التخطي إلى المحتوى
إلتون خوزيه يحتفل بذكرى التتويج بالدوري التاريخي

سي جي العربية – متابعات رياضية

إلتون خوزيه يحتفل بذكرى التتويج بالدوري التاريخي، في إطار المتابعات الإخبارية الرياضية خرج نجم المكرة البرازيلي في نادي الوحدة السعودي -إلتون خوزيه- مستعيدًا ذكي تتويجه بلقب الدوري السعودي مع نادي الفتح لعام 2013 ميلاديًا.

إذ قام النجم إلتون خوزيه عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة -تويتر- ناشراً عددًا من الصور الإحتفاليه للاعبي نادي الفتح السعودية مستعيدًا فيها ذكري تتويجه لأول مرة بلقب الدوري السعودي في سجله تاريخه الكروي.

كاتبًا تعليقًا قال فيه : “إنها ذكرى رائعة لا تنسى.. 14 إبريل في مثل هذا اليوم حقق الفتح لقب الدوري، فريق صاعد جديد لم يكن أحد يتوقع أن يحقق لقبًا كبيرًا كبطل الدوري السعودي”.

صور احتفال إلتون خوزيه بالدوري التاريخي
صور احتفال إلتون خوزيه بالدوري التاريخي

جدير بالذكر أن نادي الفتح السعودي نجح في خطف لقب الدوري السعودي قبيل إنتهاء المسابقة بجولتين، وذلك بعدما استطاع ان يحقق الإنتصار علي نادي الأهلي السعودي بإحراز هدف دون رد قام اللاعب الكونغولي دوريس سالومو بتسجيله.

صور احتفال إلتون خوزيه بالدوري التاريخي
صور احتفال إلتون خوزيه بالدوري التاريخي

كما إستطاع نادي الكرة الأول -الفتح- بالتألق الكبير تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، إذ قام بخوض عدد (26) مباراة في مناسات الدوري السعودية حاصدًا منهم (64) نقطة في جعبته، وتعرف للهزيمة مرتين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *