التخطي إلى المحتوى

تعد الولادة من الأمور الطبيعية التي تحدث نتيجة انتهاء فترة الحمل وتبشر بقدوم طفل جديد للحالم، رؤية الولادة بالحلم قد تكون معبرة عن وصول الحالم لما يريده من أحلام وأهداف يسعى لتحقيقها بينما ولادة التوأم تعبر عن حصول الرائي على قد كبير من المال قد يكون على صورة ثروة قادمة له.

معنى الولادة بالمنام للإمام ابن سيرين

  • الولادة في الحلم من الرؤى المحمودة والتي تعبر عن تخلص الرائي من الكثير من المشاكل والهموم التي يعاني منها في حياته وتحولها لأمور غير جيدة.
  • من شاهد في الحلم وكأنه يقوم بمساعدة أحد الأشخاص أثناء الولادة كان المنام معبرا عن أن الرائي سيعاون صديق له في أمر ما أو محنة يمر بها في حياته.
  • ولادة السيدة في الحلم دون مواجهة أي متاعب وصعوبات من الأحلام التي تعد إشارة لأنها سوف تحصل على الكثير من المال وتجني أرباح من أمر ما تقوم به.
  • إذا شاهد الحالم في منامه أن زوجته قامت بإنجاب فتاة كان المنام معبرا عن أنه سوف يحقق الكثير من النجاحات في حياته المستقبلية حيث أن ولادة الطفلة في الحلم تعبر عن الراحة النفسية والاستقرار بشكل كامل.

تفسير الإمام النابلسي لحلم الولادة ومعناها

  • إذا كان الحالم مريضا ورأى في منامه أنه يلد كان الحلم معبرا عن اقتراب موته والله أعلم.
  • نوع المولود يختلف في تفسير الحلم فالبنت بشارة خير ورزق والولد دلالة أحزان ومشاكل.
  • كلما زاد عدد الأطفال في الحلم كلما كان الحلم أفضل وزيادة بالخير القادم للحالم.
  • من رأت في منامها أنها تلد وكانت ولادتها متعسرة كان الحلم تعبيرا عن التعب النفسي والخوف من الصدمة الذي تشعر به الحالمة.
  • إذا لم تكن السيدة حامل ورأت في منامها أنها تلد طفل غريب الشكل كان المنام تعبيرا عن خوفها على جنينها وتفكيرها الدائم بصحته وإذا لم تكن المرأة حامل من الأساس وشاهدت هذا الحلم كان المنام معبرا عن الخوف من المستقبل.

معنى رؤية الفتاة العزباء للولادة في المنام

  • ولادة البنت الغير متزوجة في المنام بمنتهى السهولة دون مواجهة تعب أو مخاطر خلال الولادة من الأحلام التي تشير لتخلصها تماما من أي هم أو مشاكل تعاني منها في حياتها.
  • الولادة المفاجئة للعزباء ي الحلم من الرؤى المعبرة عن أنها ستصل للكثير من أهداها وتحقق أحلامها دون أي عناء.
  • إذا شاهدت العزباء في الحلم وكأنها تلد وتشعر بالتعب الكبير بعد الولادة وآلام مختلفة كان هذا التعب انعكاسا على الهموم التي تواجهها في حياتها وتؤرق عيشها.

معنى رؤية المرأة المتزوجة والحامل للولادة في حلمها

  • ولادة المتزوجة ي الحلم تعد رؤيا محمودة بالنسبة لها وتبشرها بقدوم أخبار جيدة وسعيدة جدا.
  • من شاهدت نفسها ولدت مباشرة دون أن تمر بفترة الحمل كان المنام معبرا عن أن زوجها سوف يدخل في عمل جديد ويحصل على وظيفة مهمة ومناسبة وسيكون هذا العمل بمثابة باب رزق مفتوح له.
  • ولادة السيدة الحامل بالفعل دون أي صعوبات وبشكل سلس من الأحلام التي تشير إلى أنها تلد خلال وقت قريب.
  • تعبر الولادة في المنام للحامل عن كل الخير وقدوم الرزق لها خلال فترة قصيرة.
  • تختلف دلالة الولادة في المنام بحسب حالة الشخص فإذا كان الحالم فقيرا سوف يحصل على مال وتتحسن أحواله وإذا كان غنيا كان المنام إشارة لقدوم الأحزان له ومن لم يكن متزوج فإنه سيرتبط ويتزوج خلال وقت قريب.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    الحالة الاجتماعيه مرتبطه وقارين الفاتحه ومنتظرين الخطوبه بعد الجيش ، مع العلم اني بحبه
    حلمت اني ولدت بنت جميله جداا بس محستش باي تعب ولما فوقت ادوهاني وحضنتها جامد.وكانت جميله وحضنها راحة جداا وكنت مبسوطه وكلنا مبسوطين
    ارجو التفسير

  2. الحاله الاجتماعية : متزوجه “حامل”

    ريت في المنام اني امشي انا و اختي التي تكبرني “متزوجه”
    وفجئه رايت نفسي اني الد طفله جميله فقامت اختي بحملهاعني ومساعدتي و كنت اقول لها اني اشعر بالم فمازال الحبل السري متصل بي ثم رايت طفلتي تبكي لا تريد الرضاعه وعندما وضعتها على صدري كانت تشرب الحليب

  3. مرحبا
    حلمت امس ولدت طفل ذكر و انا عزباء فرجعت للبيت وقلت لاختي اني مو متعودة انه تكون عندي مسؤولية و اولاد و بعدها جاء اخي و قالي ابنك نايم الان شفتو بعدها لما شفتو يشبه اخي كثير و اسمر مثله و انا قلت انه اخي لما كان بيبي كان بشرة بيضاء و جميل لكن طلع ابني يشبه لما كبر فقلت يلا عادي و سميته مثل ما كنت حابة “شكيب” فقلت لامي انه لازم اراجع الطبيب ما اتذكر اذا ولدت عادي و لا قيصري فقالت ولادة طبيعية قلت انا اخاف من الوجع لازم يشوفني طبيبي
    ملاحظة: انا عزباء و فيه كثير مشاكل بحياتي و اتدمرت لانه لم احصل على عمل و لا حتى زواج

  4. مرحبا
    حلمت امس ولدت طفل ذكر و انا عزباء فرجعت للبيت وقلت لاختي اني مو متعودة انه تكون عندي مسؤولية و اولاد و بعدها جاء اخي و قالي ابنك نايم الان شفتو بعدها لما شفتو يشبه اخي كثير و اسمر مثله و انا قلت انه اخي لما كان بيبي كان بشرة بيضاء و جميل لكن طلع ابني يشبه لما كبر فقلت يلا عادي و سميته مثل ما كنت حابة “شكيب” فقلت لامي انه لازم اراجع الطبيب ما اتذكر اذا ولدت عادي و لا قيصري فقالت ولادة طبيعية قلت انا اخاف من الوجع لازم يشوفني طبيبي
    ملاحظة: انا عزباء و فيه كثير مشاكل بحياتي و اتدمرت لانه لم احصل على عمل و لا حتى زواج

  5. السلام عليكم
    رأيت أني اقوم بولادة طفل وبكل سهولة وبلا ألم
    وكان خارق الجمال ، هي كانت أنثى في جسدها
    لكن شكلها لا أدري هل اقول أنثى
    أم انه ذكر ومن شدة جماله يتبين أنه انثى !
    لكن في كل الاحوال جسدها جسد فتاة .
    كانت أو ( كان ) شقراء وناصعة البياض وشديدة الجمال
    ولديها غمازات ، وأنا كنت اقول : مثل أمها لديها غمازات ، أي أني أنا أمها ، وأقوم بإحتضانها وأحببتها وفرحت بها بشكل لا يوصف .
    أنا عزباء
    وفي الحقيقة لدي أمنية منذ زمن طويل وأنا أتمنى تحقيقها .

  6. حلمت ان اختي تلد ولكن الدكتور يخرج قلب الطفل في البداية ومن ثم تلد فتاة شديدة الجمال ذو عينان سوداء ورموش طويلة وكثيفة بضاء ذو شعر اسود متوسط الطول وعندما احملها تكون ثقيلة كطفل في العمر الخامسة ولكنها من جديد ولدت ولكن اختي عندما تحملها لا تشعر بثقلها ملاحظة اختي متزوجة وليست حامل في الواقع

  7. انا فتاة عزباء عُمري ٢٥ سنة اعمل و ادرس
    حلمت اني كُنت في المستشفى ابحث عن احد ( لا اتذكر من ) و علمت بوجود صديقتي ( فجر نلقبها جوري وهي في الحقيقة حامل ) و لا اعلم في اي الغرف هي ، و فجأة سمعت الدكتور ينادي اسامي اخوتي البنات وحدة تلو الاخر وهو يقصد ان يناديني ، الى ان قال اسمي ( وعد ) اجبته و قال طفل فجر توفي و قلت لااااااااا و دخلت الغرفة ومسكته و حضنته بحيث رأسه على يدي اليسرى و مسحت على ظهره و قرأت قرآن وادعية الى ان عاد للحياة ، و قالت لي امه ( صديقتي جوري) كله من بركاتج يا وعد ووجهج خير قلت الحمدلله هذا من فضل الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *