التخطي إلى المحتوى

دورة المياه من الأجزاء المهمة في كل منزل والتي يستخدمها الأشخاص لقضاء حاجتهم والاستحمام يوميا وغيرها من الأمور، أما عن ظهور دورة المياه بالمنام هي تعبر عن أن الحالم سيتمكن من التخلص من أي هموم أو متاعب يشعر بها في حياته أما إذا رأى الحالم أن هناك رائحة كريهة جدا تخرج من دورة المياه كان المنام معبرا عن السيدة التي تتكلم بلسان غير جيد وتقول ألفاظ بذيئة وغيرها من الأمور المزعجة.

تفسير رؤية دورة المياه بالمنام للنابلسي

  • إذا رأى الحالم بالمنام أن هناك رائحة جيدة تخرج من دورة المياه كان المنام معبرا عن أن الحالم مرتبط بسيدة حسنة وعشرتها جيدة ولا تتعبه في حياته.
  • من شاهد أن ه ذهب إلى دورة المياه ليقوم بقضاء حاجته ولكنه خرج على الفور دون أن يفعل ذلك كان الحلم معبرا عن أنه سيتمكن من الوصول لما يريده وتحقيق الأحلام التي يطمح لتحقيقها.
  • دورة المياه في منام المرأة المتزوجة تعد من الأحلام الجيدة والتي تعبر عن تمكنها من الوصول لهدفها وتحقيقها لأي أمور تحلم بها.
  • أما رؤية دورة المياه بمنام الحالم من الأحلام التي تعد تعبيرا عن أن الله تعالى يحذر الحالم من الوقوع بالمشاكل والهموم.

معنى رؤية دورة المياه بمنام العزباء

  • من رأت دورة المياه في منامها كان الحلم إشارة لأنها تحب شخص يتصف بالأخلاق السيئة ولكنها مرتبطة به ولا ترغب في تركه.
  • من رأت في منامها أنها كانت بالحمام وخرجت منه كان الحلم معبرا عن انطلاق هذه الفتاة وتغير تفكيرها للأفضل.

معنى دورة المياه في حلم المرأة المتزوجة والحامل

  • إذا كانت الحالمة متزوجة ورأت بمنامها أنها تشاهد المرحاض كان المنام معبرا عن أن زوج هذه السيدة سيتخلص من أي أموال حرام قام بكسبها بطرق غير مشروعة.
  • من رأت أنها دخلت إلى دورة المياه بهدف أن تقضي حاجتها كان الحلم بمثابة إشارة إلى أنها تتخلص من الذنوب التي تفعلها وتنتهي المشاكل التي تمر بها.
  • من كانت حامل ورأت دورة مياه في حلمها كان المنام من الأحلام المعبرة عن أن هناك توتر وعدم استقرا ي علاقة هذه السيدة بزوجها والله أعلم.
  • قيام السيدة الحامل بالدخول إلى دورة المياه في المنام من الرؤى التي تشير لأنها تقوم بفعل الكثير من الأخطاء والذنوب وعليها التفكير فيما تفعله والرجوع لربها.
  • أحيانا يكون ظهور دورة المياه بالحلم من الرؤى التي تشي لأن السيدة ترتكب ذنوب بهدف الحصول على رضاء الناس ولا تهتم لغضب الله وبالتالي عليها أن تكون حذرة جدا من الأمر.
  • من شاهدت في منامها أن هناك دورة مياه غير نظيفة ومتسخة تماما كان المنام معبرا عن أن هذه السيدة حامل بطفل من علاقة زنا.

معاني أخرى لرؤية دورة المياه بالمنام

  • من رأت بمنامها أن دورة المياه غير نظيفة أبدا وبها عدد كبير من الحشرات كن الحلم من الأحلام التي تشير لأنها سوف تقوم بالارتباط من شخص فاسد وعليها أن تبتعد عنه لأنه سيؤذيها.
  • أحيانا يكون الدخول إلى الحمام في الحلم من الرؤى التي تعبر عن أن الحالم يخون شريكه.
  • قد يكون المرحاض بحلم الرجل المتزوج من الرؤى التي تشير لأن هناك سر يخفيه الحالم هو وزوجته سيتم فضحه.
  • إذا كان الشخص غير متزوج فرؤيته للمرحاض داخل دورة المياه بشارة بزواجه.
  • من شاهد أنه دخل إلى دورة المياه لكل يغتسل ويصلي كان المنام معبرا عن أنه يقوم بأداء الكثير من العمل الصالح ويتقي الله تعالى فيما يقوم به.

التعليقات

  1. ‏حلمت  (الله يعزك) بحمام بيتنا القديم… بس كان متهدم و كان داخل الحمام القديم كيس كبير داخله فاكهة المانجه و كيس ثاني فيه تفاح. وانا كنت ادخل واطلع كل شوي…الوالدة و عمتي بعد كانو هم الاثنين في الحلم و هم صايمين.. كنت احاول اطلب من المطعم لكن المطعم سكروه.. كنت اقول حق الوالدة انه عندي صحن صغير فيه شي يشبه البيتزا سخنته و عطيتها عشان تأكله .. عمتي ما حصلت شي تأكله قلت لها اش رايك لو اقطع لك مانجه  قالت انا ما اكل مانجه ..ما حبه…

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت بمنامي أني دخلت ع مرحاض و قضيت حاجتي بشكل جيد و أنا أقضي الحاجة كأنو أبي هناك بعدين أنا كنت مركزة ع مكان التبرز رايت صينية صغييييرة داخله و كنت بتساءل كيف اخرجها من بين البراز يعني ( أكرمكم الله) و و بعد كدا وجدت شاب كأنو بيعمل بسلك العسكري بتحدث معه و بقولو يروح يخطب البنت ..يعني أقول بحثه على ذلك .. و هو يرد علي و كان يحكيلي ع واحد زميلو بدو يخطب واحدة و بيجبلها خاتم ألماس أو كريستال .. و انو لم يفعل بعد فعجبني الكلام و قولتلو لماذا لا تخبره عني فأنا هنا هههه .. بعدين قالي أنا هنا فلماذا لا تقبلي بي ..فقلتلو انت لا تملك خاتم مثل اللي عندو هل تستطيع أن تعطيني خاتم مثل بتاعو أنت موظف عادي فقال لي و ما أدراك أنني لا أستطيع
    أنا عزباء

  3. السلام عليكم حلمت اني كنت ف حمام لونه بمبي وكان نضيف(الحلم يتكرر ولكن المرحاض يكون لونه ابيض ومتسخ) وبعدين كانت مع صديقتي رشا وصحبتها (لا اعلمها)وبعدين هما نزلوا من مكان وانا جيت عشان انزل معرفتش وكنت اعلي ولم استطع النزول وكنت كل ما انزل اشعر بصعوبه فارجع تانيوكنت ابكي كثير وصحبتها ااثانيه فرحانه جدا فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *