التخطي إلى المحتوى

الوعد دين وعلى الشخص سداده حيث أن الوعد يعد عقد لفظي بين الواعد والموعود وقد يكون الوعد حسن أو سئ ويختلف ذلك من شخص لأخر ولكن من الرؤى المألوفة والتي يراها الكثير هي وعد الأشخاص فالحلم سواء الوعد بالزواج أو بالعمل أو أي أمر من أمور الحياة حيث ينتمي الوعد لفئة العقود اللفظية التي يعقدها الأشخاص معاً وفي ضوء ذلك يمكن تفسير الوعد في المنام حسب الحالة المزاجية التي يمر بها الشخص وربما الصدمات العاطفية أو مفارقة الحبيب تكون سبب أساسي لرؤية الوعود في الحلم ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الوعد في المنام.

تفسير رؤية وعد الغير في المنام

تفسير حلم رؤية العنب في المنام

  • يرى مفسرو الأحلام أن رؤية الشخص نفسه يوعد غيره بالكثير من الأشياء دليل على القرب من الله والالتزام بالعهد وربما تشير الرؤية على أداء المهام والواجبات التي كلف بها الشخص في العمل أو الدراسة.
  • قطع أو خلف الوعد في المنام يدل على معرفة الشخص حقوقه وواجباته وربما يدل وعد المال على تحمل مسؤوليات الحياه ومشاقها .
  • وعد الشخص في المنام لقريب أو عزيز يدل على المال الوفير الذي يناله عن قريب.
  • الوعد بالزواج في الحلم يدل على الزواج للأعزب والعزباء وربما الطلاق للمتزوجة ويرى البعض أن رؤية المتزوج نفسه في الحلم يوعد فتاه بالزواج فانه يتزوج بمراه غير زوجته وربما يدل على قطع العلاقة الزوجية بينهم.
  • قطع العهد والوعد في المنام غير محمود ويشير لكثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها الحالم وربما تدل على نكر الجميل.
  • إذا رأى الشخص نفسه في المنام وقد خلف وعده مع شخص أو حبيب دليل على النفاق وعدم تحمل مسؤوليات الحياة
  • رؤية وعد في المنام كما هو في الواقع يدل على صدق المشاعر وحب الآخرين للحالم وتحسن العلاقات الاجتماعية بينهم.

تفسير حلم رؤية الالوان في المنام

تفسير حلم الوعد في الحلم لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن رؤية الوعد الحسن في الحلم دليل على كثرة المال والرزق الوفير الذي يحصل عليه الحالم وربما يشير هذا الحلم لطول العمر والبركة في المال والولد.
  • رؤية الأعداء في المنام وقد نال منهم الحالم وعد سواء بالخير أو بالشر دل ذلك على الخير الوفير الذي يناله من العدو.
  • يفسر ابن سيرين رؤية الوعد في الحلم على قوة الإيمان والأعمال الصالحة .
  • رؤية الشخص للوعد في المنام دليل على كثرة الخير وقدوم السعادة عن قريب.

تفسير حلم رؤية ظهور الحبوب في الجسم في المنام

تفسير رؤية الوعد في منام المتزوجة

  • رؤية المتزوجة للوعد في الحلم دليل على النفاق وضعف الشخصية وربما الخوف الشديد من المشاكل والهموم التي تعاني منها وربما تشير الرؤية على خوف المرأة من خيانة الزوج وعدم الثقة به.
  • نقض الوعد في منام المرأة المتزوجة من الرؤى غير المحمودة والتي تعبر عن الطلاق.
  • وعد الميت في المنام شر ولا يحمل خير للحالم.
  • قد تدل الوعود الحسنة في المنام على قدوم الخير والرزق الوفير.

تفسير حلم رؤية معجون الأسنان في المنام لابن سيرين 2020

تفسير حلم الوعد للعزباء في الحلم

  • رؤية الفتاة التي لم يسبق لها الزواج بقطع الوعد في الحلم دليل على تقدم أحد الأشخاص لخطبتها وربما الزواج منه عن قريب.
  • إذا رأت الفتاة نفسها تقطع الوعد مع رجل فإن ذلك يدل على كثرة الفتن التي تملأ حياتها هذه الفترة.
  • قد ترى العزباء لشخص يقطع بوعده معها في المنام وذلك من أكثر الرؤى المحمودة التي تعبر عن قدوم الخير والسعادة وربما المال الوفير التي تحصل عليه من ذلك الرجل.
  • رؤية الحبيب في حلم العزباء يقطع وعدة دليل على صدق مشاعرة وتقدمه لخطبتها.

تفسير حلم رؤية توزيع دعوة الزواج في المنام لابن سيرين 2020

التعليقات

  1. ‏حلمت اني ادعي اتزوج شخص وحددته بأسمه ، وكنت بالحلم مسكره عيوني عشان اركز بالدعوه وادعيها بيقين لان كانو عندي اهلي واختي وفيه اصوات سوالفهم وكنت ابي اركز ع الدعوه وانا ادعيها ،،،،، ‏وهذا الشخص حلمت فيه قبل اني دخلت انا وياه ببيت اهله وكانت فيه امه وجدته وكانت جدته حاطه ع راسها حاجه اقرب مايكون لها نفس التبن وكنت اسلم عليها واحب راسها ولكن بعيد عن اللي هي واضعته على راسها لانها حاطته من نص الراس والمقدمه مافيها شي وكانت ترجعني 3 مرات تبيني احب راسها على نفس مكان الحاجه اللي هي حاطتها فوقه وكانت كأنها معصبه مني وجاء هذا الشخص سحبني من يدي وجلسني جنبه وقال لجدته ( ليش تسوين كذا خليها هي توها جديده < يقصدني ) وجت امه وكنت ابي اقوم اسلم عليها وانقطع الحلم …. وحلمت اليوم بنفس الشخص انه يوعدني بالزواج بعد سنه ولكن هو بيتزوج قريبته ويقولي بالحلم وعد مني بعد سنه بأتزوجك .

          1. السلام ع..انا استاذة،وهذا الرجل كان احد تلاميذتي،اعامله معاملة جيدة كبقة التلاميذ،ولكن هو تعلق بي كثيرا وانا لااعلم شيئا،انذاك كنت متزوجة.بعد فترة الدراسة لم اعد اره ولكن هو رغم زواجه وانجابه ل4اطفال الا انه بقي يتابع اخباري.بعد طلاقي،التقينا وانا اقول بانه قدر ،هولم يخطط لهذا الامر.انالماتعرف عليه،قدم نفسه ثم شيئا فشيىا بدا يعترف بحبه لي.رفظت الفكرة وكنت ابكي كثيرا،لانني عانيت من زوجي الاول.وخاصة كونه كان تلميذي ومتزوج لم ارد الخوض في الموضوع…لكنه الح كثييرا وابدى صدقه لدرجة انني ارثيت لحاله.وكان يذكر زوجته بخير،واعلمني بانه يريدني زوجة ثانية وقد كلمتها عنك.وافقت مبدئيا.ولما جاء وقت الجد وقرر الوفاء بوعده،عارضته زوجته،وسببت له مشاكل كثيرة،اخبرني بها واعتذر مني،ثم قطع تواصله معي.في الحقيقة ماحدث معي فتح جراحي والني كثيرا،انالمافرض نفسي عليه،اقسم بالله انني حاولت عدة مرات الانسحاب ولكن بعدالاستخارة اغير رايي(هذاماادهشني)بكيت بشدة صليت ودعوت الله ان يريني الحق وينصفني ويهديني لما يراه لي احسن.نمت على وضوء.حلمت به امام المسجد(هو امام مسجد) راكب سيارته مع زوجته هو يقود ولكن السيارة متوقفة،وهي بدون حجابها(سافرة)لابسة نظارة سوداء راسها مغطى جزئيا يظهر شيب في مقدمته،اندهشت لما رايت،اكملت طريقي الى فناء المسجد فاذا باخته تلحق بي(انا لا اعرفها)وتبتسم لي وتقول لي ساتي اليك ثم لحق هو ورايته في هيئة جميلة،لابس قميص ابيض،وينظر الي ويبتسم ووعدني بان ياتي لخطبتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *