التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من أرسل إلينا يريد منا تفسير حلم رؤية صلاة العصر في المنام ، وهنا على موقع سي جي العربية نوضح لكم رمز و معني رؤية الصلاة في المنام عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالى، وذلك لأن رؤية الصلاة في الاحلام تعد من أكثر الأحلام التي تراود الكثير منا ويرغبون بالبحث عن معناها ومعرفة التفسير لهذا الحلم.

تفسير حلم صلاة العصر في المنام

صلاة العصر في المنام

  • وفي الحقيقة وجدنا أن رؤية صلاة العصر في الحلم لها العديد من التفاسير المتعددة ، إذ يمكن أن يكون تفسير حلم أداء فرض صلاة العصر بالمنام رمزاً علي تحقق مساعي الرائي من أحلام وأماني في حياته الواقعية.
  • كما يمكن أن يشير تفسير رؤية الصلاة لفرض العصر في المنام أيضاً إلي أن الرائي سوف يترقي إلي أعلي المناصب في عمله.

إقرا ايضا: تفسير حلم إعطاء الميت في المنام

تفسير  رؤية صلاة العصر للمتزوجة في المنام

صلاة العصر للمتزوجة في المنام

  • وعند الحلم بـ رؤية أداء صلاة العصر للمرأة المتزوجة في المنام ترمز تلك الرؤية إلي أن الرائية سوف تتخلص من جميع مشاكلها وهمومها التى تمر بها في الوقت الحالي، وتكون بمثابة بشرى لها بتغير حالها إلي الأفضل بمشيئة الله تعالى.
  • كما ترمز رؤية المتزوجة انها تصلي صلاة العصر في حلمها إلى تمكنها من الوصول لما كانت تتمناه من آمال ومساعي في الحياة الواقعية والله تعالي أعلي وأعلم.
  • وعند رؤية حلم صلاة العصر في جماعة للمتزوجة في المنام تشير تلك الرؤية إلي أن الله سبحانه وتعالى يطرح البركة في حياة الرائية كما تكون بشري لها بإنتهاء كافة المشاكل والهموم لتنعم بحياة هادئة.

صلاة العصر لابن شاهين في المنام
شاهد أيضا : تفسير حلم سقوط الشعر في المنام

تفسير حلم صلاة العصر لابن سيرين في المنام

ووفقاً لما ورد عن ابن سيرين من تفاسير الأحلام و رؤيا صلاة العصر بالمنام فقد أوضح التالي:

  • عند الحلم بـ رؤية أداء صلاة العصر في الكعبة للرجل في المنام ترمز إلى وصول الرائي إلي أعلي المراتب كما تشير أيضاً إلي إرتفاع مكانته مجتمعياً، ومن الممكن أن يقترب من الرؤساء.
  • عند رؤية حلم اني اصلي صلاة العصر في وسط المقام بالكعبة يشير هذا الحلم أن الرائي سوف يتمكن من تحقيق أهدافه وطموحاته التى يسعى لتحقيقها في الحياة الواقعية، بالإضافة إلي أن مثل هذه الرؤيا تكون رمزاً علي صلاح دين الرائي.
  • عند الحلم بـ رؤية صلاة العصر فوق الكعبة للرجل في الحلم ترمز إلي أن الحالم واقعاً في المعاصي و يرتكبها بشكل كبير، ويكون هذا المنام بمثابة تحذيره أن يرجع عن هذا الطريق ويتوب إلي الله.
  • وعند رؤية حلم الرجل أنه يصلي فوق الجبل بمنامه يرمز ذلك إلى أن الله سبحانه وتعالي سوف يجعله ينتصر علي جميع الأعداء المتربصين له، كما أن تلك الرؤية تكون بشري له بـ تمكنه من تحقيق مساعيه التى يرغبها ويمناها في الحياة الواقعية.
  • وإذا حلمت اني اصلي صلاة العصر على ميت فيكون هذا الحلم بشرى للرائي بإنتهاء جميع المشاكل والصعاب إذا كان الرائي مهموماً ومغموماً، كما ترمز أيضاً إلي تحقيق الحالم لجميع أمنيه التى كان يريدها.

ربما يهمك أيضا: تفسير حلم رؤية البخل في المنام

تفسير صلاة العصر لابن شاهين فى المنام

ووفقاً لما ورد عن مفسر الاحلام ابن شاهين فيما يخص حلم صلاة العصر فقد أوضح التالي:

  • عند الحلم بـ رؤية أن صلاة العصر قد فاتتني وانا فوق الجبل ترمز تلك الرؤية إلي أن الرائي مهمل في ركن أداء الزكاة ، أو تشير إلي أن الحالم مهمل في الفرائض الإسلامية بشكل عام.
  • أما اذا حلمت أني أقوم بأداء فرض الصلاة واستشهد في المنام تشير تلك الرؤية إلي أن الرائي سوف يتغير حاله من الأسوء إلي الأفضل ، فإذا كان مديونا فك عنه الدين، واذا كان مهموما ذهب عنه الهم بمشيئة الله تعالي.
  • وعند الحلم بـ رؤية صلاة العصر في جماعة للرجل يرمز هذا الحلم إلي أن الرائي لديه قدرة مميزة في العمل من حيث سرعته في أداء مهامه بالعمل بالإضافة إلي إتقانه لمهنته.

شاهد أيضا : تفسير حلم الشوكولاتة في المنام

تفسير حلم الصلاة في المنام

صلاة العصر للعزباء في المنام
تعد الصلاة من أهم الأركان الإسلامية إذ نجد أنها تأتي في الترتيب الثاني من أركان الإسلام ، وهي أول من يسأل عنها الشخص في داخل قبره.
والصلاة بشكل عام تعد من الأحلام المحمودة في المنام، إذ نجد أن الصلاة في الواقع ترمز إلى الخير وإلي حسن الإسلام للفرد ،و في المنام ايضاً تكون من خيراً.
فعند الحلم بـ رؤية الصلاة في المنام ترمز إلي أن الحالم سوف يتسع رزقه بمشيئة الله تعالى في القريب العاجل، كما أنها تكون إشارة للرائي بتمكنه من تحقيق جميع أحلامه وأمانيه التي كان يظن أنها آمال وأحلام يستحيل تحقيقها.
كما أن رؤية حلم الصلاة في المنام ترمز إلي إنتهاء المشاكل لمن يعاني من المشاكل والهموم، وقضاء الديون لمن كان يعاني من كثرة الديون عليه، وإذا حلم الطالب بها في المنام فتكون بشري له بالنجاح بمشيئة الله تعالي، ومن يراها وكان يحلم أن يترقي في عمله فسوف يتحقق ذلك بمشيئة الله، وأما اذا حلم التاجر بها فتكون بشري له بتحقيق المزيد من الأرباح.

تفسير رؤية الصلاة للعزباء في المنام


وعند الحلم بـ رؤية الصلاة للعزباء في المنام يرمز إلى اقتراب موعد زواجها بمشيئة الله تعالى.
وعند رؤية حلم أداء الصلاة في منام العزباء تشير إلي أن حسن وتدين زوجها في المستقبل ، كما أن تلك الرؤية تعتبر إشارة لها أن حياتها القادمة مع زوجها ستكون حياة أفضل مليئة بالسعادة والراحة والله تعالي أعلي وأعلم.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    رأيت خيرآ أن شاء الله
    رأيت انى ومجموعة من الاصدقاء فى الحلم اننا نريد ان نصلى صلاة العصر ولكننا نبحث عن مكان لنصلى فيه وكنا فوق سطح من اسطح البيوت ولا نجد مكان نصلى فية يكون متسع ومستوى حتى راينا سطح متسع ولكن بة ناس جالسة لا نعرفهم ولكن استئذانا منهم لكى نصلى هنا فقاموا لنصلى ولكن انشغل اصدقائي ولكن لا اتذكر بماذا وقد اتضيقت من هذا الذي حدث وأخذت اجمعهم وأنا أصرخ فيهم يلا نصلي العصر قبل دخول صلاة المغرب وكان المغرب على وشك ثم فعلنا وصلينا العصر قبل المغرب ولا أتذكر غير هذا المشهد من الحلم .
    وهذا الحلم كان بعد أن صليت الفجر وعلى وضوء ومواظب على الصلاة وملتزم بها فى أوقاتها والحمد لله رب العالمين .
    جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم جميعا …

        1. أولا اشكركم على التفسير
          ثانيا عفواً أنا لا اتدخل فى أمر التفسير وحضرتكم أهل العلم بذلك ولكن أنا الآن في حيرة مش اكتر
          ثالثا أقوم دائما ولله الحمد بأداء الزكاة فى موعدها أن كانت زكاة الفطر أو المال ومن فضل الله عليا أقوم بإعطاء آخرين شهرية منذ سنين .
          رابعاً اسف كل الاسف على التعليق لانى فى حيرة كيف هذا الحلم يخص الزكاة وأقوم بها والحمدلله .

              1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                نعم أخرج الزكاة كما نص عليها الشرع وايضا ما يفيض عن المال وبصفة شهرية وللعلم زكاة المال عند نهاية الحول عليها احتفظ بها لمدة تقريبا شهرين او ثلاثة أشهر حتى يبدأ الشتاء لاشترى بها بطاطين للفقراء والمحتاجين والمساكين . من مالى ومال زوجتى .واشكركم وجزاكم الله خيرا عنا وارجوا الرد واسف على الإطالة

  2. حلمت اني بصلي المغرب ف الشارع وكنت اصلي بصوت عالي وامامي اخي كان لا يصلي والحذاء بتاعي جنبي وانا بصلي وكل شوية حد بيحاول ياخد الحذاء بتاعي وانا انظر اليه وانا بصلي واقول لا هرجع اكمل صلاه عادي وحصلت كذا مره انظر اليه وأكمل صلاه ثم اخطاءت ف صلاه ورايته ياخد حذاءي ويهرب وجريت وراه قبل ما يديه لناس تانية كانوا مستنينو عشان ياخدوا حذاءي وقولت له انتي ليه بتعمل كده انا متريقتش عليك من 8 سنين ثم أخذت حذاءي وكان ف راجل كبير قولته ع الموضوع وقالي وريني الحذاء كده وانا انشغلت مع الناس عشان اشرحلهم أن اللي بيعملوا غلط هما كانوا اولاد ف سن 19 سنه ثم اتجهت الي الرجل الكبير لقيته مخبي الجذمة وعايز ياخدها روحت خدتها منه وبقينا الصبح مره واحده

  3. انا عازب عمري 36 سنة ولله الحمد اعمل في التجارة
    حلمت اني نايم في حديقة نادي مليء بلاشجار منتصف اليل أتت الي بنت وتقول أنها تريد أن تتكلم معي ومشينا قليلا وعند مكان مظلم اعطتني هدية وفي الصباح شاهدت 2 بنات كأنهم على مكان مرتفع الاولى دفعت الثانية وسقطت في المسبح قفزت انقذها ومشينا في النادي .
    أمامنا طريقين يمين والشمال اخترت اليمين ومشينا قليلا وصلنا الطريق مسدود وقفزت من فوق الحاجز وحدي وتركتها مشيت بين الاشجار الكثيفة سمعت أذان صلاة العصر وانا على وضوء وأمامي باب خشبي ودخلت الى الجامع وهناك ناس أقاموا الصلاة وبدأنا في الصلاة والإمام يقراء القرآن الكريم جهرا وانا اقول الله أكبر لأن صلاة العصر في السر كررها أكثر من مرة أحدهم قاطع الإمام لم نكمل الصلاة قالوا خيرا قلت لهم يجب ان تكون صلاة العصر سرا وليست جهرا قالوا لا نعلم أقم أنت الصلاة وصليت بهم . وعند الانتهاء كلهم خرجوا من المسجد إلا أنا لم أخرج نمت إلى الساعة 5 صحاني أخي من نومي ومشينا بين الاشجار الخضراء وشاهدت الناس كلهم يتحدثون عني  ويشكروني لأنني لم اتركهم يكملوا الصلاة بعد الإمام لأن طريقة صلاة غلط ..
     وصلت إلى غرفتي وكأنها موجودة داخل هذا النادي الغرقة كبيرة وطويلة (( الجدران كانت من الاسمنت بدون دهانات )) وكل اخواني ينامون معي بنفس الغرفة موجود شنطات ملابس كثيرة جدران ونمت وإثناء النوم شعرت أنني تبرزت و صحيت مسرعا إلى الحمام دخلت كان طويل لكن الأرضية و الجدران كانت بدون بلاط من الاسمنت فقط وقفت على الكرسي وبدأت أريد الجلوس نظرت إلى الاعلى شاهدت ظلام اسود يتجمع بشكل سريع تحركت خطوتين من فوق الكرسي واستلقيت على ظهري وانا اشاهد الظلام وكنت خايف وبدأت قراءة القرآن الكريم سور المعوذات وغيرها وصحيت من النوم ..
    شكرآ لكم مقدما وأعتذر عن الإطالة

      1. شكرا جزيلا لكم
        لكن لقد كنت قراءة أن صلاة العصر في المسجد
        من رأي .. انه أتم الصلاة بالناس تمت ولايته ، فإن انقطعت عليه الصلاة انقطعت ولايته ولم تنفذ أحكامه ولا كلامه ..
        بصراحة لم أفهم كلمة (تمت ولايته) هل تعني الموت؟

        1. هذا هو الحلم كاملا
          حلمت اني نايم قريب من باب كبير داخل حوش نادي كله أشجار في منتصف اليل أتت الي بنت وتقول أنها تريد أن تتكلم معي ومشينا قليلا وعند مكان مظلم قبلتني واعطتني هدية لم افتحها و عدت إلى الفراش وفي الصباح كنت امشي في النادي وصلت إلى المسبح و شاهدت 2 بنات بملابس السباحة و يتشاجرون وعندما قربت أكثر عرفت انهم يتشاجرون من أجلي الأولى كأننا أعرفها منذ فترة وكأنهم على مكان مرتفع الاولى دفعت الثانية وسقطت إلى المسبح وكانت تغرق (( في الواقع انا لا أعرف السباحة ولا أعرف البنات )) . قفزت إلى المسبح وانقذتها وكنت مستغرب على نفسي كيف لم اغرق وخرجنا ومشينا مع بعض الطريق كله أشجار خضراء ويفصل الطريق حاجز من الشبك الحديدي إخترت أن نمشي على جهة اليمين ومشينا 5 دقائق وصلنا إلى نهاية الطريق والحاجز امامنا اما العودة أو القفز من فوقة لا أعلم كيف استفزتني بكلامها انا لم ادعها تكلم الحديث وقفزت من فوق الحاجز ومشيت بين الاشجار الكثيفة وكان وقت صلاة العصر وانا على وضوء وصلت إلى مبني وفيه باب خشبي صغير وقديم فتحته ودخلت كان مسجد وفيه ناس 15 أو 20 تقريبا أقاموا الصلاة وبدأنا في الصلاة والإمام يقراء القرآن الكريم جهرا وانا اقول له الله أكبر لأنه صلاة العصر في السر كررها 3 او 4 مرات
          وفي كل مرة اقول الله أكبر لعله يقرأ القرآن الكريم في السر بدون فائدة لم نكمل الصلاة قالوا خيرا قلت لهم صلاة العصر سرا وليست جهرا قالوا نحن لا نعلم  انت أقم الصلاة وصليت بهم . وعند الانتهاء كلهم خرجوا من المسجد إلا أنا لم أخرج نمت إلى الساعة 5 دخل أخي واستغربت كيف عرفت أنني هنا ولم تضيع في الطريق قال إنها يعرف هذا المكان من السابق خرجنا ومشينا بين الاشالخضراء وكان الناس كلهم يتحدثون عني  ويشكروني لأنني لم اتركهم يكملوا الصلاة وهي غلط .
           وصلت إلى غرفتي وكأنها موجودة داخل هذا النادي الغرقة كبيرة وطويلة (( الجدران كانت من الاسمنت بدون دهانات )) وكل اخواني ينامون معي بنفس الغرفة موجود شنطات ملابس كثيرة جدران ونمت وإثناء النوم شعرت أنني تبرزت و صحيت مسرعا إلى الحمام دخلت كان طويل لكن الأرضية و الجدران كانت بدون بلاط من الاسمنت فقط وقفت على الكرسي وبدأت أريد الجلوس نظرت إلى الاعلى شاهدت ظلام اسود يتجمع بشكل سريع تحركت خطوتين من فوق الكرسي واستلقيت على ظهري وانا اشاهد الظلام وكنت خايف وبدأت قراءة القرآن الكريم سور المعوذات وغيرها وصحيت من النوم ..

          شكرآ لكم مقدما وأعتذر عن الإطالة
          انا عازب عمري 36 سنة و بفضل الله تعالى اعمل في التجارة

  4. حلمت أني اصلي صلاة المغرب في وقتها وكنت ااديها بنضام واطلب الله ان ييسر لي في دراستي وان ينور طريق ويطول في عمر والدايا وأشهد بأتقان وعند تسليم تذكرت أني لم اصلي صلاة العصر وهناك الكثير من الناس ذهبت لكي اديها لكن ابنت خالي لم تتركني كانت تمازحني ولم تتركني أن اكمل الصلاة فتذكرة ان الصلاة المتأخرة غير محسوبة فقمت ونهيتها ماتفسير ذلك أنا طالبة

  5. حلمت إن جدتي المتوفيه في مكان و انا شوفتها و حضنتها و حضنتني اوي و قولتلها ادعيلي فالايام دي فقالتلي هانت متزعليش قولتلها يارب و كنت عايزه اعيط بس مش قدامها عشان متزعلش عليا بس عيط فالآخر و نزل دموعي و مشيت …. في الواقع انا في مشكله بقالي كام سنه …… ما تفسير ذلك جزاك الله خيرا

  6. انا حلمت خير اللهم اجعله خير ان ابن خالتي الصغير ركبني معاه المتوسكل انا و اخته و روحنا مسجد عمرو بن العاص لانه في الحقيقه هو قريب من بيتي و كان الجامع ممتلئ لدرجه ان انا مكنتش لاقيه مكان اقعد زي رمضان بظبط و كانت صلاة العصر و فضلت اقول الحمد لله رب العالمين الوباء انتهي و الناس كلها جايه تشكر ربنا علي اللي احنا فيه

  7. السلام عليكم ورحمه الله ..أنا في الحقيقة عملت عمليه بس تأخرت النتايج رأيت في المنام أني اصلي ركعتين عند مكتب الطبيب وابي والطبيب الثاني ينظران الي وأنا اصلي بخشوع واتمممت الصلاه وكأن الطبيب الثاني أخذ طرحتي وتحجب بها بعدها اكمل الطبيب الأول علاجي وكأني أقول سأصلي المغرب أولا لكنه نطر إلى ساعته اي لايوجد وقت بعد علاج الطبيب ذهبت لأصلي المغرب في مصلى المستشفى وكأني دخلت على مكان يشبه الحديقة ورايت صديقاتي كانهم صايمين ويفطرون لان يوم الاثنين بعد لسلام عليهم ذهبت لاتوضاء للمغرب فاذن العشاء وكأني أقول سوف اجمعهم معا وخرجت مسرعة لكون ابي يناديني بصوت عالي يسمعه كل من في المكان لبست عبايتي وخرجت ..عزباء

  8. السلام ع…ماتفسير رؤية امي المتوفية منذ 12سنة تقريبا،كنت انذاك متزوجة،وكنت امر بمشاكل وحالة نفسية جد صعبة..رايتها في بيت غير بيتنا تتفقدني لتراني وتجلس معي،لما رايتها فرحت كثيرا،بدت لي صغيرة في السن ولابسة فستان متعودة لباسه.اخذتني الى غرفة،وسالتني مابك؟ قلت لها انا في ضيق.جلبت منديلا وفتحته ثم اخرجت منه سواراجميلا من ذهب والبستني اياه،ثم تقدمت مني وقرات شيئا من القران في اذني.ثم نهضت وقالت لي ساصلي العصر،صلينا معا،ثم قالت لي الان ساذهب،حزنت لذلك ولكن صممت بالرحيل.

  9. نحن اليوم في زمن الكورونا والدولة قد اغلقت المساجد و منعت الصلاة في المسجد لعدم تفشي المرض فرؤية في الحلم اني دخلت للمسجد سراً و جلست فرؤية المصحف الشريف قريب مني و بعدها رؤية جماعة من ناس دخلت كذلك سرا وهي خائفة قليلا فتذكرة انثاء دعوة الرسول صلى الله عليه للإسلام سرا كيف كانو الذين يسلمون يجتمعون مع بعضهم وهم خائفين . عمري 23 سنة و اعزب

  10. السلام عليكم ورحمه الله ..أنا في الحقيقة عملت عمليه بس تأخرت النتايج رأيت في المنام أني اصلي ركعتين عند مكتب الطبيب وابي والطبيب الثاني ينظران الي وأنا اصلي بخشوع واتمممت الصلاه وكأن الطبيب الثاني أخذ طرحتي وتحجب بها بعدها اكمل الطبيب الأول علاجي وكأني أقول سأصلي المغرب أولا لكنه نطر إلى ساعته اي لايوجد وقت بعد علاج الطبيب ذهبت لأصلي المغرب في مصلى المستشفى وكأني دخلت على مكان يشبه الحديقة ورايت صديقاتي كانهم صايمين ويفطرون لان يوم الاثنين بعد لسلام عليهم ذهبت لاتوضاء للمغرب فاذن العشاء وكأني أقول سوف اجمعهم معا وخرجت مسرعة لكون ابي يناديني بصوت عالي يسمعه كل من في المكان لبست عبايتي وخرجت ..عزباء

  11. السلام عليكم
    حلمت ان ابي عاد من السفر ( السعوديه ) ومعه صندوق به خواتم و أساور ورأيت هذا الصندوق واخذته وانا سعيده و جاء اثنتين من عماتي و ذهبوا ليتوضؤا ثم اخذت الصندوق وذهبت لي أمي وقلت لها انظري الي هذه الخواتم كانوا اثنان لونهم ابيض و في احدهما فص ازرق و الثالث كان ذهبي و الرابع والاخير كان شكله مثل التاج و لونه كالالماس و به فص يشبه الالماس و ارتديته في اصبعي و قلت لامي انظري لهذا فقالت لي اتركيه لترتديه في يوم زفافك وقلت لها اني اقول ذلك ايضا و نزعته من اصبعي لكي اتركه جميلا ليوم زفافي ومن شده سعادتي قلت يارب يكون هذا واقع و ليس مناما ثم قلت اكيد هذا الواقع . عزباء

  12. حلمت أني في الجامع وآنستي تريد ان تسمع لي سورة الانعام بس انا وعم سمع كنت نسيانتها فغضبت مني وقالتلي لوين حافظة قلتلها للصفحة 141 فبتوبخني وبتقلي انه لازم احرص ع الحفظ اكتر بعدين بقوم بصلي العصر بالجامع بسألها للآنسة بدك تصلي معنا بتقلي انا لح صلي بالبيت .. وبس

  13. مرحباا
    انا بحب وحدة وبتمنى انو تكون من نصيبي ودايماا بدعي بهالشي ، حلمت اني كنت تعبان زي الي جاي من طريق طويل وذخلت على الجامع اصلي صلاة العصر وكانوا الناس بيستنوا صلاة المغرب فصليت صلاة العصر واذن اذان المغرب وانا بصلي وبعدهاا رحت اكمل المشوار زي كانوا رايح لهدف ولسا المغرب ما قام الصلاة ،والحالة الاجتماعية اعزب ،شو تفسير حلمي ، وشكراا ..

  14. مرحباا
    انا بحب وحدة وبتمنى انو تكون من نصيبي ودايماا بدعي بهالشي ، حلمت اني كنت تعبان زي الي جاي من طريق طويل وذخلت على الجامع اصلي صلاة العصر وكانوا الناس بيستنوا صلاة المغرب فصليت صلاة العصر واذن اذان المغرب وانا بصلي وبعدهاا رحت اكمل المشوار زي كانوا رايح لهدف ولسا المغرب ما قام الصلاة ،والحالة الاجتماعية اعزب ،شو تفسير حلمي ، وشكراا ..

  15. حلمت اني لحقت صلاة العصر في اخر وقت ودخلت الى المسجد وكان الناس ينتضرون صلاة المغرب كانهم في صلاة الجمعة فدخلت وانا اصلي صلاة العصر اذن اذان المغرب وبعدهاا كنت ذاهب الي طريق اني ذاهب الي مشوار والمغرب لم يقم الصلاة بعد ..

  16. حلمت اني اشتريت زجاجتين عطر من إمرأه اعرفها وكانت احداهما رائحتها جميله ومنتشره في انحاء منزلي و الاخرى كان شكلها جميلا و يوجد بها زهره ورديه ولكن لم يكن لها اي رائحه و سألت اخي هل لها رائحه قال لا ايضا و قلت في نفسي لقد اشتريتها ب ٢٥ جنيها و كنت ارغب في إعادتها لهذه الامرأه و لكن قلت سوف ابقيها معي للزينه
    عزباء

  17. بسم الله الرحمن الرحيم
    حلمت اني في محل اعرفه في الواقع وان هناك شاب اخ شاب اعرفه شكلا يسألني عن عنوان بيتي وقلت له العنوان مرتين ولم يعرف والمره الثالثه اخذته للشارع وقلت له ان يأتي الي هذا الشارع ويسأل عني وستجدني
    عزباء ….. في الجامعه ،….في الواقع اطلب من الله اخ الشاب الذي سألني …. ولم اري الشاب الذي سألني من قبل

  18. حلمت بغرفة نوم جديدة لأولادي وكان مجهز الغرفة اخوي الصغير واسمه حسن دخلت على الغرفة وكانت حلوة والخزائن جميلة وثياب أطفالي مرتبة بشكل جميل جدا وكان في أربعة أسرّة خشب لون بني بحجم اصغر من العادي للأطفال وصرت احكي لأخوي ليش أربعة اثنين بكفي على عدد الأولاد لانه الغرفة صغيرة وصرت احكي بدي اعطي التختين الباقيين لبنات اختي وصرت احكي لأختي هدول التختين خديهم لبناتك حكتلي بعطيكي حقهم حكتلها لا هدول مني الك وبعدين بالحلم زوجي كان يشتغل على تكسي ،،،وشفت خالي واسمه غالب بحكيلي اعطيني مفتاح التكسي وأعطيته ياه ( تكسي آخر له) وشفت بالحلم أيضا عمتي واسمها انتصار

    أنا متزوجة وعندي ولد وبنت وعندي مشاكل مع حماتي وزوجي وصارلي فترة عندي اهلي وأختي أيضا متزوجة وعندها بنتين وأحوالها مستقرة مع زوجها.

  19. السلام عليكم
    حلمت اني ذاهبه لصلاة العصر في جماعه مع النساء في مسجد وعندما كنت البس الحجاب بدأوا الصلاة بقراءة الفاتحه في الركعة الأولي فبدأت الصلاه سريعاً وكنت اقرأ الفاتحه بسرعه كي الحق بهم في ركعتهم الأولي في الجماعه
    انا عزباء

  20. حلمت ان مديري في الشغل كان رايح يشتري طلبات ليه و كان هيخدني معاه و هو بيشتري الحاجه فقولتله طيب مصلناش العصر و عقبال منروح و نيجي ممكن منلحقهوش فدخلنا عشان نصلي قولتله مش هينفع اصلي وراك دلوقتي فدخل هو صلى و خرج من الاوضه و على راسه خمار و بعدين دخلت انا عشان اصلي فسمعت زميلي بيقوله يعني ايه تروح معاك فقاله و انت مالك و بابا كان سامعهم و انا صليت العصر……. ما تفسير ذلك…. جزاكي الله خيرا ………. الحاله الاجتماعيه .. مطلقه

    1. السلام عليكم
      حلمت اني عند خالتي امال و ذهبت لغرفه لاصلي العصر و كنت خائفه من ابنتها رحاب ان تاتي و تضربتي اثناء صلاتي لاني ضربتها ثم قررت ان اصلي و بدأت احدد القبله و بدات اصلي و انا منتبهه اذا اتت بنت خالتي تلك ام لا و بعد ذلك واثناء صلاتي وجت امي منال و خالتي امال و بنت خالتي رحاب تلك يصلون معي ولكن انا صليت ركعتين فقط و تشاهدت و سلمت و بعد ذلك تذكرت اني صليت العصر ركعتين فقط و قومت لاصلي الركعتين لاكمل صلاتي ولكن ابنة رحاب تلك كلمتني و لم اكمل الركعتين الباقيتين و امي البستني سوار في يدي اليمني و اثناء محادثتي لابنة رحاب التي قاطعت صلاتي فككت السوار من يدي ثم قلت في نفسي سارتديه حتي لا تقول الناس اني لا ارتدي سوار

      1. وعندما كنت احاول ارتداء ذلك السوار كانت عيني اليسري تؤلمني و كانت تدمع واعتقد اني كنت حزينه في تلك اللحظه وانتهي الحلم و انا احاول ارتداء ذلك السوار
        انا عزباء ….وذلك المنام بعد دعاء ان يجمع الله بيني و بين شخص معين …..و عائلتي سوف تقرر زواجي من شخص اخر بعد رجوعه من السفر

  21. حلمت انا اصلي في المسجد العصر جماعة و حدثتت بالبلة في المسجد ادت الى قطع صلاة كل المصلي حتى الامام الا انا بقيت ثابتا و اكملت الصلاة و عندة انتهائي وجدت بعض النقود المعدنية بجانبي رفضت حملها و عند خروجي ناداني امام المسجد باسمي و اثنى علي امام الناس بثبوتي في الصلاة ثم انصرفت

    1. حلمت ان مديري في الشغل كان رايح يشتري طلبات ليه و كان هيخدني معاه و هو بيشتري الحاجه فقولتله طيب مصلناش العصر و عقبال منروح و نيجي ممكن منلحقهوش فدخلنا عشان نصلي قولتله مش هينفع اصلي وراك دلوقتي فدخل هو صلى و خرج من الاوضه و على راسه خمار و بعدين دخلت انا عشان اصلي فسمعت زميلي بيقوله يعني ايه تروح معاك فقاله و انت مالك و بابا كان سامعهم و انا صليت العصر……. ما تفسير ذلك…. جزاكي الله خيرا ………. الحاله الاجتماعيه .. مطلقه

  22. السلام عليكم .. عزباء.. لا اعمل .. رأيت بالمنام كأني بمدرسة وفي ناس كأني اعرفهم وانا بالحقيقة لا اعرفهم .. كأني صليت وعلى وشك المغادرة وجدتني اقترب من شاب منهم كأنه يقرب لأحد صديقاتى وانا أسأله : هل صليت العصر ؟! قال نعم ! وكأنه لم يسمعني .. فاقتربت منه أكثر وانا اوشوشه في اذنه وأسأله نفس السؤال .. وانا اشعر بمشاعر ود تجاهه وهو كذلك .. بعدها وجدتني ارتدي حجاب تايجر على رأسي وانتهي .. ملحوظة الاشخاص بالمنام كلهم مجهولين .. وشكرا

      1. السلام عليكم
        حلمت اني ذاهبه لصلاة العصر في جماعه مع النساء في مسجد وعندما كنت البس الحجاب بدأوا الصلاة بقراءة الفاتحه في الركعة الأولي فبدأت الصلاه سريعاً وكنت اقرأ الفاتحه بسرعه كي الحق بهم في ركعتهم الأولي في الجماعه
        انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *