم عبارة عن حضن زوجتك أو زوجك ف المنام فيرمز هذا الحلم فى هذه الحالة إلي أن علاقتكم سوياً تأخذ طريقها الصحيح وأنكم شديدي الثقة فى بعضكم البعض, أما اذا كان الحلم بحضن شخص في الحلم وفي الحقيقة أيضاً, فيدل ذلك بأنكم تقوموا بالتفكير القوي فى هذا الشخص وخاصة فى الفترات الأخيرة بشكل كبير, ويدل هذا الحلم بأن هناك رغبة قوية بداخلكم بالإرتباط بهذا الشخص.
  • وعندما تروا فى الحلم بأنكم تقوموا بحضن شخص فى المنام ولكن هذا الشخص لا يوجد بينكم وبينه أي حب أو ترتبط بينكم عاطفة, فيرمز هذا الحلم بأن الفترة القادمة سوف تزداد وتتواجد مشاعر بينكم وبين هذا الشخص.

اما اذا حلمت بأن شخص يحضنني ولا احضنه نفس الحضن, فيرمز هذا الحلم بأن هذا الشخص يهتم بكم ولكنكم لا تقوموا بالإهتمام به ولا تريدوه فى حياتكم.

  • وعلي الدوم ما تكون دلال الحضن فى المنام إلي أن الرائي فى حاجة إلي الشعور بالحب والمودة, ومن الممكن أيضا بأن يرمز العناق فى الحلم إلي حاجة الرائي فى الحياة الواقيعة إذ يكون معناه بأنكم محتاجين للمال أو الحب من الشخص الآخر, وغالباً ما يكون معني العناق فى الحلم إيجابياً, وفي حالة رؤية بأنكم تقوموا بحضن شخص آخر فى المنام فهذا يرمز إلي رغبتكم بأن تقوموا بزيادة علاقتكم مع هذا الشخص.

ويأتي معني الحضن فى الحلم مع شخص غالباً ما يكون بزيادة اهتمامكم وزيادة التفكير فى هذا الشخص قبل النوم.

  • والعناق فى المنام يرمز أيضا إلي الرغبة فى الإرتباط بالشخص المحضون فى الحلم.

كما يأتي معني العناق والحضن فى الحلم بالثقة الكبيرة فى هذا الشخص.

  • اما اذا حلمت بأنني احضن الزوج فى الحلم فيدل هذا الحلم علي الثقة الكبيرة في الزوج.

أما اذا حلمت الأمهات بأنني أقوم بخض ابني وصغيري فيدل ذلك علي أنها تريد حمايته وزيادة ثقتها به.

  • وفي حالة الحلم بحضن شحص ما ولكن هذا الشخص أمره مهم لكم, فيرمز هذا الحلم إلي أنكم مستعدون لأن تقوموا بتقديم العون والمساعدة له.

تفسير حلم العناق في الحلم لإبن سيرين

ووفقا لموسوعة ابن سيرين فيري بأن الحضن لشخص متوفي فى الحلم فيرمز إلي أن هذا يدل علي أن الرائي سيكون عمره طويلاً.

تفسير رؤية حلم العناق للنابلسي فى المنام

وفي الموسوعة الخاصة بالمفسر النابلسي بأن الحضن فى الحلم للحي يعني بأن الشخص الآخر سوف يقوم بمشاركتك فى الحياة لفترة مساوية لطول الحضن بالمنام, أما اذا حلمت بأنني أحضن متوفي او شخص ميت فيرمز هذا إلي طول حياة الرائي,أما اذا حلمت بأن متوفي يحضنني فهذا يرمز إلي أن الرائي سوف يموت.

تفسير حلم العناق فى المنام للظاهري

أما من رأي بأنه يقوم بحضن شخص فوفقا للظاهري فالرائي سوف يشهد النجاح الكبير فى حياته, كما قيل أيضاً بأن حضن الميت فى المنام يرمز علي رجوع الأشخاص الغائبة أو أن هناك صلح سيحدث بين وبين من حولك.

تفسير حلم المعانقة فى المنام لمن نحبهم

ولهذا أخبرناكم في أول المقال بأن عليكم أن تكونوا شديدي الحرص علي رواية جميع تفاصيل الحلم وتعرفي الأشخاص الذين يتواجون فى الحلم لكي يتم تفسير الحلم بشكل صحيح وعدم حدوث أخطاء فى التفسير.

تفسير حلم شخص يحضنك في المنام

إذ نجد بان تفسير الأحضان فى المنام تختلف وفقاً لإسلوب الحضن أو الشخص الذي يقوم بحضنك, وخاصة وأن الحضن يقوم بتمثيل العلاقة العاطفية التي يحتاجها الفرد بدون ان يحس إذ أن الحلم عادة ما يقوم بإظهار ما يدور فى العقل الباطن ليخرج علي هيئة حلم ومنام.

موضوعات متعلقة
تفسير رؤية هجوم النحل في المنام

أحبتي إذا كان لديكم حلم تودوا تفسيره فلا تترددوا في كتابته فى صندوق الرسائل أسفل المقال وسوف نرد عليه في أقرب وقت ممكن، فنحنُ نٌرحب برسائلكم دائمًا، دمتم بصحة وعافية.

التعليقات

  1. حلمت اني قاعد فالجامعه مع شب ما بحبو وبكرهني وكان في شب صاحب الي ثاني كان في بيناتنا شوية مشاكل وراحت ورجعت علاقتنا كويسه، وهو كان بامتحان الفيزياء وقاعدين بنستنى فيو وفجأه طلع من امتحان الفيزياء وكان مبسوط وبحكيلي الحمدلله الامتحان فل الفل واعطاني تلفونو فاجيت وسالتو على ايش امتحنت فرجيني ونو بحكيلي شوف هاي عالتلفون البرنامج فتحت هالبرنامج والاسئلة والشب اللي كان قاعد معي وبكرهني طل علي وعلى التلفون ولف وجهو انا ما اهتميت لموضوعه وأرجعت وضليت اتفقد بالبرنامج وغرت من جواتي وحكيت لوني درست عليه بجيب افضل واحسن وبفلل بالماده وبخلص من الماده كلها،
    فشو تفسير الحلم هاذ

  2. حلمت بأني أعانق صديقة طفولتي واسمها يمنى .. وبعد العناق رفعتني من على الأرض فأغمضت عيني بخوف و كأني على ارتفاع عالي جدا من الارض و ظللت مغمضة عيني حتى شعرت بنفسي وانا انزل بهدوء على الارض .. مع العلم اني لم اراها من زمن طويل ولكني احبها جدا وانا عزباء

  3. رأيت اني في بيت أهلي وفتحت باب الشقه واذا بأخي علي داخل ووقف قليلا ينظر لأختي فاتن وكان في وجهه قبح قليلا وانا انظر إليه ولم يسلموا على بعض وانا كنت خلف باب الشقه فرحبت به وجاء جهتي وضممته علي عانقته حتى اصبح جسمي من اعلى ملاصق له وكنت اشعر بحبي له ثم ابتعدت عنه ورحبت به وكنت فرحانه به وادخلته في الصاله وخواتي خلفي فجلس بجانب أمي من جهة اليسار وأنا جلست امامهم مقابله لأمي ومتكيئه بيدي اليسار على تكايه وكانت يساري اختي فاتن ولكن بعيده عني واختي اللتي تصغرني ابتسام جالسه بجانبي جهة اليمين وكانت ملتصقه فيني وتضربني بكتفها وضايقتني في البدايه ابتعد عنها وتقرب والمكان كان واسع ثم تجاهلتها وكانت ابنةاختي فاتن الصغيره جهة امي من اليمين
    الصاله كانت منوره النور فيها قوي جدا

    واخواتي شقيقات لي ومتزوجات واخي علي اخ من الاب ومتزوج
    وعادة لا ندخله في الصاله واسلم عليه مصافحه وليس عناق .

  4. رأيت أني خارجة من غرفة نومي واذا بأمامي اخي علي وفرحت به وسلمت عليه وقبلته كثيرا على خده الايمن ثم قبلت جبينه وانا اسلم عليه رايت اختي فاتن ذاهبه للمطبخ وشعرها اسود وكثيف واخواتي وامي موجودين بالصاله ولم اراهم ولكن فرحتي وسلامي بأخي علي فقط

    أنا متزوجة واخي علي متزوج وهو اخ من الاب واختي متزوجه

  5. رأيت رؤيتين في أخي

    الاأولى حلمت اني خارجه من غرفة نومي واذا بأخي (علي ) أمامي وفرحت فيه جدا ورحبت فيه وسلمت عليه وقبلته على خده الايمن كثيرا ورأسه وامي واخواتي ايضا عندي بالبيت ولكن سلامي على اخي فقط وفرحتي به

    والرؤيا الثانيه
    رأيت أني في بيت أهلي فتحت باب الشقه له ودخل وكان وجهه مختلف فيه قبح قليلا وكانت امامه اختي فاتن ولم يسلموا على بعض وكنت خلف الباب ورحبت فيه وجأني وضممته علي حتى لصق جسمي فيه وادخلته الصاله وجلس بجانب امي وانا جلست أمامهم ومتكئه على يدي اليسرى وكانت اختي التي تصغرني ملاصقه لي جدا في جهة اليمين ابتعد عنها وتقترب والمكان واسع وتلصق كتفها فيني وضايقتني ثم تجاهلتها وعن يساري اختي فاتن مع ابنتها الصغيره ونور الصاله قوي

    انا متزوجه واخي علي متزوج وهو اخي من ابي وعادة لا يدخل الصاله نستقبله في المجلس ولا اعانق اخي في الواقع

    واخواتي شقيقاتي ومتزوجات

    1. رأيت رؤيتين في أخي

      الاأولى حلمت اني خارجه من غرفة نومي واذا بأخي (علي ) أمامي وفرحت فيه جدا ورحبت فيه وسلمت عليه وقبلته على خده الايمن كثيرا ورأسه وكانت اختي فاتن خلفه داخله للمطبخ وامي واخواتي ايضا عندي بالبيت ولكن سلامي على اخي فقط وفرحتي به

      والرؤيا الثانيه
      رأيت أني في بيت أهلي فتحت باب الشقه لأخي علي ودخل وكان وجهه مختلف فيه قبح قليلا وكانت امامه اختي فاتن ولم يسلموا على بعض وكنت خلف الباب ورحبت فيه وجأني وضممته علي حتى لصق جسمي فيه وادخلته الصاله وجلس بجانب امي وانا جلست أمامهم ومتكئه على يدي اليسرى وكانت اختي التي تصغرني ملاصقه لي جدا في جهة اليمين ابتعد عنها وتقترب والمكان واسع وتلصق كتفها فيني وضايقتني ثم تجاهلتها وعن يساري اختي فاتن بعيده عني مع ابنتها الصغيره والغرفه فيها نور ساطع

      انا متزوجه واخي علي متزوج وهو اخي من ابي وعادة لا يدخل الصاله نستقبله في المجلس وايضا اسلم عليه مصافحه لا اعانقه بالواقع

      واخواتي شقيقاتي ومتزوجات

          1. رأيت اني خارجه من غرفة نومي واذا بأخي علي أمامي وفرحت فيه كثيرا ورحبت به وسلمت عليه وقبلته كثيرا على خده الايمن وعلى رأسه وكانت اختي فاتن خلفه ذاهبه للمطبخ واخواتي وامي كانوا موجودين ايضا ولكن فرحتي وترحيبي وسلامي كانت بأخي علي فقط

            انا متزوجه وهو متزوج واخي من أبي

          2. رأيت اني في بيت أهلي وفتحت باب الشقه واذا بأخي علي داخل وكان فيه قبح قليلا كان ينظر لأختي فاتن وانا انظر إليه وكانت أمامه اختي فاتن ولم يسلموا على بعض وانا كنت خلف باب الشقه فرحبت به وجاء جهتي وضممته علي عانقته حتى اصبح جسمي من اعلى ملاصق له ثم ابتعدت ورحبت به وكنت فرحانه به وله محبه في قلبي وادخلته في الصاله وخواتي خلفي فجلس بجانب أمي من جهة اليسار وأنا جلست امامهم مقابله لأمي ومتكيئه على تكايه جهة اليسار وكانت يساري اختي فاتن ولكن بعيده عني واختي اللتي تصغرني ابتسام جالسه بجانبي جهة اليمين وكانت ملتصقه فيني وتضربني بكتفها وضايقتني في البدايه ابتعد عنها وتقرب ثم تجاهلتها وكانت ابنت اختي فاتن الصغيره جهة امي من اليمين
            الصاله كانت منوره النور فيها قوي

            واخواتي شقيقات لي ومتزوجات واخي علي اخ من الاب ومتزوج
            وعادة لا ندخله في الصاله واسلم عليه مصافحه وليس عناق .

  6. راية كتاب ازرق مقفول و كان صديق قديم (جاري من الحي القديم) و كانه لديه مشكلة ما مع ابوه فقال ان بحث عني ابي فلن آتي ثم دخل في الماء و غطس .
    … لا اتذكر احداث الحلم جيدا كان الحلم بعد الفجر بوقت معين و كنت قلقا بعض الشيئ.
    انا اعزب

  7. السلام عليكم
    رأيت في المنام أني في مكان لا أعرفه وكنت اتمشى نظرت إلى رجلاي و إذا بي أرتدي فستانا لونه بتنجاني و كنت أرى من تحته لباس كأنه بيجامة و انا في الطريق كنت أسأل عن مخرج للمنطقة، فتوقفت في مكان و إذا بشخص يعطيني موبايل عادي ذهبي اللون فإذا به المغني العالمي الشاب خالد(في الواقع لا أستمع لأغانيه) وهو مبتسم، أخذته و كنت أحاول الاتصال بصديقتي وابنة خالي دون جدوى، استدرت فإذا بممثل أمريكي مشهور أسود البشرة يقول لي خذيه واتصلي بمن تريدين فخرجت مسرعة للبحث عنهما لم استطع إيجادهما فإذا بي أتحدث في الهاتف مع قريبة زوج أختي بدل صديقتي فقطعت الاتصال بها لكي لا تشغلني، كنت خائفة شاردة في النهاية وجدت صديقتي فتعانقنا بشدة و قالت لي كنت انتظرك،و كذا ابنة خالي وجدتها في مكان آخر (أنا و صديقاتي عزباوات). أرجو التفسير و شكراً

  8. حلمت انني وصديقتي وابن خالها في نزه مدرسيه علميه في مدينه لا ا؏ـلمَ اسمها كنت انا وصديقتي في متجر لفساتين الزفاف وصديقتنا (ساره) معنا ايضا ابن خال صديقتي لم يكن معنا كان مع اصدقاءه علما لا تربطني به اي صله بتاتا المهم رايته ياتي فتسلقت جدار مرتفع و استمريت ابحلق به عندما شعرت انه سيتعرف الي خبأت وجهي وعندما ذهب بعيدا نزلت ثم تكرر نفس الشيء لكن هذه المره كنت اضع شيئا كبيرا امامي لكي لا يراني شيء كمكبر الصوت Dj وفي هذا المقطع رايت رجل وابنائه في مكان اخر قال لهم اربطو سريري لكي انام عليه ذهب الرجل وعاد ليلا وراى سريره جاهز واطفاله يبتسمون في وجهه ومن ثم عدت الى روية المدينه مره اخرى وكنت امام ابن خالها وبدات في تهديده وضربه وحاول اصدقاءه ان يفاككونا ورايت مـטּ ضمنهم شخص اعرفه في طفولتي كان صديقي واراد ابعادي قلت له لا تتدخل انت صديقي القديم لا اريد ان يحدث سوء بيننا وثم ذهبو بعيدا واستمريت بالتجول المدينه كانت فارغه وكأنها مهجورة اتتني فتاه مـטּ خلفي سالتني عن متجر يبيع البيوت والعقارات اخبرتها ٱڼـــي لا ا؏ـلمَ ولكن ابحثي مـטּ جهه اليسار لعلكي تجدين شيء جيد واستمريت في مشي ولكنها قالت ساتي مـטּ هذا الاتجاه الي كنت انا انشي فيه دخلت متجر فخم ودخلت الى الداخل رايت صديقتي ترتدي فستان زفاف وكانت كامله بشكل لا يصدق ورايت ساره صديقتي وفتاه في زاويه لم اتعرف عليها ولم يراها احد غيري كانت عند صديقتي في غرفه التبديل ثم قلت لساره جهزيني انا ايضا قالت حسنا ومن ثم دخل شخص لم يبين شكله بسبب القناع الذي يرتديه كانت ملابسه اسود باسود رفعت سلاحي كان في جيبي رفعته بوجهه والفتيات يصرخن اذ هو اخرج سلاح ضخم انا ضحكت وارجعت سلاحي وقلت سلام ؏ـليكم بنبره ضحك لكنني خائفه وجه السلاح في وجهي وعم الصمت بين الفتيات وهو تحدث الى متى ستستمرين في قتل الاطفال (هو المفروض يقول ضرب وليس قتل) ثم استيقظت مـטּ النوم
    ..نشرته مره ثانيـۃ لانه صار جوا 🥺

  9. السلام عليكم اولا اسف علي التعليقات المتكرره الكثيرة حلمت اني انا بطبخ انا والاسره والاسره كانت حاسه ان النهارده اخر يوم في حياتي او انا كنت حاسس اني اخر يوم في حياتي واني انا جاء لي وسواس او هاتف اني هاموت بكره عند الاستيقاظ جالي وسواس ان اللي قال لي انك هتموت بكره جدي وصدقت انه هول اللي قال لي انك ستموت غدا ولكني لا اعرف اذا رايته ولا اتذكره ولكن قبل الاستيقاظ كنت اقول لنفسي في المنام او الحقيقه هو مين اللي قالي انك هتموت غدا دار في انه جدي قلت لنفسي لاياعم هو انت عاوز تدخل اي ميت في الحوار وبعدها افتكرة جدي وشفته في ذاكره خيالي ولكن لم يتحدث هل الحلم يدل علي الموت انا شاب اعزب عمري 19 سنه اعاني التفكير الدائم في الموت قبل ما احلم الحلم ده يوم حلمت
    في يوم الأمس حلمت اني انا هموت بكره اي النهارده هل هذا له علاقه بي الوسواس او الحاله النفسيه المقصود هل الحلمين لهم علاقه ببعض وهل لو الميت قال لي انك ستموت غدا هل هذا الحلم صحيح انا كل يوم بشوف اموات ورموز للموت ولو مفيش اموت بشوف احلام تدل علي الموت ولو مفيش احلام تدل علي الموت عندما استيقظ من المنام اقول لنفسي عندما اري
    اي شخص في المنام اقول لنفسي عند استيقظ هل هذا الشخص ميت ام عايش وبعد كدا نفسي تقتنع انه ميت وسعات لا اعرف هل هذا الاحلام شاهدتها في المنام وفي الاخر اقول لنفسي ان هذا الاحلام تدل علي الموت وبعدها افسر الاحلام ويأتي التفسير اي حلم يدل الموت او قرب الاجل ارجوكم افيدوني هل الميت مايقوله صحيح هل الاحلام تحقق ارجوكم الرد علي تفسير الحلم من اجل الاطمئنان حتي يطمئن قلبي ارجو الرد فى اسرع وقت ممكن وشكرا واسف علي كثرة التعليقات مره اخرههل

  10. عزباء ملتزمه بالاذكار والنوم ع وضوء
    رايت بأنه الشخص اللي احبه يحاول احتضاني ونحن نيام وبحضور افراد من عائلته وعائلته وحضور ابنة عمه اللتي هيه خطيبته الان ، يحاول احتضاني بشده ويبدي رغبته بي ويعبر لي عن حبه ولكني احاول صده عن ذلك لكنه ينجح فالاخير فاحتضاني
    علما اني لما افكر فيه قبل النوم

  11. السلام عليكم حلمت اني انا باقول الضمه الكوبرا وهل المقصود من الضمه الكوبرا يوم القيامه وهل هذا لو مقصود هل يدل علي الموت وهل لو انا قلت في الحلم المقصود عن الضمه الكوبرا يدل علي يوم القيامه هل يؤثر علي التفسير الحلم عند القول في الحلم كنت حاسس بضغط على جنبي في جسمي ولكن لست متأكد من اذا كان الضغط حقيقه ام في المنام انا شاب اعزب عمري ١٩سنه

          1. عندي حلم تاني ممكن تفسريه لو سمحت حلمت اني واحد بيقول لي ميعاد زوجك امتى قلت له يوم الثلاثاء لا اتذكر هذا الشخص ولا اعرف اذكان ميت او عايشولو ميت او حي هل الحلم ده بيدول علي الموت انا شاب اعزب عمري ١٩سنه مريض بوسواس الخوف من الموت وهل الاحلام الموسوس تتحقق او تصدق اي تفسر ولا لاء

  12. حلمت انو انا عم بعيد امتحان عربي ورايح عالامتحان فيس وصلت لقيت قاعات امتحانات كبيييره وحلوه وكان جوه الناس من كل الأعمار كبير وصغير يعني كل اشي المهم دخلت طبعا كنت دارس بس ما كان معي كتاب عشان اراجع فرحت لقيت امي بالمبنى سألتها حكتلي ما معي كتاب المهم حكيت خلص لفيت ونها زوجة ابن عم ابوي بتناديني ووبتحكيلي خذ هاك وركز علسلايد الثاني لأنهم دايما بجيبو اغلب الأسئلة منو فجأه أسمعت صوت اخوي بنادي وبحكي ادرس علسلايد الثاني عشان تنجح المهم رحت عمكان هادي شوي بالمبنى وفجأه مرق من قدامي شب عزيز عقلبي كثير وصارلي فترة طويلة كثير مش شايفو هو ما انتبهلي اجيت ناديت عليه اسمو احمد هو ناديت عليه طبعا انبسطنا ببعض وحضنا بعض وتباوسنا وقعدنا نعبر عن شوقنا لبعض وكان معو شخص ما بعرفو ضلو ماشي ما وقف وضليت انا واحمد نحكي بعدينك راح.
    انا حالتي الاجتماعيه اعزب وعمري ٢٠ سنه وبنتضر امنيات وادعيه ربنا يستجيبلي فيها
    فشو تفسير هالحلم اغلبك اذا في مجال

  13. رايت اني واقف داخل فناء البيت امام الباب الخارخي في الليل و كان ضوء مصابيح الاعمدة كما في الواقع. كانت طفلة صغيرة جميلة قادمت و كان في الخارج ذئب . بدء ينبح و اراد ان يهجم عليها فأسرعت الطفلة و فتحت الباب . دخلت الى ثم اغلقت الباب انقذتها لكي لا يهجم عليها الذئب و حملت الطفلة بين يدي.
    انا اعزب

  14. حلمت انني وصديقتي وابن خالها في نزه مدرسيه علميه في مدينه لا ا؏ـلمَ اسمها كنت انا وصديقتي في متجر لفساتين الزفاف وصديقتنا (ساره) معنا ايضا ابن خال صديقتي لم يكن معنا كان مع اصدقاءه علما لا تربطني به اي صله بتاتا المهم رايته ياتي فتسلقت جدار مرتفع و استمريت ابحلق به عندما شعرت انه سيتعرف الي خبأت وجهي وعندما ذهب بعيدا نزلت ثم تكرر نفس الشيء لكن هذه المره كنت اضع شيئا كبيرا امامي لكي لا يراني شيء كمكبر الصوت Dj وفي هذا المقطع رايت رجل وابنائه في مكان اخر قال لهم اربطو سريري لكي انام عليه ذهب الرجل وعاد ليلا وراى سريره جاهز واطفاله يبتسمون في وجهه ومن ثم عدت الى روية المدينه مره اخرى وكنت امام ابن خالها وبدات في تهديده وضربه وحاول اصدقاءه ان يفاككونا ورايت مـטּ ضمنهم شخص اعرفه في طفولتي كان صديقي واراد ابعادي قلت له لا تتدخل انت صديقي القديم لا اريد ان يحدث سوء بيننا وثم ذهبو بعيدا واستمريت بالتجول المدينه كانت فارغه وكأنها مهجورة اتتني فتاه مـטּ خلفي سالتني عن متجر يبيع البيوت والعقارات اخبرتها ٱڼـــي لا ا؏ـلمَ ولكن ابحثي مـטּ جهه اليسار لعلكي تجدين شيء جيد واستمريت في مشي ولكنها قالت ساتي مـטּ هذا الاتجاه الي كنت انا انشي فيه دخلت متجر فخم ودخلت الى الداخل رايت صديقتي ترتدي فستان زفاف وكانت كامله بشكل لا يصدق ورايت ساره صديقتي وفتاه في زاويه لم اتعرف عليها ولم يراها احد غيري كانت عند صديقتي في غرفه التبديل ثم قلت لساره جهزيني انا ايضا قالت حسنا ومن ثم دخل شخص لم يبين شكله بسبب القناع الذي يرتديه كانت ملابسه اسود باسود رفعت سلاحي كان في جيبي رفعته بوجهه والفتيات يصرخن اذ هو اخرج سلاح ضخم انا ضحكت وارجعت سلاحي وقلت سلام ؏ـليكم بنبره ضحك لكنني خائفه وجه السلاح في وجهي وعم الصمت بين الفتيات وهو تحدث الى متى ستستمرين في قتل الاطفال (هو المفروض يقول ضرب وليس قتل) ثم استيقظت مـטּ النوم ☹️

  15. حلمت انني وصديقتي وابن خالها في نزه مدرسيه علميه في مدينه لا ا؏ـلمَ اسمها كنت انا وصديقتي في متجر لفساتين الزفاف وصديقتنا (ساره) معنا ايضا ابن خال صديقتي لم يكن معنا كان مع اصدقاءه علما لا تربطني به اي صله بتاتا المهم رايته ياتي فتسلقت جدار مرتفع و استمريت ابحلق به عندما شعرت انه سيتعرف الي خبأت وجهي وعندما ذهب بعيدا نزلت ثم تكرر نفس الشيء لكن هذه المره كنت اضع شيئا كبيرا امامي لكي لا يراني شيء كمكبر الصوت Dj وفي هذا المقطع رايت رجل وابنائه في مكان اخر قال لهم اربطو سريري لكي انام عليه ذهب الرجل وعاد ليلا وراى سريره جاهز واطفاله يبتسمون في وجهه ومن ثم عدت الى روية المدينه مره اخرى وكنت امام ابن خالها وبدات في تهديده وضربه وحاول اصدقاءه ان يفاككونا ورايت مـטּ ضمنهم شخص اعرفه في طفولتي كان صديقي واراد ابعادي قلت له لا تتدخل انت صديقي القديم لا اريد ان يحدث سوء بيننا وثم ذهبو بعيدا واستمريت بالتجول المدينه كانت فارغه وكأنها مهجورة اتتني فتاه مـטּ خلفي سالتني عن متجر يبيع البيوت والعقارات اخبرتها ٱڼـــي لا ا؏ـلمَ ولكن ابحثي مـטּ جهه اليسار لعلكي تجدين شيء جيد واستمريت في مشي ولكنها قالت ساتي مـטּ هذا الاتجاه الي كنت انا انشي فيه دخلت متجر فخم ودخلت الى الداخل رايت صديقتي ترتدي فستان زفاف وكانت كامله بشكل لا يصدق ورايت ساره صديقتي وفتاه في زاويه لم اتعرف عليها ولم يراها احد غيري كانت عند صديقتي في غرفه التبديل ثم قلت لساره جهزيني انا ايضا قالت حسنا ومن ثم دخل شخص لم يبين شكله بسبب القناع الذي يرتديه كانت ملابسه اسود باسود رفعت سلاحي كان في جيبي رفعته بوجهه والفتيات يصرخن اذ هو اخرج سلاح ضخم انا ضحكت وارجعت سلاحي وقلت سلام ؏ـليكم بنبره ضحك لكنني خائفه وجه السلاح في وجهي وعم الصمت بين الفتيات وهو تحدث الى متى ستستمرين في قتل الاطفال (هو المفروض يقول ضرب وليس قتل) ثم استيقظت مـטּ النوم صديقتي كان في يدها خدش عميق وعلى وشك ان ينزف (التي تجهزت بالفستان )

  16. حلمت انني وصديقتي وابن خالها في نزه مدرسيه علميه في مدينه لا ا؏ـلمَ اسمها كنت انا وصديقتي في متجر لفساتين الزفاف وصديقتنا (ساره) معنا ايضا ابن خال صديقتي لم يكن معنا كان مع اصدقاءه علما لا تربطني به اي صله بتاتا المهم رايته ياتي فتسلقت جدار مرتفع و استمريت ابحلق به عندما شعرت انه سيتعرف الي خبأت وجهي وعندما ذهب بعيدا نزلت ثم تكرر نفس الشيء لكن هذه المره كنت اضع شيئا كبيرا امامي لكي لا يراني شيء كمكبر الصوت Dj وفي هذا المقطع رايت رجل وابنائه في مكان اخر قال لهم اربطو سريري لكي انام عليه ذهب الرجل وعاد ليلا وراى سريره جاهز واطفاله يبتسمون في وجهه ومن ثم عدت الى روية المدينه مره اخرى وكنت امام ابن خالها وبدات في تهديده وضربه وحاول اصدقاءه ان يفاككونا ورايت مـטּ ضمنهم شخص اعرفه في طفولتي كان صديقي واراد ابعادي قلت له لا تتدخل انت صديقي القديم لا اريد ان يحدث سوء بيننا وثم ذهبو بعيدا واستمريت بالتجول المدينه كانت فارغه وكأنها مهجورة اتتني فتاه مـטּ خلفي سالتني عن متجر يبيع البيوت والعقارات اخبرتها ٱڼـــي لا ا؏ـلمَ ولكن ابحثي مـטּ جهه اليسار لعلكي تجدين شيء جيد واستمريت في مشي ولكنها قالت ساتي مـטּ هذا الاتجاه الي كنت انا انشي فيه دخلت متجر فخم ودخلت الى الداخل رايت صديقتي ترتدي فستان زفاف وكانت كامله بشكل لا يصدق ورايت ساره صديقتي وفتاه في زاويه لم اتعرف عليها ولم يراها احد غيري كانت عند صديقتي في غرفه التبديل ثم قلت لساره جهزيني انا ايضا قالت حسنا ومن ثم دخل شخص لم يبين شكله بسبب القناع الذي يرتديه كانت ملابسه اسود باسود رفعت سلاحي كان في جيبي رفعته بوجهه والفتيات يصرخن اذ هو اخرج سلاح ضخم انا ضحكت وارجعت سلاحي وقلت سلام ؏ـليكم بنبره ضحك لكنني خائفه وجه السلاح في وجهي وعم الصمت بين الفتيات وهو تحدث الى متى ستستمرين في قتل الاطفال (هو المفروض يقول ضرب وليس قتل) ثم استيقظت مـטּ النوم

  17. رايت اني واقف داخل فناء البيت امام الباب الخارخي في الليل و كان ضوء مصابيح الاعمدة كما في الواقع. كانت طفلة صغيرة جميلة قادمت و كان في الخارج ذئب لونه اسود بالابيض. بدء ينبح و اراد ان يهجم عليها فأسرعت الطفلة و فتحت الباب . دخلت الى ثم اغلقت الباب انقذتها لكي لا يهجم عليها الذئب و حملت الطفلة بين يدي.
    انا اعزب

  18. رايت اني واقف داخل فناء البيت امام الباب الخارخي في الليل و كان ضوء مصابيح الاعمدة كما في الواقع. كانت طفلة صغيرة جميلة قادمت و كان في الخارج ذئب . بدء ينبح و اراد ان يهجم عليها فأسرعت الطفلة و فتحت الباب . دخلت الى ثم اغلقت الباب انقذتها لكي لا يهجم عليها الذئب و حملت الطفلة بين يدي.
    انا اعزب

  19. السلام عليكم انا عزباء وحلمت انه فيه شبكة عنكبوت وعليها بيمشي صرصور لونه اسود بزاوية تختي كان ورا المخدة بس رفعت المخدة شفت هالشي وقمت خايفة وبنفس الحلم شفت زجاج متكسر وبعدين مدري صحيت ورجعت نمت شفت امي في حلمي كانت بدها شي بس كل مرة بتحاول تجيبه ما بتقدر بنتادي علي اكتر من ٤ مرات تكرر هذا الشي فيه الحلم وكان شعري طويل وكثيف جدا يغطي كامل ظهري من كثافته … وانا بطريقي بدي اجيب الشي اللي طلبته امي اللي ما كان واضح شو هو بالحلم شفت ابن خالتي وتكلمنا شوي بعدين انا كملت طريقي وبعدها صحيت ….
    ارجو الرد اختي الكريمة

  20. حلمت صديقتي انها تغسل وجهها في الحمام ليلا ورأت في انعكاسها في المراة قطه سوداء خلفها استمرت تبحلق بها وعندما استدارت هجمت القطه عليها واستيقظت مـטּ النوم مع العلم صديقتي دوما تغسل وجهها ليلا والبارحه استحمت ليلا ساعه1

  21. الحلم اللهم اجعله خير
    دخلت سوبر ماركت وكان طليقي فيه ينتظرني جاني وهو مبتسم ومتلهف ومسك يدي ورحنا ناخذ اغراض انا كاني مستغربه وقتها من حماسه
    وشفت ندى العليان ( هذي معاي بالدوام تطالعنا )
    قلت لها هذا املح من محمد ؟
    قالت ايه قلت مادري ماتوقع
    بعدين فجأه صرنا نركض انا وطليقي وفيه واحد يلحقنا قال اركضي بسرررعه لاتوقفين واركض وهو يركض وراي
    ركبت السياره وكنت انا اللي اسوق وركب هو جنبي وصل اللي يلحقنا قبل اسكر الباب ما امداني اقفله فتح الباب وركب جنبي وكان لابس بدله لونها احمر
    مدري كيف دفيته المهم طلع من السياره جاء طليقي قال خليني انا اسوق وتبادلنا
    ” السياره سيارته بالواقع كامري بيضاء”
    بعدين رحنا كانو للبر وشفت امه اسمها نوره كانها تبيني او معرف كيف احساسها
    وفيه بنت صغيره اسمها العنود بنت اخو افنان الباتل جت لمي توها باديه تخطي مسكتها او شلتها بعدين جاء طليقي مسكني ومشى فيني بخطوات سريعه تعالي فيه مفاجأه لك وكان موقف السياره ورفع الشباك وعلى كل شباك حاط ورق شي مكتوب فيه ١١/٩ مدري ايش وشي فيه صور
    ( التاريخ هذا يوم ميلادي )
    بعدين ركبنا وكان جداً مبسوط ورحنا لاوتيل راقي وعند البوابه قالي فيه مفاجأه لك
    بعدين شالو الغطاء عنها وطلعت سياره جديده
    جداً فاخررره وغااليه لونها نسيته بس تدرجات الازرق والفضي او ذهبي مو متاكده

    حالياً بدون عمل – منفصله

      1. ىأيت بأنني مع صديقة عمل في مكان واسع كأنه ملاهي مغامرات وانا في الحقيقة أزدها وأعلم بأنها تكن لي مشاعر طيبة وتثق بي كأخ على كونها وحيدة الأب والأم وهما متوفيان، رأيت انني احتضنها في جناحي الايمن وانها اقتربت مني وكانت مستبشرة وتبتسم وتنظر لي بخجل ففمت بتقبيل جبينها وانا في قرارة نفسي احس اننا مخطوبين او في ايام زواجنا الاولى فسألتها ان كانت تود ركوب مغامرة صعبة وهي لا تحب هذا النوع من المغاكرات في الحقيقة فقالت لا سأنتظرك وعندما رجعت وجدت انني البس بنطلون دون قميص وجاء احد المسئلوبن عن اللعبة فوقف وكان مستغربا وانا كذلك فأتت خي بعدة قمصان اذكر واحد منها باللون الأبيض وكان خفيف وعليه رقم 20 او 21 باللون البرتقالي وقميص آخر باللون الاحمر الداكن يهيئ لي انه بلوفر من ااصوف فأستغربت وقلت هذه ليست ملابسي فقالت بلى هي لك وثم قالت يأذهب الى مغامرة أخرى في الامام وسألتقيك هناك ومشت وهي تنظر الي ومبتسمة وانا البس القميص الابيض
        علما بأنني متزوج واعمل بالتجارة ولدي بعض الديون والله الموفق والمستعان

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت امرأه كبيره في العمر (عجوز) جايه على بيتنا حتى تشوفني لتخطبني لولدها واول ما شفتني حظنتني (عناقتني) أمام امي وكأنها ارتاحت لي. ووقت عند ذهابها الئ ببيتها ذهبت لامي وقالت انهم وافقوا وانا مستغربه وبقول لامي كيف وافقوا بسرعه وفي لحضه المرأة عند ركابها لسيارة ولدها شفت الخطيب نازل من السياره وماسك كيس فيه ادويه امه وكأنه امه ناسيه دواء فهو جاء بدو ياخذه واول ما انا شفته جاي اختبئت وراء الكنبه في صالون لاني ما ودي اخليه يشوفني ومستحيه منه وعنده دخوله لصالون كانت خواتي فيه
    وأخذ الدواء ومشى .
    وانتهى الحلم لاني قمت للصلاة الفجر
    موظفه عمري 24 عزباء
    خواتي الئ كانن في الحلم طالبات جامعه ( ختام، وايمان)

  23. حلمت اللهم اجعله خير
    شخصين واحد منهم من عائلتي عطوني مبلغ نقدي 2700 ريال
    دخلت بقاله فيها ثلاجه ايسكريم بالوسط فتحتها
    واخذت 5 ايسكريمات مكيسه بشكل مربع لونها بني فاتح وكان بجاني ولد اخوي اسمه آسر

    حالتي غير مرتبطه

  24. حلمت انني كنت في تجمع كبير وشعري كان طويل يصل الى خصري وكثيف ورأتني امرأة وذهبت الامراة الى امي وطلبت يدي الى ابنها على العلم اول مره اشوف المراة وابنها مـن ثم اثناء فتره الخطوبه كانت امي تتحدث مع الشاب دوما ولكني لم اتحدث معه ولم اراه الى ان اتى يوم الزفاف لم ارى حفلا ولم ارى فستانا ولا مكياج كل ما كنت اراه ٱڼـــي اجهز نفسي وقلت لامي ماذا افعل امي قالت لا تجعليه يقترب منكي هذه الليله اجليها قلت لها حسنا مـن ثم رمشت بعيني اذ رأيت ٱڼـــي في بيت اهلي و زوجي معي و اخته وامه زوجي كان جميل ولاكنه بارد قليلا وكنت اشتم كثيرا كثيرا فجاه شتمت شتمه وزوجي قال اذا استمريتي بهذا الاسلوب لا ابقى معكي ملاحظة بالحلم كل شوي اشوف صديقتي المقربه واتكلم معها بس ما اقول لها مشاكلي وهذا ثالث حلم يخص زواجي وانا عزباء عمري17

          1. حلمت بأنني في مكان كبير كأنه ملاهي وكانت معي زميلة عمل وقمت باحتصانها من الجانب وضمها وقامت هي ايضا بالنظر لي بحب ثم قبلت جبينا ومشينا سويا ثم وجدت وكأنني انتهيت من ركوب مغامرة لكن وجدت نفسي بالبنطلون فقط دون قميص ولكنني كنت مرتاح ومستغرب في نفس الوقت كيف وأين ذهب قميصي وقامت هي بجلب قميصين أحدهما لونه ابيض ورقيق جدا ومكتوب عليه الرقم 21 باللون البرتقالي وقميص اخر باللون العنابي ويهيئ لي انه من الصوف كأنه بلوڤر فاستغرب وقلت هذه القمصان ما كأنها لي ثم قالت بلى هي لك ولبست الابيض ثم ذهبت وقالت سأقابلك بعد قليل وكانت مبتسمة وتنظر لي وهي تمشي أمامي علما بأنني متزوج وعمدي اطفال وأعمل بالتجارة وتوجد لدي بعض الصعوبات والديون في الوقت الحالي لكن أشعر بعاطفة وحب نحو هذه الفتاه وأعلم أنها ايضا تثق بس جدا ولم أبح لها بشئ حتى الان علما بأنها ليست أول مرة أراها في المنام

  25. رأيت في المنام كأني أمشي في محل تجاري فالتقيت بصديقتي خديجة وهي منذ زواجها لم التقيها فحضنا بعضنا جدااا فقلت لها خاتم خطبتك لم يقسه أحد فقالت لي انت التي ستقيسنه فرحت جدااا فوجدت أن صديقة أخرى كانت ستقوم بقياسه في أصبعها فأدخلته في اصبعها قليلا فاخرجته خديجة وأعطته لي لأقيسه وقالت لها انت تعملين وهي لا تعمل وعزباء فهي ستقيسه فقمت بقياسه وكان خاتم ذهب جمييل جدا بفصوص…. انا عزباء

  26. رايت اني كنت مع الفتات التي احب و كانت معنا اختها كنا في مدرست نتجول وكانت الفتات التي احب عنيفة قليلا في الكلام مع الناس و لم اكن اسير كنت اقفز من مكان الى آخر قفزات عالية و كنت اكتشف المكان بقفزاتي العالية ثم رجعت و كان جميع الطلاب خرجو من المدرسة. بحثت عن الفتات و اختها لنذهب مع بعض لم اجدهم فخرجت و انا اقفز قفزات عاليت لأبحث عنهم من الباب الرئيسي.

    انا اعزب

  27. حلمت بانو هناك صلاه جماعه ويوجد صف واحد من المصلين
    وانا واقفه بجانب اخوي بالصلاه وكان بعض الرجال بالدور يقرأون الفاتحه ثم سوره من القران
    جاء دور اخوي وقمت بنغزه ليبدا وبدأ مسرعا بالقراءه وكانت السوره وسمعت اياتها بشكل واضح هي سورة النصر ( اذا جاء نصر الله والفتح ……. )
    اخوي بالمنام كان لابس بشت

    الحال الاحتماعي & غير متزوجه
    اخوي متزوج

  28. حلمت انو شفت صديقتي يلي بالمدرسة اجت لعندي عالدار مع العلم انو ما حكينا او شفنا بعض من زمان مو مخاصمة بس هيك حضنا بعض لدرجة وقعنا عالارض و كنا كتير مشتاقين لبعض و نبسطنا و رحنا على غرفة النوم فجأة تغير مزاجها و زعلت شوي مسكت تلفونها و بعتت لحدا اسمو صلاح اشتقتلك و قالتلي بدها تحكيلي مين هو بس كانت زعلانة و نزلت كم دمعة منها مع العلم انو كنا كتيير مبسوطين وقت التقينا

  29. حلمت انو انا عندي امتحان اللغة الانجليزي في الجامعه فبس بلشت الامتحانات رحنا انا وابن عمي اسمو سيف عالجامعه وهو طبعا معي بالجامعه بس انا ما كانت واصلتني رساله على الجيميل عن معلومات الامتحان فحكيت مانها مشكله رح يبعثولي كمان شوي (الجامعه بس يكون عندنا امتحانات بتبعثلنا الباسوورد معلومات الامتحان كلها عالجيميل للتوضيح يعني) فالامتحان تاع ابن عمي سيف بلش وهو راح وانا ضليت كل شوي افتح الايميل وما بيصلني فخفت الصراحه وصرت انادي بالجامعه قصة وصرت احكي وين مركز التقني التابع للجامعه بدي اروح عليه بدي اعرف ليش وفجأه ضهر قدامي عمي ايمن ونو بحكيلي مالك هات اشوف يمكن تلفونك. خربان او مش واصلو انترنت اجيت اعطيتو رقمي الجامعي عشان يشوف طبعا وانا اخاف بزياده المهم وصل عمي فتح تلفونو برضو عتلفونو ما زبط وما بين وما رضي تلفونو يشغل حتى فصرت اصيح واحكي وين المركز التقني والعمال شو بشتغلو فيه قاعدين رحت طبعا لحالي فتت على المركز التقني فكان عباره عن ثلث غرف، كان في غرفه فاضيه والغرف الثانيه في واحد قاعد عالكومبيوتر ما بعرفو وفي كان بالغرفه الثالثه واحد قاعد عطاوله انا فتت عالغرفه الفاضيه شوي وبعدينك طلعت لبرة تفاجئت اني صرت بالشارع فلفيت وانقهرت فصرت انادي علموضفين اللي كانو بمركز التقني واحكيلهم بصوت عالي (يزم تعال تعال علي انت وياه تعال) فاول ما رجعت ووصلت عندهم اللي كان بالغرفه عالطاوله تاعيت المكتب بالمركز التقني هرب والثاني ضل وبعدينك لحقو وهرب وانا ما عرفتش شو اسوي فلما دخلت على الغرفه اللي كان فيها المكتب تاع الشخص اللي هرب فتفاجئت انو ولاد عم ابوي الثنين قاعدين واحد اسمو ابراهيم والثاني كان ابن عم ابوي بس ما عرفتو فدخلت وكانو قاعدين عالفرشات ويحكو فاجيت حكيتلهم بدكم تتطلعو صار ابراهيم يلوح بايدو يقول خلص بدك تطلع اطلع مالكيش فينا واجيت انا طلعت ورحت عالغرفه الثالثه الفاضيه قعدت فيها شوي وبعدينك طلعت طبعا محدش كلمني منهم. نهائيا طلعت وصلت الشارع فقدت التلفون اعس عجيابي فش تلفون فرديت رجعت دورت عندهم ما لقيت بالمركز ما لقيت بعدينك ونهم ولاد عم ابوي ابراهيم وأخوه قايمين بدهم يروحو اجيت حكيت لإبراهيم رن علتلفوني بالله اغلبك اجا حكالي اعطيني الرقم حكيتلو اول ثلث أرقام بس حكيتلو 079 وبعدينك ما طلب الرقم الباقي وصار يرن فبعدينك. حطيت ايدي بجيابي تفاجئت انو التلفون موجود بجيبتي الشمال اجيت طلتو بدون ما يحسو على ورميتو عند اجرينا عاساس انو ما كان معي صار يرن ودعيت انا عليه بالغلط فلما شلتو ونو مكسره الشاشه تاعيتو تكسير طبعا مثل الأرض المشققه والخزعه صار بس طبعا الشاشه ضلت ماضيه شغاله يعني وكان تحت القزاز المكسور تاع الشاشه طبعا مكان صورة الشاشه كانت صورة البنت اللي بحبها معي انا وياها واقفين وكانت هي لابسه اصفر بس بسبب تكسير القزاز احرك بالقزاز المكسور لكن تضل الصوره زي ما هي بس انو مش واضحه منيح حكيت مش مشكله خلص بجيبلو شاشه ثانيه وفجأه يطلعو ولاد عمامي ولاد عمي ايمن اللي حكيتلك عنو ببداية الحلم قدامي فواحد منهم اسمو عبدالرحمن والثاني حسن وطلعنا وصرنا نمشي وعبدالرحمن صار يضحك ويحكيلي يا حرام ويمزح معي وحسن وإبراهيم كانو يحكو مع بعض ومعهم اخو ابراهيم واحنا ضلينا ماشيين.
    الحاله الاجتماعيه طبعا انا اعزب وبدرس فالجامعه و البنت معي في الجامعه بس بيناتنا مشاكل صارت وبتمنى من ربنا تليين القلوب ويردها الي.

  30. حلمت انو كنا جالسين انا وعمتي وقرايبي مع بعض وانا الي ابن عم يعني امورو متعسره واحنا جالسين جبنا سيرتو فعمتي صارت تحكي لا ماشاءالله علي هسا عندو اربع مراكز طبيه وبشتغل بشغلو هسا وضعو كثير كويس طبعا ابن عمي اسمو على فشو هو تفسير الحلم اغلبك

  31. حلمت انو انا عندي امتحان صعب كثير ومعي ساعتين لحلو فما اخذت بالوقت وأخذت السؤال الأول وصرت احل فيو وكنت اغش طبعا ضليت عهالحاله تا ضل نص ساعه عن الامتحان وتكركبت وصرت اخابط واللاشق بس بدي اخلص وانا لساتني بالسؤال الثاني ففيش دقيقتين ولا انو في شخص جاي علي وقرالي حديث نبوي شريف بس مش ذاكرو بس هو يعني حديث شريف فبعد ما قرالي هاذ الحديث اتطمنت وهديت والامتحان صار سهل علي وحليتهم بس وانا بحل بالامتحان طليت عقائمة الأسئلة فتفاجئت انو اسم الله مكتوب بالنص،
    فشو تفسير هاذ الحلم ضروري الله يوفقك يا رب

  32. رايت في حلمي
    واقفه واشوف وادي الماء يجري وخالطه بترول اسود وصار لون الماء اسود من البترول ويجري بسرعه وكان فيه رجل صالح واقف بالوادي
    وفيه كم نخله طوويله وعليها ورد جميل
    نبهت الرجل ولا تاثر بشي ولا النخل تاثر وانا ماكنت خايفه منه كنت منبهره
    ثم رحت مع الرجل الصالح ودخلنا مسجد كبير وفيه مصليين واقام الصلاه الرجل اللي معاي وكنت اسمعه وانا واقفه معاهم فقلت بروح اتوضاء واجي اصلي وقبل ما امشي فتحت كيس واخذت بسكوت
    ودخلت مكان الوضوء وكان كبير ونظيف ومافيه احد ومتنوع طرق الوضوء اتجهت لمغسله
    وانتهى الحلم ///////////// حالتي عزباء

  33. حلمت ٱڼـــي كنت احلم وانا نائمة انه هناك ملكه راميه السهام دا تدخل بمكان يشبه القلعه واكو ارواح قالو لن اعيش اكثر مـن شهر في الحلم نهضت ولم اهتم للحلم مر شهر بعدها اخر يوم كنت في غرفه اخي خرج قليلا ثم عاد وقال لي عرفت كيف اخلصكي وذهبنا انا وهو وجلبنا سكاكين حجمها متوسط ودخلنا لغرفتي وجدناه كان شيء صغير اشبه بالشبح لونه ابيض امام الباب وانا واخي ضربناه بالسكاكين ولكن لم يخرج دم فقط كان هناك اثار حفر في جسده بقينا نضربه كثيرا وقبل ان اضربه ارسلت رساله الى اقرب صديقه لي وقلت لها تـ؏ــآلي ساعديني نسيت ماذا اجابتني لكنها اختفت ولم ترد بَـعد ان ضربناه بالسكين اخي فقد الامل لان الشبح لا يموت اطلاقا واخر ثواني الحلم كنت وحدي تماما وكان التوقيت في الحلم نهايه ايام رمضان ارجوكي ردي اسفه على الاطاله 🖤

  34. رايت اني كنت مع الفتات التي احب . كنا داخل متجر دخلت الفتات الى المرحاض ثم دخلت انا ايضا لمرحاض الرجال ثم اتجهت الى امين الصندوق لادفع تكاليف المرحاض و الفتات برفقتي . اخرجت قطع نقدية من جيبي .قال لي الرجل ٤٠ ف وجدت ٥٠ و قطع نقدية كثيرة فاعطيته ٥٠ . وكان عليه ان يرجع لي ١٠ لاكن ليس لديه قطع ليرجعلي فقلت له احتفض بالباقي عند ذهابنا غارت علي الفتات لم تتقبل انهم لم يرجعو لي نقود فقالت لهم (شماتا) شتمتهم ثم خرجنا فوجدنا انفسنا في نيو يورك نتجول و كنت سعيد جدا

    انا اعزب

  35. حلمي هوا في غرفه نومي جالسه على طرف السرير وقدامي اختي
    فتحت كرتون وطلعت منها شبشب ابيض جديد وكان فيه برضو شبشب ابيض مقفل من عند الاصابع لكني اعجبت بالمفتوح اكثر ولبست فرده اعتقد وكانت المقاس مقاسي 37 لكن وانا لابستها اقول لاختي كانها شوي صغيره شي بسيط واختي كانت مبسوطه وتبتسم
    بعدها اتصلت على عمي عبدالرحمن ( رجل ملتزم كبير بالسن )
    سالته هل عقد الشراكه بالتجاره معاك قال ايوه عندي قلت له جهزه انا الان جايه اخذه منك وكان بالمنام معاه ورقتين يجهزهم وهو على المكتب وانا طلعت من غرفتي امشي متجهه له
    انتهى
    وضعي الاجتماعي ؛ منفصله + باحثه عن وظيفه وشكرا لجهودكم المبذوله الله يوفقكم وييسر امركم ويفرج كربكم

  36. السلام عليكم .. انا شاب اعزب رأيت في منامي اني امشي في طريق ليلا وفجأة رأيت امامي الكثيير من الكلاب واضطررت الا ان امشي من ذلك الطريق و لم اتردد ان امشي بالقرب منهم لاني اعلم انهم عندما يشعرون بخوف الشخص منهم يهاجمونه فاكملت طريقي ومررت في منتصف الشارع وعلى يمي وشمالي الكلاب تنبح فيما بينها وانا بقيت اسري في طريقي وبدأت الكلاب تتجمع علي الا ان حاصروني جميعا لكني بقيت اسير في طريقي الا ان عبرت حيث اتذكر اني تخلصت منهم و وعبرت طريقي بسلاااام ولم يصبني اي اذى ارجو تفسير الحلم وشكرا مقدما 💙💙

  37. حلمت باني قصيت شعري بوي وكان جميل واللي تقص لي شعري اعجبها كثيرا ومدحت في شعري
    ثم رأيت بالمراءه بان شعري اصبح طويلا الى الكتف او اطول قليلا وكان ناعم وحلو ويوجد به خصل بيضاء لك اكن متضايقه منها بل قلت اعطيت شكل اجمل لشعري
    وفي نفسي اقول ربما من اللي صبغت شعري زمان سحبت لون بدون علمي ولم اتضايق من فعلها

    عزباء جالسه بالبيت

  38. حلمت باني قصيت شعري بوي وكان حلو مره واللي تقص مدحت شعري كثيرا وكان عاجبني جداً
    ثم رأيت بالمرءاه بان شعري اصبح طويلا الى تحت الكتف قليلا وناعم واعجبني وفيه بعض الخصل باللون الابيض واقول حلو معطي شكل جميل لشعري بانو مخصل وباعتقادي بان اللي صبغت لي زمان سوت لي سحب لون بدون ما اعرف ولم اكن مستاءه من فعلها

    عزباء جالسه بالبيت

  39. حلمت ان حبيبي السابق ..اللي حبيته طول عمري وفترقنا بطريقة مجهولة وهو لا يسكن معي في نفس الولاية .. انه في المنام عاد لولاية للبحث عني وكانت لديه طفلة جميلة وانا كانت لدي طفلة جميلة وتعانقنا بشددة على اساس انني اشتقت له ولكن هو احس بي وقالي بعرف … ويعني عشنا في بيت واحد مع كلتا الطفلتين بكل حب

  40. حلمي هوا في غرفه نومي جالسه على طرف السرير وقدامي اختي
    فتحت كرتون وطلعت منها شبشب ابيض جديد وكان فيه برضو شبشب ابيض مقفل من عند الاصابع لكني اعجبت بالمفتوح اكثر ولبست فرده اعتقد وكانت المقاس مقاسي 37 لكن وانا لابستها اقول لاختي كانها شوي صغيره شي بسيط واختي كانت مبسوطه وتبتسم
    بعدها اتصلت على عمي عبدالرحمن ( رجل ملتزم كبير بالسن )
    سالته هل عقد الشراكه بالتجاره معاك قال ايوه عندي قلت له جهزه انا الان جايه اخذه منك وكان بالمنام معاه ورقتين يجهزهم وهو على المكتب وانا طلعت من غرفتي امشي متجهه له
    انتهى
    وضعي الاجتماعي ؛ منفصله + باحثه عن وظيفه وشكرا لجهودكم المبذوله الله يوفقكم وييسر امركم ويفرج كربكم

  41. رأيت اني لابسه روب الشاور وخلف سريري كاني سحبت قماش
    وظهر لي شماغين او ثلاثه احمر رجالي نظيفه ومكويه ومعلقه بمعلاق وايضا تيشيرت اخذتهم كلهم وقلت بخليهم لتمسيح البيت
    ودخلت امي غرفتي وهي ايضا تلبس روب الحمام وعلى شعرها منشفه وكنا مبتسمين

    الحاله | مطلقه ، لا اعمل

  42. حلمت ب من احب لقد حضني وكان حزين جدا قبل أن يحضنني ولكن عندما حضني شعرت انه يبكي ولكن عندما نظرت اليه كان سعيدا جدا وهو يحضنني وبعضها قلت له هل انت سعيد انك تسمع دقت قلبي وبعدها قضينة القليل من الوقت معا وبعدها جأت بنت أكرهها جدا فذهبت انا وتركتهم ثم رجعت مرة أخرى وذهبت هي ثم قلت له لماذا تكلمت معها كثيرة وبعدها قلت له يمكنني أن استمر في حبك اذا خطبتني مت اهلي وبعدها جات امي فذهبت إلى المنزل بسرعة. هدا هو الي شفتو ممكن لو سمحتي اعرف شو معناها

  43. حلمت اني قاعد وفجأه يجي شب بكرهو ما بحبو على ويحكي معي بلطافه وحنيه وبحكيلي قوم خلينا نمشي وكنا الثنين مبسوطين وبس مشينا اجا هو صار يطعميني اشياء زاكيه ويعطينياها بايدو فأني كنت مستغرب ومتفاجئ يعني فشو تفسير الحلم.
    الحاله الاجتماعيه
    هو كان سبب المشاكل صارت معي بيني وبين البنت اللي بحبها وكنت بدي ازعلو مني بس ما سمحتلي الفرصه

    1. حلمت اني قاعد وفجأه يجي شب بكرهو ما بحبو على ويحكي معي بلطافه وحنيه وبحكيلي قوم خلينا نمشي وكنا الثنين مبسوطين وبس مشينا اجا هو صار يطعميني اشياء زاكيه ويعطينياها بايدو فأني كنت مستغرب ومتفاجئ يعني فشو تفسير الحلم.
      الحاله الاجتماعيه
      هو كان سبب المشاكل صارت معي بيني وبين البنت اللي بحبها وكنت بدي ازعلو مني بس ما سمحتلي الفرصه

        1. حلمت ب من احب لقد حضني وكان حزين جدا قبل أن يحضنني ولكن عندما حضني شعرت انه يبكي ولكن عندما نظرت اليه كان سعيدا جدا وهو يحضنني وبعضها قلت له هل انت سعيد انك تسمع دقت قلبي وبعدها قضينة القليل من الوقت معا وبعدها جأت بنت أكرهها جدا فذهبت انا وتركتهم ثم رجعت مرة أخرى وذهبت هي ثم قلت له لماذا تكلمت معها كثيرة وبعدها قلت له يمكنني أن استمر في حبك اذا خطبتني مت اهلي وبعدها جات امي فذهبت إلى المنزل بسرعة. هدا هو الي شفتو ممكن لو سمحتي اعرف شو معناها

  44. عندما خرجت مـن المدرسه ذهبت الى سوبر ماركت قريب من المدرسه دخلت وكان المتجر عباره عن هدايا والى اخره كانت هناك فتيات بجانبي يتسوقن واذ تمر بجانبي فتاه لم ارى الا شعرها المنسدل الى خصرها وقالت اسمي على الرغم ٱڼـــي لا اعرفها بتاتا واختفت فجاه وقامت الفتيات بسؤالي اذا كنت اعرفها هززت راسي بمعنى لا فجاه قفز شاب فوق الرف الذي كنت اشتري منه ورايت عصا بيدي فجاه وضعتها في رقبته لكن قبل ان تصل الى رقبته انفلقت رقبته الى اثنين وقام بجلب بعض الناس لكي يتنازعو معي وينتقم مني فخرجت مـن المتجر واستدرت فجاه اذ وجدت الشاب واقفا وكان وسيما ثم تقربت اليه بلا شعور مني وقاب بتقبيلي

  45. حلمت اني فالجامعه ماشي مع جلالة الملك وكنا مبسوطين وبنتمشى واجينا بس وصلنا قدام المبنى اللي بدنا تفوتو تجمهرو علينا الطلاب اجيت اني صرت ابعدهم عن جلالة الملك تا دخل المبنى واني دخلت وراه.
    تفسير هاذ الحلم لو سمحتي واني بنتضر إجابة دعائي

  46. حلمت ٱڼـــي كتت طالعه مـن المدرسه ورحت لسوبر ماركت قريب وكان فيه يعني هدايا وكذا وفجاه مرت مـטּ ؏ـندي بنت ما شفت غير شعرا كان لخصرها تقريبا وقالت اسمي الكامل على الرغم ما شايفه هلبنت نهائيا وكل الي بالسوبر ماركت قالو كيف عرفتك هي وهيك يعني فجاه نط بوجهي شاب متوسط الجمال فام تخانئنا وحطيت شي برقبتو بحيث كان بدو يقتلني وجاب ناس كتير وهيك وكل ما بدي ارجع ؏ الباص برجع ؏ السوبر ماركت لما رجعت شفت الشاب بس كان عم يبتسم الي و قربني منو و قبلني وقبلها البنت فاتت مره تانيه وقالت معلومه تانيه عني بس نسيتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *