التخطي إلى المحتوى

رؤية الجن في المنام يعكس المشاعر السلبية والخوف والقلق من المستقبل كما أن تحدث الرجل أو المرأة مع الجن في الحلم كثرة أعداء وحاسدين محيطين بالحالم وعلى الرائي أخذ الحذر من صحبة السوء كما أن تعامل العزباء مع الجن في الحلم خبث وحقد محيط بها في مجال الدراسة أو العمل وفي هذا الموضع يرى الإمام ابن سيرين أن رؤية الجان في منام الرجل فشل في الدراسة وخسارة الكثير من المال والتعامل معه كرب شديد وخسائر مادية ونفسية وهناك العديد من المواضع والتفسيرات التي تدور حولها رؤية الجان للعديد من فقهاء ومفسرو الأحلام ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الجن في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

رؤية العزباء للجن في المنام

  • رؤية الفتاة العزباء للجن في المنام دليل على كثرة المشاكل والهموم التي تمر بها في الواقع ورغبتها القوية في التخلص منها.
  • اعمال السحر والشعوذه في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج دليل على فقدان العمل والفشل الدراسي.
  • تحضير السحر في منزل العزباء يشير الى تعرض صحبة السوء لها وسرقه منزلها وعليها اخذ الحذر من المحيطين بها.
  • تحدث العزباء مع الجن في الحلم تقرب من شخص غير سوي ويجلب لها الكثير من المشاكل والأضرار النفسية.

الجن في منام المرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة الكثير من الجن في منامها دل ذلك على المرض الشديد التي تعاني منه في الحقيقه ورغبتها القوية في الشفاء.
  • تحدث المرأة المتزوجة مع الجن يعكس الحالة النفسية السيئة والتوتر والقلق وربما العلاقة المضطربة مع زوجها وقد تصل بهم المشاكل لحد الطلاق.
  • إذا تحدثت المتزوجة مع الجان أو الشياطين دل ذلك على كثرة الأعداء والحاسدين المحيطين بها وقد تتعرض للفتن والحسد من الاشخاص المقربين.

الشياطين والجن في منام المرأة الحامل

  • رؤية المرأة الحامل للشياطين في المنام تعب شديد وألالام كبيرة في الحمل والولادة.
  • إذا رأت الحامل جن في منامها دل ذلك على اقتراب الوضع وسهولة الولادة كما يرى علماء الأحلام ان تحدث الحامل مع الشيطان في المنام رغبة قوية في الاستقرار ونيل الأماني التي تسعى لتحقيقها.

مشاهدة الجن للرجل الاعزب والمتزوج

  • مشاهدة الرجل المتزوج نفسه بين الكثير من الجان أو الشياطين في الحلم من الرؤى الغير محمودة والتي تنذر من الخسائر المادية الكبيرة .
  • كما أن تحدث الرجل مع الجان صحبة سوء وضرر كبير يلحقه من الأشخاص المحيطين به في مجال عمله وعليه توخي الحذر منهم.
  • قراءة القران في حلم الرجل بتواجد مجموعه من الجان أو الشياطين انعكاس للحالة النفسية الجيدة للرجل وحسن الخلق والدين والتغيرات المحمودة في حياته نتيجة تقربه من الله عز وجل بصالح الأعمال.
  • خلع الجن لملابس الرجل في الحلم فقر في المال وعجز عن تحقيق الأماني التي يسعى لها وربما تشير رؤية الجن الساحر على خسارة المال والموت على فقر.
  • وفي منام الشاب الأعزب يدل الجن على الشعور بالوحدة والرغبة القوية في الارتباط وتحدثه مع الجان والاندماج في ذلك معاصي وذنوب يرتكبها في حق الله عز وجل وعليه العودة.
  • تعليم الأعزب للجن في المنام مكانة مرموقة في العمل وانعكاس للعلم والفقه الذي يملكه الشاب وربما ينال شأن عظيم بين أهله ومجتمعه.
  • وفاة الجن في حلم الرجل مكانة مرموقة وحياة مستقره وزواج من فتاة حسنة الخلق والدين.
  • إذا رأى المتزوج جن ميت في منامه دل ذلك على الاستقرار مع الزوجة وانتهاء المشاكل القائمة بينهم.

التعليقات

  1. نا فتاة عزباء 26سنة ،رأيت منذ يومين كانو زفاف الممثل المصري هاني رمزي في منزلنا خرجت زوجته السابقة ودخلت الجديدة بعدها مباشرة مررت من امام الحمام فرأيت يدين امرأة تحت باب المنزل ادخلتهم من تحت الباب ويديها فيها مانيكير احمر واظافرها طويلة اخدت نصف ورقتين مطويتين واشعلت فيهم النار من تحت باب المنزل اشعلت النار و اصبحت ترمي فيه السحر و العين ،عين حمراء وعين زرقاء،ف قلت سأرى من الفاعل وجدته جني على شكل شامبنزي بيخوف لم استطع ان اراه دخلت المنزل امام الدرج وجدت نار وفوقها شعار مثلت الماسونية و فوقها لافتتين عليها حرف N واحداهما فيها حرفين 9 او q بالمقلوب، ففزعت عندما جئت لاخرج وجدت مكان السحر حطام ومشيت في الجوانب ،ولم افهم من وضع السحر،فعندما خرج اهل هاني رمزي اخبرتهم ما رأيت ،فصعدت للطابق الاول اطل من نافذة المطبخ وجدت قط اسود عليه عين واحدة ينظر الي،قلت في نفسي يا ترى هل القط حقيقي ام جن فقلت ااه لديه عين واحدة يعني جن فصحوت.
    واليوم اختي عزباء في 35من عمرها رأت أنها خرجت للشارع جاءها رجل قال لها بيتكم ملئ بالسحر قالت له من اخبرك قال اني ارى في الصور انتي لا تريها بيتكم ملئ بالسحر انتبهي بيتكم منحوس فذهب الرجل واختفى.

  2. سلام ، انا مو أول مره أحلم بالجن انا كمان بشوفهم في الحياة الواقعيه بس صرت احلم بشخص معين منهم منذ اربع سنوات يلحقني بأحلامي كلها هو شخص مثل الضل واسود و طويل دائماً يتبعني و اشوف وجهه و لما اصحى و يمر يومي عادي اشوفه بالحمام او في الزقاق و كان في بيتنا القديم و لما حرق بيتنا صرت اشوفه عند رجولي لما اصحى من النوم مثل الحلم ، يعني اشوفه في احلامي و في واقعي و كمان غيره الكثير من الجن و قبل ايام حلمت أني اشوف نفسي بالمرايا بس ملامحي متغيره و مخيفه ولمست وجهي وكان منمل وكأنه فيه نمل و وخز و انا خفت ونا نائمه

    حاولت استفسر عن احلامي هذه وعن هذا الرجُل من الجن الذي اراه في منامي و في حياتي الواقعيه فقالوا لي انه قريني واخرين قالوا امه جن عاشق ،

    اريد تفسيراً لأحلامي وجزاكم الله خير

  3. رايت اني جالسه بوسط سريري متربعه وكانت خلفي جنيه تأذيني كأنها مكتفتني وكنت احاول ان اتخلص منها فقلت انا قويه قويه كررتها كذا مره ورفعت يدي من فوق راسي وسحبتها من خلفي يدي اليسرى في شعرها واليد الاخرى في رقبتها وجبتها امامي وكنت اشد في شعرها واضغط على رقبتها احاول قتلها وكانت جدا ضعيفه ولا تستطيع المقاومه واختفت فجاة ثم جلست اصرخ ولكن صوتي ليس مرتفع ثم قمت من على السرير ووقفت امامه ثم التفت يساري وارى الجنيه وكأنها تشبهني بلصق جدار الغرفه ارتفعت حتى وصل راسها للسقف وبقيت رجولها في الهواء وانا كنت في منتصف الغرفه انظر إليها وتمشي برأسها في السقف حتى وصلت عندي ثم سقطت على الارض في مكان مصلاي على وجهها وبقيت في الارض وخفت واستيقظت من النوم .

  4. حلمت انو انا وماما عم بنشوف وحدة بالبيت وقال كل شوي بحسها عم تحط اصبعها ع كتفي اليمين وقال جيت بدي نام ع التخت شفتها نايمة ع تختي وعيونها سود ومضوية قمت قلت معش رح نام ع التخت رجعت نمت ع التخت وهي اختفت اختي معي بنفس الغرفة صرت اعمل حركات مثل الهبلة بس اختي ما عم بتشوفها اصلا و خفت ومعش نمت ع التخت

  5. انا متزوجه وحلمت اني شوفت جن اسود طويل جدا واتجوزته وانا كنت راضيه جدا ودايما كنت بخبيه من جوزي وف مره جابلي كوباية لبن وجاب لنفسه كمان وبيقولي اشربيها وانا مشربتهاش وهو كان طيب جداا وحنين جدا وكنت مبسوطه بيه وف نفس الوقت ده انا عندي مشاكل مع جوزي ومش حنين عليا بس انا قريبه من ربنا جدا الفتره دي ومش بسيب فرض

  6. لا عمري ما حلمت بمثل هذه الاشياء، انا غالبا لا احلم وعندما أرى احلام كانت كلها عبارة عن أماكن أو منازل و كانت الاحلام تتكرر الى ان أرى دلك المكان في الحقيقة ، وتلك الأماكن كلها كان يوجد بها أطفال صغار يلعبون وهم ليست بشر بل جن.

  7. رأيت ان جنية موجودة بمنزل وانا الوحيدة التي اراها، هربت منها وخرجت الى الشارع فمررت بالقرب من رجلين ، نظر آليا أحدهم وأحسست انه من الجن ، جاء للتحدث معي فقمت بالصراخ عليه بدون صوت وأصبح صغير الحجم و قال لي انه سينتقم مني و اخد يكتب بالدم على جدار الحائط في الشارع ، و انتهى الحلم ، انا عازبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *