التخطي إلى المحتوى

تحمل رؤية الذرة في المنام العديد من المعاني والتي يظهر أبرزها في وفرة المال والتجارة الرابحة كما يرى الامام ابن سيرين أن المشي في الذرة الخضراء بشرى بنيل الكثير من الاماني و الاحلام البعيدة والتخلص من مشاكل الحياة وهمومها كما تشير الذرة في منام الفتاة العزباء الى اقتراب الزواج من شخص ميسور الحال حسن الخلق والدين والذرة الفاسدة سوء في الخلق وفساد في الدين وفي منام المراة المتزوجة تدل الذرة على التخلص من المشاكل القائمة مع الزوج وميل الهدوء النفسي والاسري بأمر الله والذرة الصفراء في المنام خسارة في المال أو كسب محدود ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الذرة في منام الرجل والمرأة بالتفصيل.

رؤية الذرة للعزباء والمتزوجة في المنام

  • رؤية الفتاة العزباء للذرة الخضراء في الحلم زواج من شخص ميسور الحال ويكون مصدر لسعادتها واستقرارها.
  • كما أن السير في الذرة البيضاء أو حولها خير ورزق وفير ومصدر ربح كبير قادم اليها بامر الله.
  • إذا رات الفتاة التي لم يسبق لها الزواج الذرة الفاسدة في منامها دلت الرؤية على خسارة الكثير من المال أو تقرب اشخاص فاسدين الخلق والدين منها وعليها الحذر من صحبة السوء.
  • وفي حلم المرأة المتزوجة تشير الذرة الى القدرة على نيل الاماني والاحلام البعيدة والاستقرار الاسري الكبير.
  • وفي أخذ الذرة من الحقول ميراث أو مصدر رزق وفير لها ولزوجها.
  • شراء المتزوجة للذرة في الحلم بركة في المال وحياة سعيدة وحمل قريب.

الذرة في حلم المرآة الحامل

  • الذرة في منام المرأة الحامل تحمل العديد من المعاني والتي يتمثل أبرزها في الذرية الصالحة التي سوف تنالها من الله عز وحل.
  • كما أن شراء الحامل ذرة في المنام بشرى بشراء الكثير من ملابس الاطفال الجديدة لمولودها.
  • أكل الحامل للذرة الصفراء اقتراب للوضع وسهولة في الولادة.

تناول المتزوج والاعزب للذرة في الحلم

  • تناول الرجل المتزوج للذرة في المنام بشرى بنيل السعادة والاستقرار النفسي مع زوجته وفي حصد الذرة معاني جيدة تتمثل في نيل المكانة المرموقة في العمل والتخلص من مشاكله عن قريب.
  • تفريغ كوز الذرة في منام الرجل سمعة طيبة وكرم أخلاق يتسم بها الرجل بين أهل بيته.
  • حصاد الذرة في غير موعدها مال حرام المصدر كما أن شراء الذرة الفاسدة في المنام كرب وشدة.
  • بينما تشير الذرة في منام الشاب الاعزب إلى وفرة الخير والسعادة القادمة له ولأهل بيته وحصاد الذرة في المنام زواج قريب.

دلالات مختلفة لرؤية الذرة في الحلم

  • يرى العديد من علماء الاحلام رؤية الذرة المشوية في منام المريض على شدة المرض والخوف من المستقبل كما يدل حصاد الذرة في المنام على حب الناس والعطاء المتواصل.
  • الذرة الفاسدة أو الصفراء في المنام تحمل العديد من المعاني السيئة والتي تنذر الحالم من خسارة في المال أو الولد وفي منام التاجر تنذره من خسارة تجارته.
  • أكل العزباء للذرة المشوية في الحلم زواج من شخص لا ترضاه نفسها.
  • التجول في مزارع الذرة في المنام تجارة رابحة ورزق مبارك فيه وحياة مستقره وهادئة وربما تشر الرائي بترابط اسري بين أهل بيته.
  • وفي رؤية الذرة الغير مطهيه فقدان لشخص عزيز على الرائي أو خسارة الوظيفة.
  • رؤية حقول الذرة في المنام تعب شديد وعدم قدرة على نيل الاماني و الاحلام البعيدة كما أن الذرة الصفراء للمريض انذار للموت القريب و الله أعلى و أعلم.

التعليقات

  1. رأيت أنني ذهبت إلى حقلي فوجدت فيه ذرة مفصصة منشورة من أجل الجفاف فوجدت الذرة ثلث المحصول والثلثين ملح فرفعت صوتي على مستأجر الأرض مني وقمت بالسب واللعن له وللأرض وأصحابها وأنا أقول اين الذرة الناس هتاكل ملح بلا زراعة بلا زفت وقمت من النوم غاضبا

  2. بسم الله
    من ثلاث سنوات او اكثر قليلا كنت في الصين مع زوجتي وكنت هرجع علي ماليزيا لاعيش هناك . وصليت الاستخارة . وبعد يومين رأيت رؤيا .
    المشهد الاول
    انني اري سوق مسائي يبيع اكسوارت هواتف او اشياء بسيطة . وكان السوق عبارة عن 3 اكشاك متحركة وعليها 4 لمبات وكان ذلك في المساء .
    المشهد الثاني
    وجدت سيدة بجواري تلبس الاسود بالكامل تقفز ترعة صغيرة للدخول تجاه السوق
    المشهد الثالت
    رأيت انني في حقل ذرة ولكنه الحقل محترق ولا يوجد اكواز ذرة في الشجر او كانت محترقة لا اتذكر
    المشهد الرابع والاخير
    رأيت انني امشي مع اصدقاء لا اعرفهم ونقول لبعضنا البعض انني سوف نأكل توت . لكني رأيت من بعيد شيئ يشبه الكنتالوب او الاناناس ولونه مثل الذهب تماما .
    انتهي
    ملاحظه وااسف للاطالة .
    هذه الرؤيا اتذكرها دائما
    حدثت منذ ثلاث سنوات
    عندما ذهبت الي الصين كنت انوي الذهاب لبلد اخر ولم اوفق ولذلك استخرت الله للعودة لماليزيا
    عمري الان 38 عام
    الحالة الاجتماعية الان . مطلق
    اتمني تأويل هذه الرؤيا لانها كما قلت اتذكرها دائما
    شكرا لكم

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا إمرأة متزوجة..حلمت أن ذرة مصفوفة مثل الحائط وكل أكواز الدرة مأكول منها جزء من الكوز…كنت أنا وأختى متزوجةالمريضة بالسرطان وايضا بنت أخى صبية غير متزوجة فكل واحدة منهن أكلووو جزء من الكوز فقط وليس كل الكوز ولون الذرة اى الكوز اصفر..ما هو تفسير الحلم

  4. امي كانت محققة كل شروط الرؤيا وكانت متوضية وعملت كده عشان تكشف علي وجود سحر او حسد لاختي لانها كانت متفوقة جدا ف دراستها ودلوقتي بقت فاشلة جدا وسقطت٣ سنين ف الصف الثالث الثانوي لانها مدخلتش الامتحانات لخوفها . وبعد ما ماما نامت اليوم اللي عملت فيه الكشف قبل ما تنام شافت رؤيا انها كانت بتجري هي واختي ف مكان اخضر واسع وانها شافت اختي بتجري وهي خايفة ف ماما لحقتها وقالتلها متخافيش وخبتها ف ورق الذرة الاخضر . ما تفسير الرؤيا دي ارجو الرد للضروره وشكرا.

  5. مرحبا استاذة. انا حلمت بان شخصا اعرفه اعطاني ورقة مرسوم فيها كوز من الذرة لكنني أضفت الى الرسمة بعض التفاصيل و حولتها الى سمكة جميلة زرقاء و خضراء. و رسمت لها اربعة عيون فأعجب ذلك الشخص كثيرا. ما هي دلالاتها من فضلك

  6. تحلمت حلم طويل ، بس فيه انه ( كان جوالي في علبة ذرة وانا نازله من السياره طاح وانكب منه شوي فالشارع . الذرة كان لونها اصفر بس كانها مقليه زي ما انا احب اكلها ،

    عزباء يتيمه ،فالليله السابقه لهذا الحلم فوت اختبار نهائي والى الان احاول اتكلم مع الدكتورة تعيده لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *