التخطي إلى المحتوى

السلام على الناس ومصافحتهم من السلوكيات المهمة جدا التي تعمل على توطيد العلاقات بين الناس ونشر الألفة والمحبة بينهم، فماذا عن ظهور السلام على شخص معروف لك في المنام وتفسير ظهور الأمر بالحلم يحمل معاني مختلفة فعندما تكون الفتاة غير متزوجة وترى نفسها تسلم على شخص معين تعرفه فسوف تحصل في الواقع على أمر مهم ونافع من وراء هذا الشخص أما مصافحة الوالد ي المنام فهي من الأحلام المحمودة التي تعبر عن الخير والرزق الوفير الذي يأتي للحالم.

معنى السلام على شخص معروف للعزباء في المنام

  • إذا كانت الفتاة غير متزوجة ورأت أن هناك شخص ما يسلم عليها ويقبلها في المنام وكأنه معروف بالنسبة لها وهي لا تعرفه بالواقع كان الحلم بشارة بالخير الكبير وقدوم رزق واسع لها في حياتها.
  • مصافحة الفتاة في المنام لشخص هي تعرفه بالفعل في الواقع من الأحلام المحمودة للغاية والتي تعبر عن أنها سيأتيها خير من هذا الشخص الذي سلمت عليه.
  • قد يكون سلام الفتاة على شخص ما تعرفه فعليا في الواقع من الرؤى التي تشير إلى سماعها أخبار مبهجة وتجلب الحظ لحياتها.
  • إذا رأت الفتاة في الحلم أنها تقوم بمصافحة ظابط الشرطة كان المنام تعبيرا عن نجاحها وتوفيقها بحياتها ووصولها لما تريد.
  • إذا رأت العزباء نفسها وكأنها تصافح رجل معين تعرفه فقد تتزوج من هذا الشخص.

سلام السيدة المتزوجة والحامل على شخص لا تعرفه في المنام

  • عندما تقوم المتزوجة بالسلام على شخص ما تعرفه في الحلم كان المنام إشارة إلى عدة أمور بحسب الشخص فإذا كان والدها فهو حلم محمود يعبر عن النجاح في حياتها.
  • من رأت أنها تقوم بمصافحة أختها في المنام فهو حلم معبر عن اقتراب حملها أما إذا صافحت والدتها فسوف يأتيها خير وفير.
  • إذا كانت السيدة المتزوجة لديها ابن ورأت أنها تسلم عليه في الحلم كان المنام معبرا عن أن هذا الولد سوف ينجح في دراسته.
  • من كانت تقوم بمصافحة جارها في المنام فسوف تنتقل خلال وقت قريب إلى أنها سوف تنتقل من منزلها إلى بيت جديد.

معاني متنوعة للسلام على شخص ما في المنام

  • من شاهد نفسه في المنام وهو يقوم بالسلام على شخص ما قد اعتاد على السلام عليه كان الحلم إشارة إلى الكثير من الأمور الجيدة والكلام الطيب الذي يسمعه الحالم.
  • قد يكون سلام الشخص على أحد يعرفه من الرؤى التي تعبر عن أنه يصل رحمه ويتقرب من أهله.
  • إذا شاهد الحالم في المنام شخص معين يسلم عليه باليد اليسرى كان المنام تعبيرا عن أنه يحاول المكر له وخداعه.
  • إذا شاهد الحالم في المنام أنه يقوم بالسلام على شخص ما وكانت يده غير نظيفة وبها أوساخ كان المنام إشارة إلى تعاون كلا منهما في أمور غير محمودة وغير محببة.
  • من رأى أن شخص ما مد يده لمصافحته وهو رفض الأمر كان المنام معبرا عن أنه يتعرض للخصام والعداوة مع هذا الشخص.
  • إذا كان الحالم في المنام وقام بالسلام على شخص تعرض للظلم من خلاله كان المنام معبرا عن أنه سوف يتصالح معه وينهي الخصومة.
  • مصافحة الحالم لأقاربه في المنام من الأحلام المحمودة جدا والتي تعبر عن صلة الرحم وتقربه منهم.
  • عندما يشاهد الرائي في منامه انه يقوم بالسلام على شخص موجود في السجن فسوف يتم إطلاق سراح هذا السجين وخروجه من سجنه.

التعليقات

  1. حلمت بأني رأيت خالتي بين مجموعة من الاشخاص كأني كنت بمناسبه بين الاقارب وكنت سعيدة لرؤيتها وجئت لكي اسلم عليها ولكنها لم تسمح لي دارت ظهرها لي وحزنت جداً وتضايقت ولم اذهب للجلوس مع الناس لانها لم ترد السلام وجلست وحدي متضايقه
    – غير متزوجه
    عمري 26
    بالحقيقه انا احب خالتي كثيراً وهي مريضة بالسرطان

  2. السلام عليكم

    رأيت اني كنت في المدرسة وكان شكلها والغرف غير الحقيقة، دخلت الى غرفة فيها وكانت داخلها معلمة في نفس المدرسة التي اعلم فيها وكنا نتحدث ووضعت جزداني على طاولة .. وكان المدير قد طلب منا ان نأتي ومعنا دفاتر التحضير مسجل عليها أسما التلاميذ في الصف فرأيت انها احضرته ولكني لم أحضره لأنه لم يخبرني أحد بذلك وكنت محتارة كيف أحصل لى أسماء التلاميذ ….ثم خرجت قليلا وعندما عدت لم اجد المعلمة وكان في الغرفة اشخاص لا اعرفهم في الحقيقة فعرفت واحسست انها متضايقة وزعلانة فلذلك خرجت ولم اجدها… وأنا كنت ابحث عنها فشعرت اني تهت ولم اعرف كيف ارجع الى الغرفة التي كنت فيها … فوصلت الى بوابة وقلت انه يجب ان افتحها واسأل كيف أرجع الى مكاني وفجأة رأيتها تفتح البوابة فقلت لها من أي اتجاه أذهب لكي أصل الى الغرفة ، فمشت معي لتدلني وفي طريقنا رأيت المير يجلس في الممر مع تلميذ فسلم علينا ولكنني لم أرد فقالت لي ان المدير سألها عن السبب انني لم ارد السلام عليه فشرحت لها انني لم اقصد ذلك لأنني فقط كنت شاردة وأفكر في أمر فلم أسمعه .. بعدين شعرت بالخجل من المدير فأردت ان أقوم بمبادرة السلام ولكن هذه المرة لم يجب علي فشعرت انني متضايقة لانني لم أتجاهله عن قصد.. ثم ذهبنا الى الغرفة ورأيت جزداني ما زال في مكانه وفتحته لأتأكد من أن كل شئ فيه وارتحت لانني وجدته…

    عزباء
    معلمة وابحث عن وظيفة اخرى في مدرسة مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *