التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية الولادة في المنام على كثرة التغيرات التي تمر بها المرأة في الواقع وربما ولادة المرأة في منام زوجها بشرى بالحمل القريب وربما ترزق بوظيفة جديدة وفي منام الحامل يدل ذلك على اقتراب الوضع وسهولة الولادة وحمل الفتاة العزباء تبشرها بزواج من شخص حسن الخلق ويكون مصدر لسعادتها وإذا كان الجنين سيئ الوجه أنذرتها الرؤية من تقدم شخص غير حسن لخطبتها وعليها الحذر وإذا كان الطلق في المنام بصراخ وتعب دل ذلك على الشقاء والمعاناه التي يمر بها الرائي ولك في هذا المقال أهم و أبرز التفسيرات التي تدور حول رؤية ولادة المتزوجة أو العزباء في المنام بالتفصيل.

دلالات مختلفة للحمل في المنام

  • إذا رأت المرأة نفسها تلد في المنام دل ذلك على التعب والشقاء التي تمر به هذه الفترة والولادة فرج من بعد ضيق.
  • إذا ولد الشخص في الحلم دل ذلك على كثرة التغيرات والأحداث الطارئه على منزله وربما يدخل في قصه عاطفية جديدة.
  • قد يدل حمل الفتاة العاصية في المنام على كثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها وتخشى الله منها وعليها التوبة والرجوع إلى طريق الصواب.
  • وفي منام الفقير تدل الولادة على الرزق الحلال.

تفسير حلم الولادة للإمام ابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين أن الولادة في المنام فجأه ليس إلا كرب وسوء يصيب الرائي وأهل بيته وربما تقع عليهم العديد من المشاكل والأزمات.
  • صعوبة الحمل والولادة في المنام دليل على الحالة النفسية السيئة والتوتر النفسي الذي يمر به الحالم وقد يزول بولادة الطفل بأمر الله.
  • إذا كان الشخص يعاني من الفقر أو الحاجة في المال ورأى نفسه يلد طفل حسن المظهر في المنام دل ذلك على التجارة الرابحة والسعادة في العمل وربما ينال ترقيه تجلب له الرزق الحلال.
  • الولادة في منام المرأة المريضه دليل على الوفاة واقتراب الأجل والله أعلم بالغيب.

الولادة في منام الحامل

  • قد ترى الحامل نفسها في المنام وكأنها تلد طفل جديد وتشعر بالسعاده وهذه الرؤية بشرى باقتراب الوضع وسهولة الولادة وقد تبشر بمولود حسن السمعة بين الناس.
  • صعوبة الولادة في المنام خوف من المستقبل وقلق من القادم وربما يدل ولادة طفل مشوه أو سيئ تحذير من المصائب والكوارث وولادة الأنثى في المنام خير والذكر لا خير فيه.
  • ولادة طفلة مريضه في منام المرأة الحامل ليس إلا تعاسه وربما صعوبة كبيرة تواجهها في ولادتها في الواقع ومن رأت مولود ذكر متوفي في الرحم كان ذلك سوء شديد.

تفسير الولادة في منام العزباء

  • قد ترى العزباء التي لم يسبق لها الزواج بأنها تحمل وتلد في المنام وهذه الرؤية بشرى بالارتباط بشخص حسن الخلق والدين ويكون فرج لها من بعد تعاسه وضيق.
  • وربما تبشرها الرؤية بالارتباط والوقوع في حب شخص هذه الفترة والله أعلم.
  • ولادة العزباء طفل حسن الوجه دليل على تقرب شخص جيد منها وبينما يدل الطفل السيئ على الكرب والشدة وتقدم شخص سيئ لها و تقوم برفضه.
  • ولادة طفل مريض في منام العزراء زواج من شخص لا يراعي الله فيها و يكون سبب للتعاسه والكرب التي تمر به في المستقبل وعليها الحذر منه و ربما تعكس الرؤية كثرة المعاصي والذنوب التي ترتكبها الفتاة في الحقيقة و عليها الرجوع إلى الله.
  • ولادة طفل ميت في المنام زواج من رجل غير مناسب و الله أعلم بالغيب.

التعليقات

  1. ست ايمان حلمت كأنو الشخص الذي احبه يسأل عني او يتقدم لي بس اني تزوجت بسرعةمن شخص وهمي لم أراه ولم اعرفه وكانو حملت بوقت قصير شبه الساعات وولدت ولد واني ابكي لاني اريد الارتباط بالشخص الي اريده مش هذا واصلا ما شفتو بالمنام

  2. حلمت بأني ولدت بطفل وانا غير حامل ولم ارى بالمنام لا الحمل ولا الولادة رأيت ان معي طفل رضيع جميل واني رضعته وبقي في فمه الكثير مما رضعته وقد شبع بسرعة ونام ولم اسميه وباليوم الثاني قررنا انا وزوجي ان نتبنى طفل فتبنينا طفل رضيع ذكر وعلى ما يبدو من المنام أن هذا الطفل من عائلة أجنبية باعتبار اني أسكن ببلد أوربي وقمت بارضاعه أيضا وشبع بسرعة ونام وسألت زوجي ما نسميه وكان ببالي اسم جيمي ولم أقل ولكن زوجي قال جيمي وكنت مسرورة جدا بهما ولم ألق أي صعوبات بالرضع مما تلقاه الام من الرضع بحيث نسيتهما تماما بالمنام وذهبت لأداء مهامي في وظيفتي وقلت بنفسي هل أخبر مديري بولادتي ولكني بخير فلا داع
    واني غير متحضرة لوجود بيبي في عائلتي فقمت بجلب الأشياء القديمة لابنتي عندما كانت رضيعة وبدأت بترتيب الاشياء في الحقيبة وارتديت ملابس جديدة لزيارة أحد أقاربنا وتركت في خزانتي طقم جديد أخر قلت في نفسي أن العيد على الأبواب وسألبسه بالعيد
    أنا متزوجة ولدي صبي وبنت ولست حامل وليس لدينا أيه مشاريع بالانجاب

  3. انا عزباء و حلمت اني انجبت بنت جميله و كنت اقول لامي شلون ولدتها ما اذكر شي من الولاده و كنت فرحانه فيها و احس بشعور حلو و قلبي متعلق فيها و كانت نايمه و لبسها عنابي و قعدت اتاملها وانا فرحانه و اهلي كلهم فرحانين و تذكرت في الحلم اني ما شريت لها ملابس و لا جهزت لها شي ف راحت امي تدور لها ملابس من البيت و لقت لها قبعه و بدله جدد كان لونهم موف و قعدت اشوف الغرفه اللي كنت فيها طَلعت اني ما جهزتها للاستقبال بعدها طلعنا و رحنا السوق نشتري لها ملابس و نجهز اغراض الاستقبال و حنا في السياره سالت اللي معاي وين بنتي شكلي نسيتها في البيت قالت لي امي يبي لك وقت على ما تتعودين عليها و رجعت البيت لقيتها و كنت حاطتها في سرير يشبه السله و كان المفرش من الفرو

  4. السلام عليكم
    رأيت في منامي انني حامل و الد بنت
    و لا اتعذب بولادتها ابدا
    و اسر لوجودها بحياتي
    و اقول لامي هل ابنتي جميلة
    تقول امي لي نعم
    و يأتي الينا الضيوف و يعطوني المال لقدومها
    و يوجد الحلوى اللذيذة (حلاوة الجبن )
    لكنني لا اعرف ماذا سأسمي ابنتي
    اصرخ لها يا حلوة
    انا عزباء
    ارجوكي فسري لي منامي
    ا

  5. حلمت انو انا وامي ومجوعة أشخاص ثانيين لا اعرفهم كنا ف بناية نخبي انفسنا من أشخاص كانو يريدون ان يأذوننا
    شفت انو انا وامي كنا بغرفة لوحدنا وانو انا ولدت طفلة علماً اني عزباء في الحقيقة، امي كانت فرحانة جداً لكن انا ما كنت فرحانة وكان لدي شوية قلق من الأمر هذا وأقول في نفسي يمكن استعجلت كان لازم اصبر عالأمومة واعيش حياتي لكن مع ذلك حنيت على الطفلة وطلعت ثديي الأيمن ورضعتها وما شاء الله الحليب كان يطلع بغزارة حتى انه كان يطلع من فمها، وانا حسيت براحة عظيمة وكنت اضحك بهدوء وهي ترضع وكنت اقول في نفسي هاذي بنت فلان (الشخص الي كان المفروض ان اتزوجه لكن لم يحصل نصيب) بعده طلعنا من الغرفة وانا حاولت اخبي بنتي من الأشخاص الآخرين الي كانو معانا وفجأة سمعت صوت من برا وسمعت الناس الي يريدون أذيتنا يحاولو يدخلو البناية الي احنا فيها وأنا خفت وأخذت بنتي ورحت على الجهة الثانية حتى اهرب لكن الحيط كان عالي شوية لكن مع ذلك كان عندي أمل اني اقدر اهرب وانتهى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *