التخطي إلى المحتوى

يمتلئ جهاز الريسيفر بالعديد من القنوات الفضائية الجديدة علي النايل سات، ولكن هناك قنوات بعينها هي الأبرز مشاهدة والأعلي نجاحاً، ومن أبرز الترددات الأعلي بحثاً في الآونة الأخيرة تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد 2020 ننشره لكم اليوم عبر “سي جي” لتنزيله علي جهاز الاستقبال الخاص بكم.

قناة الجنوبية التونسية 2020

قناة الجنوبية التونسية واحدة من القنوات الفضائية ذات العمر الطويل نسبيًا؛ حيث كانت بداية انطلاقها في 20 مارس 2012م، وذلك من داخل تونس، ومُنذ تلك اللحظة تحاول القناة أن تكون لسان حال عن المواطن التونسي، تعرض كل ما يُعاني منه من مشاكل مختلفة وتُحاول أن تنقل صوته للجهات المختصة.

وتُقدم القناة باقة من البرامج الحوارية والإخبارية والاجتماعية المختلفة، هذا بالإضافة إلى البرامج الترفيهية ومسابقات الألعاب، والسهرات السينمائية والغنائية المختلفة، وهو ما عمل على رفع عدد متابعي القناة بشكل ملحوظ، كونها استطاعت أن تُشبع كافة الأذواق والرغبات.

وجدير بالذكر أن القناة من بين القنوات المجانية تمامًا؛ حيث تواصل عملية البث الخاصة بها على مدار 24 ساعة، مع العلم أن هناك وقت مُخصص لإعادة البرامج، حتى يتمكن المشاهد من متابعة ما فاته خلال الإعادة مرة أخرى، وتستخدم القناة تقنيات بث عالية الجودة من أجل نقل صورة واضحة خالية من أي تشويش، هذا فضلًا عن قيامها بالبث المباشر عبر الإنترنت.

أشهر برامج قناة الجنوبية التونسية 2020

تُقدم قناة التونسية الجنوبية مجموعة من البرامج التي تتمركز جميعها حول قضايا الشعب التونسي وما يُعاني منه من مشاكل اجتماعية واقتصادية، ونذكر من تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج من الشارع:- برنامج اجتماعي يتم بثه من الشارع التونسي؛ حيثُ يقوم بكشف مشاكل المواطنين المختلفة وكذلك استفتاء آرائهم حول بعض الموضوعات، فعلى سبيل المثال في أحدى الحلقات تم  استفتاء اراء الشارع حول مدى موافقتهم على وجود بعض الأشخاص من الحكومة الحالية في تشكيل الحكومة القادمة وغير ذلك من المواضيع.
  • برنامج كواليس الملاعب:- برنامج رياضي يتناول أهم ما يحدث على الساحة الرياضية التونسية، فعلى سبيل المثال في أحدى الحلقات تم نقاش تساؤل “هل ظلم ماهر الحناشي بعد استدعائه للمنتخب الوطني” وغير ذلك من المواضيع.
  • قضية رمضان:- برنامج اجتماعي يتم عرضه في شهر رمضان المبارك؛ حيثُ يتم التجول في الأسواق ومعرفة مدى حجم مشاكل المواطنين، والتي تتمحور بشكل رئيسي حول غلاء الأسعار وارتفاعها بشكل يفوق قدراهم المادية.
  • نشرات إخبارية:- برنامج على هيئة نشرة يعرض أهم الأحداث على الساحة التونسية مثل توضيح حملات التوعية المرورية وتفاصيلها، وكذلك أحوال المواطن التونسي في الأعياد وحركة النقل خلالها وغير ذلك من الأحداث.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تُقدمها القناة مثل برنامج النقار لكشف الخنار، وبرنامج افرز والبس وغيرهم من البرامج التي بوسعك أن تُتابعها فور الحصول على تردد القناة، وكذلك تستطيع متابعة ما فاتك من حلقات عبر موقع القناة على منصة اليوتيوب، وتتعرف على المواعيد المختلفة عن طريق صفحاتها عبر منصة الفيس بوك وتويتر وإنستجرام.

بعد التغيرات التي طرأت مؤخرًا على ترددات القنوات الفضائية، أصبح الجميع يبحث حول التردد الجديد لقناة الجنوبية التونسية؛ لذلك فقد حرص موقعنا على تقديم التردد الجديد للقناة لكافة متابعيهِ، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة ومُمتعة.

تردد قناة الجنوبية التونسية 2020 علي النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11657 .

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ هو: 2/3

اسم القناة على الريسفر: Al Janoubia

تردد Al Janoubia TV

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11657 (H)27500عمودي2/3

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *