التخطي إلى المحتوى

مع كثرة القنوات الفضائية في العالم العربي الفترة الأخيرة يرغب المشاهد العربي معرفة القنوات المتخصصة والتى تفيده فعلا في يومه أثناء مشاهدة شاشتها وعليه نقدم لكم هنا عبر “سي جي” تردد قناة إس بي سي الجديد 2020 لإعتبارها من أبرز القنوات التى تعمل علي إثراء وتفتيح العقول في كافة المجالات التى تهم المشاهد العربي، ولذلك خصصنا هذا المقال لنشر طريقة تنزيل تردد قناة إس بي سي السعودية الجديدة sbc 2020 علي النايل سات وضبط إشارتها علي جهاز الاستقبال الخاص بكم، لإعتبارها القناة السعودية التى تم إطلاقها لتبيلة إحتياجات المشاهدين العرب لهذه النوعية من القنوات.

تردد قناة إس بي سي 2020

اسم القمر: نايل سات.

التردد: 12149.

الاستقطاب: افقي.

معامل الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500.

قناة إس بي سي SBC 2020

“عينك علينا” تحت هذا الشعار انطلقت قناة SBC السعودية منذ قرابة عامين فقط، حيثُ أوشكت القناة على الاحتفال بعيد ميلادها الثاني  وذلك في 15 مايو المقبل، وقد كانت بداية انطلاقة القناة قوية بشكل ملحوظ، حيث تم اختيار يوم لا ينسى للأبد وهو بداية شهر رمضان الكريم، حيث فضلت خوض المنافسة بجدول عرض رمضاني مميز للغاية.

وبالفعل حدث ما تم التخطيط له؛ حيث تمكنت القناة من جذب انتباه المشاهدين إليها في وقت قياسي، وتفوقت على العديد من القنوات السعودية والعربية ذات التاريخ العريق، وها هي تواصل عملها على قدم وساق، حيثُ تسعى للوصول لعرش قمة القنوات الفضائية في العالم العربي بأكمله.

خدمات قناة sbc إس بي سي السعودية 2020

وفيما يخص طبيعة محتوى القناة، فهو مزيج من البرامج الحوارية والإخبارية في شتى الأصعدة الرياضية، والسياسية والاجتماعية، وكذلك برامج المسابقات والبرامج الكوميدية، بجانب اصطفاء باقة من أفضل المسلسلات الدرامية والقيام بعرضها.

وجدير بالذكر أن SBC قناة مجانية تمامًا؛ حيث تواصل البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تستخدم أحدث تقنيات في عالم البث من أجل نقل صورة وصوت نقي وواضح خالي من أي تشويش، كما أنها مواكبة لأحدث التطورات التكنولوجية؛ حيث تمتلك موقع إلكتروني خاص بها، وتقوم بالبث المباشر، فضلًا عن امتلاك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أبرز برامج قناة إس بي سي 2020

بالرغم من العمر الصغير نسبيًا لقناة إس بي سي، إلا أنها تمكنت من إثراء مشاهديها بباقة مميزة من البرامج مثل :-

  • برنامج الدوري مع وليد:- برنامج رياضي يعرض أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الساحة السعودية والعالمية.
  • برنامج مهن:- عبارة عن برنامج يتكون من 30 حلقة قصيرة تتناول المهن المختلفة بداخل المملكة العربية السعودية، حيثُ يتم خلال كل حلقة استعراض أحد المهن من خلال أحد الأشخاص الذين يعملون بها ويشعرون بالشغف والحب وتمكنوا من إثبات نفسهم بها.
  • برنامج هني:- برنامج طهي يقدم وصفات سعودية وعربية، ويوجه نصائح لربات البيوت من أجل التمكن من إعداد سفرة رمضانية صحية ومتكاملة، والبرنامج من تقديم الشيف زياد الفايز.
  • برنامج رحلة إلى الداخل:- واحد من أقوى برامج القناة، والذي يتوغل بداخل المجتمع السعودي حيث يتم زيارة أحد الأماكن وعرض قصة شهيرة حدثت به سواء لفرد أو جماعة.
  • برنامج ضحى مع القصار:- برنامج جديد من نوعه، حيث يحاول عرض أوجه التشابه والاختلاف بين المطبخ السعودي والكويتي، وذلك عن طريق الجمع بين كل من الشيف ضحى والفنان سليمان القصار.

الموقع الرسمي لـ قناة إس بي سي بث مباشر

ولجميع راغبي متابعة ومشاهدة برامج قناة SBC بث مباشر يمكنهم ذلك الآن عبر البث المباشر الذي توفره القناة علي موقعها الرسمي.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي تقدمها قناة SBC بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية المتنوعة مثل مسلسل حالتنا حالة، مسلسل اختفاء، مسلسل ولد الغلابة وغيرهم.

نظرًا لبحث الكثير من المشاهدين عن التردد الجديد لقناة SBC فقد حرص موقعنا على أن يمد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة إس بي سي علي العرب سات 2020

  • اسم القمر: عرب سات
  • التردد: 12149
  • الاستقطاب: افقي
  • معامل الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

تردد قناة إس بي سي علي العرب سات

  • اسم القمر: عرب سات
  • التردد: 12015
  • الاستقطاب: عامودي
  • معامل الخطأ: 3/4
  • معدل الترميز: 27500
القمراسم القناةالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل ساتSBC12284 (V)27500عامودي3/4
هوت بيردSBC12558 (V)27500عامودي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات.


مراجع

1. رابط الموقع الرسمي لـ “قناة إس بي سي” تم الإطلاع عليه في 11 مايو 2020.

2. الصفحة الرسمية علي موقع تويتر لـ “قناة إس بي سي SBC” تم الإطلاع عليه في 11 مايو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *