التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل البرنس عبر سي جي العربية، إستطاع مسلسل محمد رمضان الجديد “البرنس” من تحقيق النجاح الكبير منذ عرض الحلقات الأولي منه في السعودية والدول العربية عامة، وتدور قصة المسلسل حول صراعات علي الميراث بين محمد رمضان الذي يجسد دور رضوان البرنس وأشقائه من الاب، وشهدت الحلقات الأولي إندلاع الأحداث بشدة مما ساهم في إزدياد عدد مشاهدين مسلسل البرنس، ولذلك ونواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل البرنس 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان المصري المتميز محمد رمضان، ومجموعة كبيرة من النجوم المصرية، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

ومنها نتابعكم بموعد وتوقيت عرض المسلسل والقناة التي ستعرض حلقاته طيلة ايام شهر رمضان والبرومو الخاص بالعمل مع نبذة تعريفية ملخصه لطبيعة مسلسل البرنس ضمن مسلسلات رمضان 2020 .

مسلسل البرنس

يلعب محمد رمضان دور “رضوان البرنس” صاحب اسرة كبيرة وعائله يصبح هو المسؤول عنها بعد ان يتوفى والديه , وتدور احداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول هذه العائله وتناقض مشاكلها التي تتشارك بها مع العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية , ويشارك هذا العمل الكثير من الممثلين والنجوم ومن ضمنهم الفنان احمد زاهر والفنانة روجينا والفنانة اللبنانية نور .

موعد مسلسل البرنس على قناة mbc 1 + mbc مصر

  • موعد مسلسل البرنس على قناة DMC المصرية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً والاعادة في صباح اليوم التالي.

  • يتم عرض الحلقة يومياً على قناة mbc 1 عند الساعه التاسعة مساءاً , ويتم اعادة الحلقة كل يوم في شهر رمضان في اليوم التالي صباحاً عند الساعه الـ 8 صباحاً على قناة mbc 1 .

موعد مسلسل البرنس على mbc اليوم في رمضان

  • يعرض على قناة DMC المصرية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً والاعادة في صباح اليوم التالي .
  • يعرض مسلسل البرنس يومياً في رمضان على قناة MBC في تمام الساعة التاسعة مساءً .
  • يعرض مسلسل البرنس يومياً على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً , وموعد الاعادة في صباح اليوم التالي .

بحسب مانشرت الاخبار الفنية فانه مسلسل البرنس سيعرض على اكثر من قناة فضائية في شهر رمضان 2020 , ومن ابرز القنوات التي ستعرض حلقات مسلسل البرنس للنجم محمدر مضان هي قناة mbc 1 مع قناة ام بي سي مصر ؛ mbc مصر ، ومن المنتظر أن يتم عرض أول حلقاء مسلسل البرنس بالتزامن مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي يوافق يوم الجمعة 24 ابريل 2020 ميلادياً، الموافق 1 رمضان 1441 هجرياً، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

بطاقة تعريف مسلسل البرنس

-أسم العمل-موعد العرض الاول
  • مسلسل البرنس
  • العرض الاول في 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020 م
تصنيف العملدراما – اجتماعي | الانتاج والتصوير في مصر – سينرجي للإنتاج الفني
نجوم المسلسلمحمد رمضان – روجينا – احمد داش – ادوارد – صفاء الطوخي – بدرية طلبة – رحاب الجمل – انعام الجريتلي – سلوى عثمان – عبدالعزيز مخيون – نجلاء بدر – محمد علاء – احمد زاهر – ريم سامي – دنيا عبدالعزيز – محمد جمعة – نور اللبنانية .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول اسرة مشهورة باسم البرنس , واطار القصة يتمحور حول رب هذه الاسرة والمسؤول عن عائلته ومشاكلها وخلافاتها مع الاخرين وكيف يقوم هو بحلها والتعامل معها , والذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان باسم “رضوان البرنس”
تأليف واخراجتاليف واخراج محمد سامي

صور نجوم مسلسل البرنس رمضان 2020 “الكواليس”

قنوات عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان 2020

كما تعودنا في كل رمضان بظهور النجم المتألق محمد رمضان ينافس بشدة في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري 2020، إذ يدخل سباق الدراما الرمضاني بمسلسله الجديد -البرنس- الذي أخرجه المخرج المعروف ياسر سامي.

وعن القنوات العارضة لمسلسل البرنس 2020 فمن المقرر أن تقوم هذه القنوات بنقل عرض المسلسل ( قناة dmc، وقنا dmc دراما، وقناة mbc 1 ) بشكل حصري طوال أيام الشهر المبارك.

اختصار قصة مسلسل البرنس 2020

تتمحور قصة مسلسل البرنس بإسم العائلة -البرنس- إذ يظهر رضوان البرنس الذي يقوم بالمشاركة في الكثير من العلاقات الأسرية الإجتماعية بينه وبين عائلته إلي أن يموت والديه، ليجد نفسه مسئول عن الجميع وعليه أن يتحمل ذلك وينجح فيه.

برومو “إعلان” مسلسل البرنس في رمضان 2020

ولمن يتسائل عن طبيعة وقصة المسلسل والنجوم المشاركين في عمله , فاننا نوفر هنا اول فيديو ينقل لنا ماخلف الكواليس وحوار مع مخرج المسلسل “محمد سامي” وحوار يكشف لنا من خلاله اختصار قصة مسلسل البرنس الذي سيُعرض في السباق الرمضاني للعام 2020 من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن في مصر ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *