التخطي إلى المحتوى

رؤية الليمون في المنام يحمل العديد من المعاني كما وضحها الإمام ابن سيرين حيث أن الليمون أصفر اللون مرض وتعب شديد وخسارة كبيرة في المال كما أن تناول الليمون في منام المرأة المتزوجة استقرار وسعادة مع زوجها وفي حلم التاجر يدل الليمون على نجاح تجارته وجني الكثير من الأموال الحلال وفي منام الفتاة العزباء يدل الليمون على اقتراب الزواج من شخص ميسور الحال وحسن الخلق والدين وشجر الليمون في الحلم يشير الى صلاح الحال والاستقرار والتخلص من متاعب الحياة وهمومها وأكل الليمون للحامل اقتراب للوضع وسلامة لها وللجنين ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الليمون في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

رؤية العزباء والمتزوجة الليمون في المنام

  • رؤية الفتاة العزباء لليمون في الحلم يدل على افتقار مشاعر الحب والعطاء وربما يدل الليمون الأصفر على الغيره.
  • إذا تناولت العزباء الكثير من الليمون في منامها رزقت بزواج من شخص حسن الخلق والدين.
  • يرى علماء الأحلام أن الليمون الفاسد في المنام لا يحمد رؤياه وينذرها من المرض أو الفقر وخسارة شخص عزيز عليها.
  • تناول عصير الليمون متاعب كبيرة وأزمات مادية ونفسية صعبة تمر بها في الواقع وتقديم العصير للأخرين مشاعر صادقه تتسم بها الفتاة بين الناس.
  • بينما يدل الليمون في منام المراة المتزوجة على حب الخير والتفاؤل بالحياة وفي منام ابن سيرين يرى ان تناول الليمون استقرار وسعادة كبيرة مع الزوج.
  • رؤية المرأة المتزوجة لليمون الأخضر حمل قريب من الله عز وجل ومال من مصدر حلال.
  • إذا قطفت المتزوجة الليمون من الشجر نالت حمل وذرية صالحة كما ان اصفرار الليمون هم وكرب.

شجر الليمون في حلم الرجل و المرأة

  • رؤية الرجل لشجرة الليمون في المنام دليل على المنافع والأموال القادمة للرائي كما يدل الليمون الأخضر في منام الاعزب على اقتراب الزواج من فتاة صالحة الخلق والدين.
  • وفي منام المرأة تشير شجرة الليمون الى السعادة والعوض الكبير من الله كما يرى الإمام الصادق أن قطف المرأة العزباء لليمون من الشجرة في المنام ما هو إلا فرح وأخبار سعيدة في طريقها اليها.
  • جلوس الرجل المتزوج تحت شجرة الليمون يدل على الأمان والإحتواء التي تكنه المرأة له وقد يرزق بذرية صالحة عن قريب وقطف الليمون الاصفر من الشجر اخبار محزنه قادمة اليه.

معنى الليمون في الحلم لابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين ان الليمون ذو لون أصفر في المنام يدل على التعب والألام الصعبة ويدل تناول عصير الليمون على الشفاء والخير والسعادة الكبيرة من الله.
  • شجر الليمون في الحلم ظل وعطاء متبادل وفي منام المتزوج والمتزوجة استقرار وسعادة من الله عز وجل.
  • الليمون في حد ذاته في الحلم من الرؤى الجيدة والذي يعكس الحالة النفسية المستقره والهدوء النفسي وكثرة التغيرات الجيدة في منام الرائي وقد ينال مكانة رفيعة في عمله أثر تلك الرؤية.

أكل الرجل لليمون في المنام

  • الليمون في حلم الأعزب زواج قريب وربما عقد قران على فتاه ترضاها نفسه وذبول الليمون واصفراره مرض وكرب وحزن كبير.
  • وفي منام الرجل المتزوج يدل الليمون الاخضر على قوة التعلق بالزوجة والحب الشديد الكامن لها.
  • إذا تناول الاعزب ليمون أصفر في المنام دل ذلك على التعب وكثرة التفكير في الماضي وشعور بالوحدة والخوف من المستقبل.
  • شجر الليمون في منام الاعزب والمتزوج مال من مصدر حلال وتجارة ناجحة سوف يرزق بها الرجل ويجني من خلالها الكثير من المال.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رؤية نفسي قمت بطبخ اللوبيابالبندورة والارز الابيض وعزمت عليهامديري بالشغل وجاء للبيت ورأيت البيت كأنه جديد وجميل الدهان ورأيت جناح واحد مشوي موجود المجلى بالمطبخ قد قامت بشويه هنا وريت ثلاث لمونات صفر ع المجلى واتفاجئت ببقعة دهان على عبايتي السوداء وقمت بازالتهاكما انني رأيت مديرتي اسماء مع العلم ان الامور بيني وبينها ليست عما يرام
    عزباء

  2. حلمت ان انا وزوجي روحنا نزور واحده عروسه بس منعرفهاش لسه متجوزه واحنا في بيتها قعدين مستنينها
    تطلع ولما طلعت كانت لابسه زي عبايه استقبال جميله لونها لبني وشعرها قصير كدا واول ما جات وبتسلم علينا جوزي كان معجب بيها وباسها من ايديها كدا بس انا زعلت انه عمل كدا وكنت متغاظه،،،،،، انا متزوجه وعندي طفل

  3. السلام عليم حلمت اني في السطوح مع امي واختي والعاملة المنزلة وكان الوقت بالليل و السماء مليانه غيوم وفيها رعد وبرق على خفيف كانها حتمطر ..كانت السطوح غير مرتب وفيه بعض الاغراض مرمية ومليان تراب والجهة اليمين فيه كثير من اصص فيها شجيرات ليمون وفلفل رومي اصفر لكنه شوية ذبلان ..فامي قالت يلا ننظف السطوح فاخذت كيس وبدات اجمع الفلفل الرومي والليمون وقتها دخل علينا ارنب ابيض صغير رحت له ومسحت على راسه ولاعبته وبعد ما خلصت جمع الخضار شفته مقطع ارباع كأن امي الي قطعتهم ..فقدمت الخيس للارنب عشان يأكل ورحت اكلم اختي ..شوية وجاء الارنب مخنوق يبحث عن الماء واختي كانت تنبهني فذهبت الى الارنب وصرت ارتب واضغط على ظهره وبطنه واستيقظت من الحلم … عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *