التخطي إلى المحتوى

اللحوم من الأطعمة الأساسية الموجودة في كل منزل وهو عنصر أساسي لإمداد الجسم بالبروتين والطاقة اللازمة ليكمل الإنسان يومه بصحة ونشاط، أما عن تقطيع اللحوم في الحلم فهي من الرؤى التي تعبر عن معاناة الحالم من بعض المشاكل في حياته وإذا كان هذا اللحم هو لحم البشر كان المنام إشارة إلى أن هناك صديق له يقوم بخيانته.

معنى تقطيع اللحم في الحلم لابن سيرين

  • عندما يشاهد الحالم نفسه وهو يقوم تقطيع لحم لكائن حي كان المنام تعبيرا عن وجود شخص معين أو صديق مقرب منه يقوم بخيانته.
  • قد يكون تقطيع اللحوم في المنام من الأحلام التي تعكس الحالة النفسية للحالم والتي تتسم بالضيق والحزن.
  • إذا شاهد الحالم أنه يقطع لحوم وكأن اللحم طري فهذا المنام يعد إشارة إلى اقتراب موت الحالم.
  • ظهور اللحم الغير ناضج وقيام الحالم بتقطيعه من الرؤى التي تعبر بشكل واضح عن أن الحالم سيواجه الكثير من المصائب والابتلاءات في حياته.
  • إذا كان اللحم الذي يقوم الرائي بتقطيعه هو عبارة عن لحم متعفن وفاسد كان المنام إشارة لتعرض الرائي للتعب والمرض.

معنى تقطيع اللحوم في الحلم للمرأة

  • عندما ترى الفتاة الغير متزوجة في حلمها أنها تعمل على تقطيع لحوم نيئة كان الحلم إشارة إلى أنها سيئة الحظ في الزواج ولن يتم لها أي موضوع ارتباط.
  • أما إذا كانت السيدة متزوجة كان الحلم بتقطيعها للحوم من الأحلام التي تعبر عن أن هناك خلافات ستنشأ بينها وبين زوجها وتسبب تعب كبير في حياتهم.
  • تقطيع اللحوم النيئة للمرأة في المنام من الأحلام السيئة والتي تعبر عن العديد من الأمور الغير جيدة مثل المرض والهموم ويكون بمثابة تحذير للحالم حتى يعود لربه ويستغفر لذنبه.
  • عندما تكون السيدة متزوجة تعمل على طبخ اللحوم ولكنها تعمل على فك اللحوم من الثلج المتراكم عليها فهذا الحلم يعبر عن أنها سوف تتخلص من المشكلات والهموم التي تعانيها في حياتها.
  • قيام الحامل بتقطيع الكثير من اللحوم المتنوعة في المنام كان الحلم إشارة إلى خلاصها من أي مشاكل تتعرض لها في حياتها وانفراج كربها واستقبالها لمجموعة من الأخبار السعيدة.
  • عندما تكون المرأة مطلقة وتنظر في حلمها إلى الجزار وهو يقطع اللحوم الحمراء كان الحلم إشارة إلى أنها سوف تواجه بعض الصعوبات مع زوجها السابق حتى تعود لحياتها السابقة وتأخذ حريتها.

تقطيع اللحوم في حلم الرجل

  • من رأى نفسه في المنام وكان يعمل في الجزارة ويقوم بتقطيع العديد من اللحوم في منامه كان الحلم إشارة إلى حصوله على رزق كبير في حياته ويحصل على خير وفير.
  • من رأى نفسه وكأن لديه ذبيحة ويعمل على تقطيع اللحم الخاص بها كان الحلم إشارة إلى أنه شخص مسؤول ويعمل على التحكم في منزله وأولاده ويقدم لهم العون والمساعدة.

معنى توزيع اللحوم المقطعة في المنام

  • إذا شاهد الحالم أنه يعمل على تقطيع بعض اللحوم والقيام بتوزيعها على العديد من الأصدقاء والأقارب كان المنام إشارة غير محمودة على الإطلاق لحدوث مشكلة تؤثر على جميع الأشخاص المحيطين به.
  • إذا قام الرائي بتوزيع لحمة غير ناضجة على أحد من أصحابه كان الأمر معناه نشوء العديد من الخلافات والتوتر بينهما.
  • قد يشير تقطيع اللحوم وهي نيئة تماما كان المنام معبرا عن ارتكاب الحالم للعديد من الذنوب والمعاصي التي يتوجب عليه التوبة منها.

التعليقات

  1. انا مرأة متزوجة و لدي طفلين حلمت كاننا في رمضان و كنا بحاجة اللحم و لم نستطع شراؤه فقام زوجي بتقطيع جثتي على اساس انو في المنام يوجد فردين مني انا لا أدري كيف و انا لم أرى في المنام الجثة الثانية لكني كنت على دراية انه جسمي رأيته فقط مقطع و كيف إن زوجي يرتب في القطع في أكياس بلاستيكية مثل ما نعمل عادة مع اللحم العادي و رأيت قطع لحم شبيهة بالتي نراها في عيد الأضحى كانت هناك قطع لحم حمراء اللون لحم جيد و أخرى لونها فيه بعض السواد يعني و كانو لحم قديم و أخرى فيها عظم و كنا نحن الاثنين كاتمين على الأمر يعني ما حبينا الناس الي حولنا يعرفو و كان كل مرة يرجع زوجي يقولي طبختي من هاذ اللحم انا نقولو لا مزال و انا كنت مو قادرة لا اطبخه و لا أكله كانت مو طايقة الفكرة انه لحم بشرى و بالأخص لحمي انا و كنت افكر ارميه و في لم ناكل منو

  2. حلمت بأن صديقتي قتلت شخص و قامت بتقطيعه الى قطع و غلفتها و انا كنت اعاتبها وقلت لها لماذا فعلتي هكذا من الافضل الاعتراف للأمن فقالت لي لقد ارحتك منه و دخل ابي علينا و لقي هذا اللحم و كان فرح جدا و يقول لحم لحم و انا اخذته من يده و قولت له ليس لنا و كانت الرائحه سيئه جدا تخرج من اللحم و اخذتني صديقتي الى البحر و كان منظر البحر مخيييف جدا جدا و لونه احمر كالدماء و البحر عالي جدا كالاعصار المائي و كنت خائفة جدا جدا
    ما تفسير هذا الحلم الرجاء الرد عليه و شكرا لكم .

  3. انا شاب أعزب 22 سنة .. حلمت أني كنت جالسًا مع أهلي نأكل الغداء والذي كان عبارة عن رز مصري وكوسة ولحمة .. وأنا كنت آكل في الرز والكوسة ولا آكل في اللحمة (مع حبي لها في الواقع) ، وأمي طول الوقت تقول لي كُل من اللحمة، كُل من اللحمة .. وكلما أردت أن آكل منها بالفعل، أنسى .. حتى أنها قطعتها لقطع صغيرة، وأنا أنظر للحم وكلما أردت الاكل منه إما أنسى أو لا أستطيع ولا أعرف لماذا وكيف !! .. وهي تُصِرّ أن آكل لحمًا مع الأكل .. لدرجة أني قلت لها بعصبية قليلاً “إذا قلتي لي هذا الكلام مرة أخرى سأقوم ولن آكل” .. فسكتت … مع العلم أن اللحم كان مطبوخًا ومستويًا نصف سِواء وليس سِواءً كاملاً، ولا أدري ما نوعه ….. فما تفسير ذلك ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *