تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

تفسير رؤية حلم الهروب في المنام لابن سيرين

الهروب في الحلم دليل على الضغوط النفسية اللي يمر فيها الشخص وإحساسه بالحاجة للتخلص من هذه المشكلات في الحياة الواقعية وكثير من فقهاء الأحلام فسروا إذا شاف الشخص نفسه يهرب في مكان مظلم أو ما يعرفه أن هذا الحلم يشير للشعور بالوحدة والفراق والأحاسيس السلبية الكثيرة اللي ممكن يكون يعاني منها هالوقت ولكن لكل حلم دائمًا له تفاصيله الخاصه به وممكن الهروب يدل على تحسن في الأحوال وقد يكون إشارة لتغير جاي في حياة الشخص وأهله للأفضل وفي هذا المقال علي “كبسولة لتفسير الاحلام” بمشيئة الله تعالى راح تلاقي كل شيء يتعلق بالهروب في الأحلام.

تفسير حلم الهروب في المنام لابن سيرين

  • ابن سيرين فسر إن اللي يشوف نفسه هارب في الحلم يمكن يكون عنده هموم ومشاكل كثيرة في حياته وحاس إنه يبغى يغير وضعه
  • الهروب في الحلم ممكن يكون دلالة على نجاح وتحقيق أمور بعيدة ومُستحيلة كان الشخص يتمناها.
  • إذا كان الشخص يحلم بالهروب كثير فهذا قد يكون إشارة للمال والرزق الوفير والسعادة اللي راح يجيه في القريب العاجل بإذن الله.
  • إذا حلمت إن فيه ناس يجرون وراك فهذا يمكن يكون إشارة إلى إن عندك أعداء كثار يبغون يعرفون أخبارك ووش تسوي.
  • اللي يشوف في منامه كلب يجري وراه فهذا قد يدل على إن فيه ناس يحادونه أو يسولفون في ظهره بكلام مو حلو.
  • الهروب من البيت في الحلم يَكون علامة قوية إن فيه مشاكل وأحزان ممكن تصير للشخص ولعائلته.
  • إذا شفت في حلمك حيوانات مفترسة تلاحقك فهذا يعني إن فيه شر قادم لك وأن عندك أعداء كثار.

تفسير رؤية الهروب من الشرطة في الحلم

  • لو شفت نفسك في الحلم تهرب من الشرطة فهذا قد يكون إشارة للخير والبركة والرزق اللي راح تجيك وممكن يكون دليل على إنك راح تبتعد عن طريقك الخاطئ اللي كنت تمشي فيها هذه الفترة.
  • في بعض الأحيان ممكن الحلم يكون تحذير للشخص عن طريق تنبيهه من الانجراف ورا الشهوات ويدعوه للرجوع لله والتوبة من الأخطاء.

تفسير رؤية هروب الحالم من القتل في المنام

  • لو شفت نفسك في الحلم تهرب من محاولة قتل فهذا قد يكون علامة على الشعور بالقلق والمخاوف الكثيرة اللي تمر فيها وممكن يكون عندك أمور في داخلك تشغل بالك وتقلقك بشده.
  • لو نجيت من القتل في الحلم فهذا حلم محمود وخير ويعتبر إشارة للنجاح وتحقيق الأماني والأهداف اللي تطمح لها بأمر الله.

تفسير الهروب من شخص تعرفه أو لا تعرفه في الحلم بالتفصيل

  • لو حلمت إنك تهرب من شخص ما تعرفه فهذا يُعتبر من الأحلام اللي تخوف وتشير لوجود أعداء وناس يحسدونك ويتربصون بك وقد يكون هذا الحلم دليل على المخاوف اللي تحسها في نفسك والخوف من أعداءك.
  • إذا كنت تهرب من أعداءك في الحلم فهذا حلم محمود وخير ويدل على النجاح وإنك راح تحقق الأماني والأهداف اللي تتمنى توصل لها قريبًا.
  • لو حلمت إن العدو أمسك بك فهذا يمكن يكون دليل على الحزن والمرض القوي اللي قد تمر فيه والله أعلم.
  • إذا شفت في منامك شخص تعرفه يتبعك فهذا يمكن يعكس الأزمات والمشاكل المادية والنفسية اللي تعاني منها وإن هذا الشخص قد يحمل لك شرًا وحسدًا.
  • لو قدرت تهرب في الحلم من شخص تعرفه فهذا حلم محمود وقد يكون إشارة للخير والرزق الوفير اللي بيجيك إن شاء الله.

تفسير رؤية الهروب في منام العزباء

  • إذا حلمت العزباء إنها تهرب من شخص ما تعرفه فهذا قد يكون إشارة للمخاطر والشرور اللي قد تواجهها في الحياة الواقعية وممكن تمر بأزمات وأحزان غير عادية وكبيرة.
  • ابن شاهين يَري إن العزباء لو حلمت إنها تهرب وفي ناس يجرون وراها فهذا يمكن يكون دليل على الشر والمصاعب.
  • لو الشخص اللي يجري ورا العزباء في الحلم أمسكها فهذا قد يكون خيرًا لها ويدل على النجاح وتحقيق الأمور اللي تتمناها بإذن الله.

تفسير حلم الهروب في منام الشاب

  • إذا حلمت إنك تهرب من الشرطة فهذا يمكن يكون إشارة للنجاح والقدرة على تحقيق الأحلام ولكن في الواقع قد تواجه بعض المشاكل الكبيرة.
  • لو الشرطة أمسكت بك في الحلم فهذا يدل على شعورك بالقلق والخوف من اللي جاي في المستقبل.
  • إذا قدرت تهرب وتتفادى الشرطة فهذا يعكس قوة عزيمتك وإصرارك على تحقيق الأحلام الكبيرة اللي تبغى توصل لها.
  • لو حلم الشاب إنه هارب من البيت فهذا يعني إنه ممكن يكون عنده مشاكل وأحزان وهذه الرؤية تعبر عن الحالة المزاجية الصعبة اللي يمر فيها.
42 ردود
زهره says:

رأيت بالمنام زوجي يتهمني بالزنا وهربت مع بناتي وابني الصغير وركبت سياره وفجأة السائق نزلنا وعلى اساس بنشتري شغله وكلمت اخويا من جوال السائق على اساس يرسل موقع البيت علشان اوصل عند اخوي وفجأة اصحى احصل نفسي على الرصيف نايمه انا وبناتي وجنبنا كشك والرجال مغطينا ببطانيه

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم هذا دليل على أنك تمرين بضغوط ومشاكل في حياتك ولكن في النهاية راح تحصلين على الدعم والسند من الله سبحانه وتعالى أولًا ثم من أهلك أو اللي حواليك ، وممكن تشعرين بالضياع أو الخوف في بداية الأمر ولكن تذكري إن العائلة والأحباب دايمًا موجودين لمساعدتك وتغطيتك بالحب والدعم، والله تعالى أعلى وأعلم..

تفسير أحلام says:

حلمت إنو أنا وزوجي عم نهرب بل غابي من اهلنا انت وهوي وبدن بنتخبا بي بيت وبنتخبا تحت كيسا زبالي فيها تياب اول اشي بلقوني أنا وبسمع عم يقولو أنا ما جبرتك تاجهضي وانا اصلنا مش حامل بعدين بشوف انو طعنا أنا وزوجي وقال إنو انا كنت عم استنا زوجي شأن نروح وكان كتير برد برا وانا عم دور على حريات وكنت بقول لأختي عطيني حريات بتقلي ما عنا وبعدين بنطلع أنا واخوي لكبير لبرا ووقت اجا زوجي اخوي راح تخبرا ورا قال بدو يخوفو لزوجي بس زوجي شافو بطرف عينو وقلي أنا شايفو وبعدين خلص الحلم الصراحه دورت كتير على تفسير وما عم لاقي

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك.. الحلم يدل رغبتك في البحث عن الأمان والخلاص من موقف ما أو حتى من الضغوط الاجتماعية وعلى محاولاتك في إخفاء بعض الأمور أو الهروب من واقع لا ترغبين في مواجهته، والله تعالى أعلى وأعلم.

Lilas says:

حلمت اني اهرب من عائلتي واختبئ بعيد عنهم ولكن اعود بالاجبار الي بيت اهلي و احاول مره اخره بالهروب وانجح واهرب بعيده ولا يمسكون. بي ابدا في الحياة الواقعية انا متزوجة ولدي ابناء

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله بك في موقعنا.. ترا حلمك يا طيب يمكن يعكس إحساسك بالحاجة للحرية أو التغيير في حياتك يمكن تكونين تشعرين ببعض الضغوط وتحتاجين للفضاء والهواء يعني وفيه إشارة هنا إنك بتقوين على تجاوز العوائق والتحديات .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Majed yahya ali says:

حلمت اني اهرب من اخي وصاحبه لكي لايراني
ماسبب هاذا ريا

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله .. حلمك يبين أن فيه شيء بداخلك تحاول تتجنبه أو مواجهته في حياتك ويمكن يكون في شعور بالقلق أو خوف من مواقف معينة أو مشاكل تخاف تواجهها وأحيانًا الهروب في الحلم يعبر عن رغبتك في تجنب بعض الأمور اللي تشغل بالك أو تفضل ما تتعامل معها ولكن تذكر دايمًا، مهما كان اللي تهرب منه فَالحل والراحة تجي بالمواجهة والتعامل مع المشكلة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عزام حشاد says:

حلمت ب ان فى حد قمت بطعنه عدة طعنات بسلاح ابيض (مطوه) وف آخر طعنه كانت فى صدره لم تكن قد اخترقت صدره ف قمت بامساكها بيدى اليمنى وضربها بيدى اليسرى وبعد ذلك قمت بنزعها وتنظيفها من الدم
وبعد ذلك استمريت فى الهرب من الشرطه وفى اثناء هروبى وجدت اخى وكأنه مختبئ فى مجموعة من الغاب واذا بى اجد مجموعه كبيره من اناس لا اعرفهم ولكنهم يطاردوننى واخى ينادينى كى اختبئ بجانبه ولكننى قلت له ان هنالك مجموعة اشخاص يطاردوننى
وقمت بالجرى ولكن وجدت احدهم قفز قفزة طويله جدا من مكانه وكان بعيد جدا ووجدته بجوارى وبعد ذلك قمت بالهروب انا والشخص ده واخويا ودخلنا منزل يوجد به شخصين جالسين على الأرض وامامهم طبليه وعليها سيجارة مخدرات وقالولى انتظر حتى تمعن التفكير فى ما سوف تفعله وبعد ذلك استيقظت

مفسرة احلام كبسولة says:

حلمك يا خوي يدل على أنك تحاول تجاوز مرحلة صعبة أو تحدي في حياتك، والحلم يحثك على التمعن والتفكير في خطواتك الجاية، والله تعالى أعلى وأعلم.

sweety moon says:

شفت حالي بالمنام بمكان واسع كبير شي بيشبه مكان بالسما وفي ناس كتير وكان في بوابة كبيرة بالسما ونحن كنا كلنا جوا وانا كنت تقريبآ عند الباب بعد شوي حسيت في شي راح يصير فهربت لحتى افتح البوابة واهرب لأن كنت عارفة في وحش راح يضهر بعد شوي ل إلنا ولما فتحت الباب ضهر الوحش كبير على شكل ديناصور عملاق من بين البحر إلي بالسما إلتفتت وقدرت شوف شكلوا للوحش و أنا اول وحدة طلعت وهربت والناس كلها كانت خلفي عم تصيح وتحاول تهرب من البوابة بعدين لقيت حالي بالشارع العام بل أرض تحت.إرجو الأجابة والتفسير وشكرآ

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا يا طيبة القلب .. الحلم اللي شفتيه يدل على وجود مخاوف أو هموم كبيرة في حياتك اللي تحسي إنك تحاولي تهربي منها أو تتجنبيها .. الوحش الكبير يمكن يمثل تحدي أو مشكلة كبيرة تحسي إنها بتطلع في طريقك ولكن إنتي قادرة تتجاوزها وتهربين منها .. والناس اللي كانوا وراك ويصيحون يمكن يعبرون عن الضغوطات اللي تحسين بها من حولك ولكن في النهاية إنتي قدرتي تهربين وتتحررين من هالمكان المخيف وهذا يدل على إنك تملكي القوة والقدرة على التغلب على المشاكل والهموم اللي قد تواجهك .. تذكري دايمًا مهما كانت العقبات كبيرة فيكي القدرة تتجاوزها وتعيش حياتك بسلام وسعادة بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

بكار محمد سالم باشراحيل says:

حلمت اني اتضارب مع مجموعه من الناس ومايقدرون علي وكل مازاد العدد احاول اهرب منهم وانجح واخش في مجموعه اخرى وهكذا

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك.. حلمك يا عزيزي يدل على شعورك بالضغوط والتحديات في حياتك ولكنك قادر على التعامل معها والتغلب عليها بأمر الله تعالى، والله تعالى أعلى وأعلم.

علي خليفة says:

حلمت ان فيه واحد يبي ياخدسيارتي بي القوة ولم يستطيع تم بعده اجتاماه تريد أن تاخد السيارة تم اطلقة عليه النار تحت رجليه اخوفه اقوله تقولي اقتلك تم بعده خارجة بي السيارة فكان اختهم الصغير متخبي ف السيارة طلعتي او مسكتني من رقبتي ولكان لم اخف منه فقلت شو هل العيلة اللحصلت فيه

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله .. تحلمك هذا يدل على تحديات ومواقف صعبة قد تواجهك في الحياة ولكن بالنهاية تقدر تتغلب عليها بذكاء وشجاعة .. فموقف القطة يمكن يعكس إحساسك بالرحمة والمسؤولية تجاه الأضعف وجلبها للبيت دليل على استعدادك لمواجهة المشاكل ومحاولة إصلاحها .. وأما محاولة أخذ السيارة بالقوة وتصديك لها فهي إشارة لقوتك وعزيمتك في الدفاع عن ممتلكاتك وحقوقك .. وتواجد الطفل الصغير في السيارة يمكن يدل على البراءة أو جوانب من الذات تحتاج للحماية والعناية .. بالمختصر الحلم يعطيك إشارة إنك قادر تتخطى الصعاب بالحكمة والشجاعة بأمر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

روان says:

هذه تاني مرة ارى انني في منزل جديد بمفردي ويوجد شخص لم اراه قط ينظر الي في المرة الاولى فقط شعرت انه يراقبني في المرة الثانية اصبح يلوح بيده لي ويراني وانا مختبئة الشخص ملامحه لااتذكرها لكنه طويل القامة

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا فيك بموقعنا.. حلمك يبين لنا أنك تعيش حياة جديدة أو في بداية مرحلة جديدة مليانة بالتجديد والتغييرات .. والشخص اللي تشوفه وما تعرفه يمكن يكون رمز للتغييرات اللي جاية في حياتك واللي ممكن تأثر عليك بطريقة إيجابية. القطة اللي زوجتك جابتها وهي تنزف فقد تكون دليل على تحديات أو مواقف صعبة قد تمر بها لكن في النهاية بتتجاوزها وبتقوى عليها .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

M says:

امي حلمت انها قاعده بغرفتي هي واختي الصغيره وفجاه انا ادخل عليهم ومعي ثور لونه وردي واداعبه ايش التفسير

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا، حلم أمك يدل على تغيرات غير متوقعة أو مواقف جديدة بتدخل حياتكم وراح تكون ان شاء الله، والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير أحلام says:

حلمت إنو أنا وزوجي عم نهرب بل غابي من اهلنا انت وهوي وبدن بنتخبا بي بيت وبنتخبا تحت كيسا زبالي فيها تياب اول اشي بلقوني أنا وبسمع عم يقولو أنا ما جبرتك تاجهضي وانا اصلنا مش حامل بعدين بشوف انو طعنا أنا وزوجي وقال إنو انا كنت عم استنا زوجي شأن نروح وكان كتير برد برا وانا عم دور على حريات وكنت بقول لأختي عطيني حريات بتقلي ما عنا وبعدين بنطلع أنا واخوي لكبير لبرا ووقت اجا زوجي اخوي راح تخبرا ورا قال بدو يخوفو لزوجي بس زوجي شافو بطرف عينو وقلي أنا شايفو وبعدين خلص الحلم الصراحه دورت كتير على تفسير وما عم لاقي

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد…

مريم says:

السلام عليكم حلمت زوجي يده مريضة وامه تقطعها بي الفأس وطردوني واخدو ابني مني

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام حياك الله بموقعنا.. شكل الحلم يبين لنا إن فيه مواقف صعبة وتحديات بتواجهكم ولكن تذكري دائمًا إن كل شي بيد الله ومافيه شي يصير إلا بإرادته .. الحلم قد يكون إشارة إلى الاختبارات اللي بتمرين بها في حياتك بس الأهم من هذا كله إنك تحتفظين بالأمل والإيمان وتذكري إن بعد العسر يسر .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

R.R says:

انا بحلم بقالي سنين من و انا صغيرة بنفس الحلم مع اختلاف الاشخاص، احلم دائماً اني في منزل لاكن ليس منزلي و ان هناك شخص معي في هذا المنزل يحبسني فيه ولا يريدني ان اخرج منه و يراقبني كي لا اخرج، دائما احاول و احياناً اهرب و احياناً اخري لا ولاكن في كل مرة اهرب فيها كان يحاول ان يلحقني و دائما عندما استطيع الهروب في حلمي اجد في كل حلم انني انزل سلالم لكي استطيع الوصول الي الشارع و الهروب، هذا الشخص اشعر بالخوف منه و الرعب، في كل احلامي ملامح الشخص غير واضحة ولاكن هناك اختلاف فيه في كل حلم و انا لا اعرف الشخص و لكنني دائماً خائفة منه

انا عزباء

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلاً فيك بموقعنا.. الحلم يعني إن فيه موضوع مهم في حياتك بتحاولي تواجهيه أو تحليه، يمكن يكون مرتبط بالحرية الشخصية، الاستقلالية، أو حتى العلاقات اللي بتحسي فيها بالضغط، والله تعالى أعلى وأعلم.

شهد العتيبي says:

حلمت ان يدي ملتوية

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد…

حنين says:

حلمت أن امي تقول بتزوج من أمير وأنها تاشر ليدي وتقول إذا حلمتي انها تنقطع يدك بتتزوجي امير

مفسرة احلام كبسولة says:

حبيبتي، الحلم دا يدل على خير وبركة قادمين لك بأمر الله تعالى، وان فيه أخبار حلوة أو تغييرات إيجابية بتنتظرك في حياتك، وكمان يدل على تطلعاتك وأمنياتك الكبيرة، والله تعالى أعلى وأعلم.

يارا says:

السلام عليكم رأيت في المنام الشخص اللذي قرأت عليه فاتحتي من اجل الزواج يلحقني وكان يريد ان يقترب مني ويريد ان يقتلني ولكني كنت خائفه منه ماتفسير الحلكم ارجوكم

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام يا هلا والله ..الحلم هذا يدل على أنك في وضع حياتك الآن تحسين بنوع من الضغط والتوتر خاصة عندما يتعلق الأمر بموضوعات الزواج والعلاقات العاطفية ويمكن يكون فيه شوية خوف من الالتزام أو الدخول في علاقة جديدة ولكن هالشيء طبيعي ويمر فيه كثير من الناس واهم شيء تثقين بنفسك وبقدراتك، وإن شاء الله كل شيء بيصير على خير وتلقين الراحة والسكينة في قلبك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ريتال says:

رأيت في المنام والد خطيبي السابق يتصل تلفون بأبي ويتحدث معه ويقول له سوف اكرم ابنتك واضعها بعيوني ووالده خطيبي السابق كانت حزينه وتقول لأبي سوف اضعها بعيوني ونحضر الها اغلى مهر وثم تحدث خطيبي السابق مع ابي لكن لا اذكر ماذا قال له ارجو تفسير الحلم

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد …

حوراء محمد says:

رأيت في المنام بعد إذا الصبح تحديدا رأيت انو اكو ناس من جهه كلش عاليه اختصاصهم إبادة الجماعيه انو اني كنت بيت اخت من خواتي كنت أناقش وياه اعمل تنور طين حيث دخلو ع اختي هي و زوجه وجهله آبادوهم حتى ابنه الصغير. اني كدرت اشرد واختل فد بنائه وهم جماعات مسلحه دخلت بادن هل أعمارهم بس من وصل يمي يريد يضربني عطل المسدس وبعدين كدرت
اضربه وانهزم و رحت ع بيتي كتله لزوجي ناخذ. اطفالنا والي نكدر نشيله و عمتي ام زوجي نهرب و هو سمع كلامي بس أثناء مدا نشرد اجو جماعة الاباده حتى طفل عمره يوم كتلو بالطريق الجماعه الي دا تبيد طلع يعرفهم زوجيو ينطون للي راح ينبعوهم شون بيرك اسود يشددو ع معصمهم انو هذوله منهم وصلت حدود أمام عودنطامو بيت اهلي خلف الإمام عون ووبالعلم بيتهم هو مو هنا بغيرمكان نزلت اصيلحلهم اختي حامل و دا تسوي سمك اول مقبلت اله زوجه وأولاده اتصلت عليهم محد يرد دا نريد نشرد وكعدت من النوم

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله حياك الله بموقعنا .. شوف، الحلم هذا يمكن يكون علامة على مواجهات وتحديات في الحياة .. ولكن القدرة على التغلب عليها والهروب منها تدل على القوة والإصرار اللي فيك .. يعني حتى لو كان فيه مواقف صعبة قدامك أنت قادر تتخطاها وتحمي عائلتك .. وهذا الحلم بيدل كمان على الحذر واليقظة في اتخاذ القرارات خصوصاً لما تكون متعلقة بأمان وسلامة العائلة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Asem Mohammed says:

حلمت اني بهرب من فوق بيتنا وبجري من مكان لمكان بس كلو من فوق البيت من شخص انا معرفوش ومشوفتوش ومش عارف شرطه ولا شخص عادي كنت بهرب لوحدي وبعدين ف اخر الحلم لقيت شب تاني بيهرب معايه ومحدش قدر يمسكنا (ملحوظه) ( انا قبل منام مصلي استخاره ومقبل على زواج وحده)

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله .. شكلك تعيش فترة تغييرات كبيرة في حياتك وتفكر كثير في قرارات مهمة قدامك خصوصًا الزواج .. فالحلم يمكن يدل على الخوف أو التوتر اللي تحس فيه من هالتغيير الجاي أو القرارات الكبيرة اللي قاعد تفكر فيها .. ولكن في نفس الوقت وجود شخص آخر يهرب معاك ومحد يقدر يمسككم يعني إنك مو لوحدك في هالمشوار وتقدر تتخطى الصعاب والتحديات اللي قدامك بدعم من اللي حواليك ..والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالله محمد says:

حلمت انا واختي ماششين وكان فيه رجل بشع الشكل يفجع والله شكله وبيلاحقني وضربني ضرب قوي وكنت اهرب وويلاحقني واحاول اقتله في نهايه الامر بعد تعب وضرب لي قتلته

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا .. حلمك يدل على إنك تمر بتحديات ومشاكل في حياتك الواقعية بس الحلم يبشر بأنك قوي وقادر تتخطى هالتحديات والمشاكل ان شاء الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

slinderman says:

انا طالب و عمري 18 سنة حلمت انو الشرطه اغلقت على كل الطلاب باب المعهد و صارت مجزرة بالرصاص دم و قتل جماعي و انا كنت اهرب في المعهد و صار مختلف تماما عن العاََدة و في كل مكان اروحله الشرطة تلحقني و تطلق عليا النار من المسافة 0 لكن كنت اتفاَداه باعجوبة و في الأخير مسكوني فاضطريت اقفز من الطابق الثاني و تفاديت رصاص و كملت جري ثم فقت.

مفسرة احلام كبسولة says:

حياك الله.. هالحلم يعكس حالة من التوتر والقلق اللي ممكن تكون مرت عليك أو أنت معيشها حاليًا خاصة مع الضغوطات اللي ممكن تكون موجودة بحياتك كطالب وممكن يكون فيه خوف من المستقبل أو من فقدان السيطرة على بعض جوانب حياتك .. بس الهروب وتفادي الرصاص يدل على القوة والشجاعة اللي عندك لمواجهة التحديات فَحاول تركز على الإيجابيات في حياتك وتتحدث مع أحد تثق فيه عن مخاوفك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *