التخطي إلى المحتوى

العرج هي مشكلة تصيب القدم وقد يكون أحيانا عيب خلقي يسبب تغير في شكل المشي للحالم ويؤثر على الحركة بشكل عام، إذا رأى الرجل نفسه في المنام وكأنه أعرج ولا يتمكن من الحركة كان المنام معبرا عن أنه يقوم بتصرفات خاطئة قد تؤدي به في النهاية لأمور غير سليمة وعليه الانتباه لما يقوم به جيدا من تصرفات كما أنه قد يكون إشارة لأن الحالم يركض وراء شهواته ولا ينتبه للأهم في حياته والكثير من المعاني الأخرى المهمة لرؤية العرج في المنام توضحها لكم هذه السطور.

معنى رؤية العرج في الحلم للإمام ابن سيرين

  • عندما يشاهد الحالم نفسه وهو يعرج في المنام كان الحلم إشارة إلى أن هناك الكثير من التعب والهموم التي تواجه هذا الحالم بحياته.
  • من رأى أنه أصابه العرج في الساق اليمنى كان هذا الحلم تحذيرا بأن أحد أبناء الحالم سوف يمرض والله أعلم.
  • العرج في الحلم من الرؤى التي تعبر عن مرور الحالم ببعض الأزمات المتعلقة بالمال والتي تؤثر عليه بصورة سيئة والله أعلم.
  • عرج الحالم يعد حلم غير محمود فهو تعبير عن علاقة سيئة بين الحالم وبين الله تعالى ورغبة من الحالم ي الانتباه للأمر وتحسينها.
  • قد يكون ظهور العرج للشخص في المنام من الأحلام التي تشير لحصوله على ما يريد ولكن بشكل غير كامل.
  • أحيانا يكون العرج إشارة إلى أن الحالم سيواجه الفشل في أمرا ما ينوي القيام به.

معنى مشاهدة البنت العزباء للعرج في حلمها

  • إذا كانت الفتاة عزباء وشاهدت في الحلم شخص يمشي بشكل أعرج كان الحلم إشارة لمرور هذه الفتاة بفترة صعبة تحمل الكثير من المشاكل والهموم.
  • سير الفتاة بشكل أعرج في المنام من الأحلام التي تشير لحظها الغير جيد أو أنها سوف تتزوج خلال وقت متأخر من العمر.
  • من شاهدت أن هناك رجل أعرج مقرب منها في الحلم فهو تعبير عن أن زوجها سيحمل لهذه المشكلة أو يكون لديه مشكلة نفسية والله أعلم.
  • قد يكون ظهور العرج في منام العزباء رسالة تحذيرية لها للتوقف عن الأمور الغير جيدة التي تقوم بها ومراجعة التصرفات الخاصة بها.
  • العرج في حلم الفتاة قد يكون تعبيرا عن تراكم الكثير من السيئات عليها وضرورة توبتها ورجوعها لربها.
  • من شاهدت أنها تسير مع شخص أعرج أو تصادقه كان هذا المنام معبرا عن أن هذه الفتاة سو تتزوج من شخص لا يملك عمل.
  • من شاهدت نفسها تساعد شخص أعرج في عبور الطريق أو القيام بأمر ما فهو من الأحلام المحمودة بالنسبة لهذه الفتاة ودلالة أمور جيدة ستحدث لها في حياتها.

معنى مشاهدة السيدة المتزوجة للعرج بالحلم

  • من رأت في الحلم وكأن الزوج يسير بشكل أعرج كان الحلم إشارة لأن هذه المرأة وزوجها سيواجهان مجموعة من المشاكل خلال الفترة القادمة.
  • عرج الزوج بمنام زوجته من الرؤى التي تعد تنبيه للزوجة بأن زوجها يمر بصعاب ومحن وعليها أن تقوم بالوقوف معه ومساعدته لتجاوز هذه المحن.
  • ظهور الزوج وهو أعرج أو هناك مشكلة في حركته يعني أنه سيواجه مشاكل في عمله ويضيق رزقه خلال فترة قريبة.
  • من رأت وكأن هناك شخص أعرج دخل إلى المنزل وجلس وتناول من طعام أهل المنزل فهو للأسف إشارة لهم وتعب يصيبها هي وعائلتها.
  • إذا ظهر الرجل الأعرج في منام المتزوجة وهو يتحرك من مكان لآخر بحرية بشكل سليم بعد العرج فهي رؤيا محمودة ودلالة فرج بعد الضيق وفرح بعد الحزن.

التعليقات

  1. حلمت انني كنت في قاعة الجامعة وكانت محاضرة لمادة القران الكريم كنا نسترجع عند أي آية توقفنا كانت في سورة لا اتذكر الا رقم الآية كان ١٩ او ١١٩ من هذا الرقمين
    وعندها الأستاذة كتبت في السبورة السور التي سنقرأها تلاوة وسيكون تسميعها من الجوال وكتبت سورة يوسف و يونس وكتبت اسم النبي إسماعيل و سجلته في دفتر شخص بجانبي
    انا عزباء

  2. السلام عليكم
    أنا عزباء و حلمت أن أمي وقع لها حادث و أجرت عملية بثرت رجلها اليمنى و قاموا الأطباء بخياطتها لاكنها أصبحت عرجاء و لا تستطيع السير إلا على رجل واحدة واستنادا بعصا فطلبت مني مساعدتها بالاتكاء عليا. علما أنه في الحقيقة سالمة البدن.

  3. اسمي محمد.. وعندي 25 سنة وأعزب.. وأمي شافت رؤية أنها سمعت من شخص ما اني هتجوز من بنت صيدلانية.. فعلمت مكان الصيدلية وذهبت لرؤيتها دون أن تعلم أنها أمي.. فوجدتها بنت قمحاوية اللون رقيقة لغاية، ولكنها عندما أمعنت النظر إليها وجدتها عرجاء، وعندما حان خروج أمي من الصيدلية وجدت سيدة تعطي لها هدية لأختي الكبرى.. ففتحت الهدية “فكانت علبة صغيرة من الباغة.. وبداخلها عدد من حبات العنب الأخضر ونوع آخر من الفاكهة”…. فما تفسير الحلم؟ وهل التفسير للفتاة يرتبط بشخصي أنا بما أنها كانت سترتبط بي؟

    1. حلمت انني كنت ببيتنا في الحمام انظر للامراية و احاول ارتداء عدسات زرقاء جميلة جدا بعدها حبيبي فاجىئني ودخل من باب بيتنا كان مفتوحا كان مرتديا كلسون بلون احمر واخد يعضنيي وكان فرحا جدا ويقبلني علي خدي بعدها قلت له ادهب سترانا امي وفي تلك اللحضة مشت امي بجانب الحمام وراتنا ودهبت بعدها قلت له ادهب ودهب ثم دخلت ونتضرت وراء الباب عالمة بانه سيرجع وكانت غاضبة منه بعدها رجع مجددا وراح يحضنني ويقبلني لكن هذه المرة امي اقفلت بابا الحمام وكانت غاضبة قالت له ماذا تفعل هنا فوقف علي استحياء وقلت لها امي ارجوك اتركيه ييدهب لن يعيدها بعدها تركته يدهب لانها رات حبه لي وبعدها دهبت لصلاة.. الحالة :عزباء ونحن منفصلين

  4. دائما ما أحلم أننى أجرى وأريد أن أسرع ولكن قدمى لاتساعدنى على الجرى كأن شئ ما خفى يمسك بهما وخصوصا قدمى اليسرى كأنها مشلوله فأقفز بقدمى اليمنى وأنتظر حتى تتقدم قدمى اليسرى بمحازاة القدم اليمنى وأقم بالقفز مرة أخرى وهكذا

  5. زوجي مسجون وحلمت انه طلع وكان نايم ودخلت الحمام بأقضي حاجتي لقيت ملابسه جهزها عند الغساله عشان يغسلها ملابس بيضاء كثيره وكأنه بيغسلها لان طلع من السجن ودخل الحمام علي قلت انتظر اطلع ودخل باسني من خدي وطلع ينتظرني وكان مرتاح

  6. امي حلمت معها ٥ خواتم عاديه اربعه فيها فصوص وواحد لا وكانت تمشي في ييل فجأه الخواتم الي فيها فصوص كأنها متكسره باقي الي ماغيه فص وكأنها كان اجملها ومعها اسواره نفسه ولقت بنت جايه قالت امي لها خذي الخاتم شوفيه حلو زي الاسواره وبس
    امي ارمله عندها ٥ اولاد اربعه متزوجين وواحد باقي
    وعندها خمس بنات اربعه متزوجات ووحده باقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *